مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ارد على زوجي؟؟؟

♥جـــود♥

السلام عليكم ورحمة الله

مشكلتي يااخواتي الغاليات ممكن تتكرر لكم لكن اريد التوجية الصحيح في الرد واخد موقف حازم امام زوجي بحيث لااعيق صراحته معي

الموضوع ومافيه زوجي يحدثني دائما وباستمرار باحاديث زملائه في العمل وبالاخص بما يكون له علاقة بتجديد شبابهم والزواج الثاني

اول سالفة ذكرها لزوج متزوج منذ 12 سنة وقرر انه يتزوج الثانيه طبعا زوجي دائما رده انه يقوله حرام وام عيالك قله لساتك مالك الا كم سنة بتذكر كلامي بعدين

عاد انا التزمت الصمت ومن جواتي اغلي غلي

السالفة الثانيه وشوفو توقيته متى

واحنا بوقتنا الخاص وقبل البدء قلي اتصدقين اليوم الشباب كانو يقولوو ان الشي لما يكون جديد له طعم (اظن فهمتووو) قالها صريحه

وان الحرمة بعد 3 اولاد ماعاد تنفع

انا طبعا عندي طفلين وبصراحه يياخوات انقرفت وقتها وكنت بقوم عنه الله يهديه بس ماادري ليه مااخدت موقف جدي وقلت له قولهم راعوو مشاعر زوجاتكم واللي عندوو مشكله يصارح زوجته والطب تطور

بصراحه مني عارفة هل زوجي يقولها حتى يرفع لي ضغطي والا هو على نياته

وانا ودي اقوله لاعاد تجيب لي سوالف الزملاء بس مني حابه اقيده وابي اكسب صداقته

وانا خايفة انه يتاثر فيهم فماني عارفة ايش اعمل ولو وحدة منكم مرت بموقف زي كذا وش ردة فعلها

وزوجي من الناس اللي يعتبر افعال اي رجل نزوه ولابد ان الزوجة تصبر وتحافظ على بيتها يقصد لو خان او تزوج:icon28:
وبصراحه انا دايم اقوله ابيك لي لوحدي زي ماانا لك لوحدك وهو يقولي لاتخافين ماعندي اللي اقدر افتح بيتين ومدري ايش ويالا وحدة وقدرنا عليها

يالله نلاقي لنا قطعه ارض نبني بيها بيتنا ونامن مستقبل اطفالنا

طبعا هو شمالي شرقي

؟؟؟ اعطوني ردودكم

بقول انه بنسى الصبر وطلولة البال اذا فيها حرمه
سواء زواج ولا خيانه
واذا صار لا سمح الله
دبر لك حاضنه بالمره
لانه مافي عروسه ترضي تربي عيال غيرها

وبصراحه انا كمان من الناس اللي تحب التجديد والتنويع
وقتها بتكون اعطيتني فرصه اجدد وانوع

lolo lili

ما أعرف ايش تعملي
بس ربي يديم المودة والمحبة بينكم وتكونوا سوى على مر الزمان
ربي يحفظه لك ولعيالكم

♥جـــود♥

بيرو ياقلبي قولت له احنا النساء مانتحمل والوحدة افضل لها تروح لاهلها قال طيب واذا تطللقت من بيتزوجها

؟؟؟

وربي جتني الامراض من كلامووو الله يهديه مشكلتي اتنح مااعرف ارد من وقتها

♥جـــود♥

لولو امين يارب ولك مثل هالدعوات يالغاليه

والله اني احبه بس هالنقطة في حياتي مره مسببتلي قلق والا انا عارفة انو مو براسه الان زواج

روزاليندا

حبيبتي الواضح ان زوجك يحبك والا ماقال كل اللي بخاطره مشكلته انه يفكر بصوت عالي او يحب يشاركك افكاره انتي اقلبي الطاولة عليه واذا طرا لك الموضوع مرة ثانية قولي له انا عن اربع وماراح تشوف مني الا اللي يرضيك الحين وبعدين حتى لو صار عندنا درزن عيال راح تكون اهم شي عندي لانه الواضح انه يحب تمدحيه وتسمعيه كلام حلو من خلال استثارة غيرتك وبيني له ان المواضيع هذي تضايقك وهو من نفسه راح يفهم ويبطل يتكلم عنها وربي يسخر لنا ازواجنا وعيالنا ويوفقك ويسخر لك زوجك يارب

روزاليندا

اوما من بيتزوجها ؟؟؟ انا اذا قال لي كذا اقول له البركة فيك اكيد راح تدور لي عريس لقطة يريحني بحكم العشرة اللي بيننا :16: وبدل ماتصير سوالف تقلب زعل شكلي غاوية مشاكل الله يستر هههه:24:

سبحان الله هاذي من صفات الشمالي الشرقي يحب يتكلم عن كلام اصحابة او ايش بيقولوا لي ..

