مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف استخدم التحليل المنزلي (الله يحقق لكم أمنياتكم)

احلى ميمو

Active member
مساء الخيرات ع الجميع ..

كيفكم يا الغالين ..انا عندي جهاز التحليل المنزلي من زمان وما استخدمتة لأن الدورة ما تعطيني فرصة عموما ودي أسألكم كيف طريقته ... وبوقلكم على شكله فيه أنبوبة نحييفة مفتحة من جهة وحده وفيه قطعة ثانية طويله شوي لونها أبيض فيها حرف C والثاني T .. في التعليمات مكتوب انه التبول يكون في حوض بلاستيك طيب يعني العلبة او الحوض البلاستيك من عندي صح؟؟؟ وبعدين كيف أخذ قطرات من البول ووين احطها فيه في القطعة الطويلة الي فيها حرف سي وتي فيه تخريمات مفتواحة هي ذي الي احط فيها البول (اكرمكم الله) ؟؟وبعدين فيه شئ جاي في الكرتون في كيس صغيير كأنه سكر لسى ما فتحتة هذا وش اليفايده منه ؟
؟؟
وبالنسبة لدورتي الشهر الي فات جاتني بالهجري تاريخ 17 وبلالميلادي كان 3 في اللييل ..
والحين التاريخ 20 .. بالهجري والميلادي 5

ودورتي الشهرية كامله طولها 28 يوم ..

عموما أحس من يومين حكة بحلمة الصدر اول مره تصير وّإا مسكتها احس بالألم ...

صدري عادي بس اليوم شوي على خفييييييف كأني احس بثقل ..

مفتصلي تعورني بالذات الكتف والرقبة خمووووووووووووول مررره

حراره في جسمي وعيوني ..بالذات .

واتمنى تردون علي بدري لأني بكره الصباح بإذن الله بسوي التحليل ..وأطمنكم ..

حبيبتي خذي كاسه بلاستيك واعملي فيه البول اعزك الله
وبعدين جيبي الانبوب الشفاف وخذي عينه من البول تكفي عرفتي كيف
شفتي النقط حقة الزكام لمن نبغى نسحب من الدواء نفسه ايش نسوي بالمطاط من فوق نظغط عشان يتعبى الانبوب صح؟ سوي كذا مع التحليل
وبعدين حطي 3 او 5 قطرات في الفتحه الصغيره مو اللي مكتوب عليهاc T انتبهي
وبعدين انتظري 5 دقايق وشفتي حرفC وT لمن يطلعلك خطين فيهم معناته حامل ياااارب واذا طلع خط واحد مافي حمل
والكيس الصغير حبيبتي مامنه فايده بس كذا ارميه ولاتفتحينه ابدأ لانها ماده سامه دائما تنحط مع علب الكرتون

الدلع لى

مثل ما قالت اختي راجيه التوبه و أن شاء الله حامل و ربي يرزقني هذا الشهر و كل من تتمنه
راجيه التوبه توقيعك مررررررررررررره حلو

احلى ميمو

Active member
يعطيكم العافيه اختي راجية طيب ما فيه شئ أضغطة ينسحب ولا انا احاول ارفعه واحتفظ فيهخ وبعدين ايش هي الفتحة الي احطه فيها قصدك الجهة المخرمة ؟

حبيبتي الفتحه المخرمه هي اللي تحطين فيها البول الله يكرمك
والانبوب فيه شئ مدبب من فوق حطي الانبوب في الكاس البلاستيك واظغطي على الانبوب من فوق الين مايتعبى

احلى ميمو

Active member
يعطيك الف عافيه راجية ويحقق لك امنياتك بس ابي اعرف هذي اعراضي اعراض حمل .؟؟؟
وفيه ناس يقولون هذا النوع من الجهاز ما يبين إلا بعد 10 ايام ؟؟ صحيح ؟؟؟ مع ان دورتي منتطمة

عيون حورية

هلا اختي احلى ميمو نعم اعراضك اعراض حمل ونفس الوقت دوره وبعدين انا مجربه هذا التحليل في اول يوم مانزلت الدوره يعني اليوم الي مفروض تنزل مانزلت فيه وضح وطلع لي خطين توكطلي على الله وحللي ولا لايخيبك يارب واحسني ظنك بربك ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله تبشرينا يارب

اسرار الحب

ان شاااء الله انك حااااااااااااااااااااامل ،،

اعراضك مبينه بداية حمل باذنه تعالى ،،

لا تنسيين بشرريينا ...

الله يرزوقك ويرزقني ويرزق كل محرووووووووووووومه
ياحي ياقيوم ارزقنامن واسع ابوابه

احلى ميمو

Active member
يا بنات حللت اليوم الصبااح يارب يارب احمدك وأشكرك مدري بسم الله احس كأني ودي أتأكد أكثر ... اول ما حطيت البول وانتم بكرامة المكان الي فيه سي وتي صار كله أحمر وبعدين أنقسم قسمين على طول قسم علىى سي وقسم تي...............

حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاامل؟صح يارب يارب احمدك واشكرك .. وارزق كل محرومة يار زاق يا كريم يا بنات الصدقة وسورة البقرة ودعواتكم لجميع المسلمات هذي ب|إذن الله من الأسباب ...

أعلى