انا ابوي شمالي شرقي ..بيتكلم في كل شئ ونفس كلام زوجك عن التجديد والنساء بسسس كوني واثقة انو ها النووع اذا حب زوجته لا يمكن يفضل اي وحدة عليها ..وهو لما يتكلم كده ..فهو بس عشان يبي يحس بحبك وغيرتك وتمسكك فيه ..الشمالي الشرقي يحب الدلال جداا" والرومنسية والاجواء الرومنسية بشكل عاام يعني شموع واضواء خافته والعاب يعني بشكل عاام يعشق التجدد يحب المرأة المتجددة ..تكوون اهي اللي تحب التجدد مو ترووح تسأله شنو تحب ؟؟
لانو ان حصل وسألته اكيد راح يبدي رأي غير مقنع فا بالعكس اذا شافك جرئية في استايلك مثلا" نويتي تصبغي شعرك لا تسألينه شنو اللون اللي يحبه ..اعملي انتي الشئ اللي يناسبك لانو هو بكل الصور راح يعجب بثقتك بنفسك ..يحبو الكلام بشكل عاام يحب ان تكون زوجته صديقة له في نفس الوقت بغض النظر عن تحكمه احيانا في نظافة المنزل او الملابس ..اتمنى اكوون طمنتك ..وموفقة

♥جـــود♥

اشوا على كذا ماتهورت وقيدته

هههههههههههههه

روز صدقتي والله وهو جته السالفة بباله لما شافني .... هههههههههه على انها حاجة تقهر انا عقلي على طول ترجمها اني خلاص ماانفع زي الجديدة بس كنت وقتها زي المجنونه وقلت له حبيبي الطب تطور وبزيارة من دكتورة تردني بنوته قالي لا انتي عاجبتني

وبصراحه كمان قلتله ان فيك صفه تعجبني انك تقولي كل اللي تسمعه

على اني من داخلي مقهورة

بس مابيه يكون كتوم انا كتومة عكسه تماما

ريناد شكرا يالغاليه بالفعل طمنتيني واتمنى اكون قويه واستمع له كصديقه اكثر من زوجة واعرف ان الزوج مايحب القيود وماابي افرض علي قيود حتى مايكرهني بس محتاجة اتدرب على ردود قويه ارد عليه وموقف جاد اتخده بحيث اكون انا المنتصره عليه

قولي له وحتى الثانيه ماراح تظل عروس اكيد بتخلف وبتجيب عيال وتصير نفس الثانيه ولا تشرط عليها ماتجيب عيال ووقتها مين بيتزوجك ولا بعد بتاخذ ثالثه ووين فيك حيل لهم هذي سنه الحياه ومافيه حد ظال على شبابه كلنا بنكبر وبنعجزك وامسك ارضك احسن لك هههههههههههه وحده اتحمست

دلوعةزوجي

غاليتي هذا حديث 99 بالميه من الازواج

لاكن هل كل مايقال يصدق

اعتبريها سالفه عابرة

عزيزتي لو ربي كاتب انه يتزوج بيتزوج بموافقتك او من دونها

لاكن كوني انثى حكيمه عاقله قادرة على التحكم بردة فعلك

دائماً زوجي يقول مثل هذا الكلام

وانا اقول له ولو تتزوج مليون مافي زيي

واجلس امدح بنفسي وانا بقمة الدلع والغنج وليس بقمة العصبيه والجديه

اعرفي كيف تتعاملين مع نمطه

يسر الله لك امورك وسخر الله لك زوجك وجعلك قرة عينه

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي ماتتنرفزين قد ماتقدرين لما يجيب طاري هالأمور عشان ماتعطينه إحساس بعدم الثقه فيه وإنه ماعندك ثقه بنفسك كوني مستمعه جيده له وناقشيه بدون توتر او إنك تخافين من إنه يطبق هالكلام وادعي دايما إنه الله يبعده عن اصدقاء السوء ويخليه لك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلّيــــــــــه يتكلّم ويفضفضلك ...حتى تعرفي مايدور جوّات

نفسه ...وانتي أحسني الاستماع ..ودعيه يفتح لك قلبه ..

( ولكن لا تردّي عليه في وقتها ) ...حتى لا يشعر أنك ( تنتقمي)

أنتي أسمعيه بين كل فتره وفتره هذا الكلام ..وهو نوع من الدق

بالكلام وكأنك تتساءلي ببراءه :

نفسي أعرف شئ واحد يازوجي الحبيب ...

كيف أصبح هؤلاء الرجال من أثرى أثرياء العالم ..بالرغم من أن لديهم

( شريكه واحده ) ....وعاد انتي ( عددّي له الأسماء ) ..

مرّه قولي الوليد بن طلال ...ومرّه قولي بل غيتس ..وهكذا ....

وأردفي قائلة : ..( لا يجتمع الثراء والغنى ...وحبّ النساء والنسونجيه )

وبما أن زوجك ( شمالي ) ...فهذا الكلام ( لـــه بالغ الأثر في

نفسيته ) ..لان الشمالي ( يحبّ العظماء ويتمنى أن يصبح مثلهم

ويكره ( التعدّد ) ...فهو شخص ( مخلص ووفيّ ) ....

فثبّتي هذا الوفاء والاخلاص بهذا الكلام السابق ...ولا تخافي منه

( فالمرأه الذكيه هي التي تقلب الطاوله على زوجها ) وبدل من أن

يشغلها بكلامه ..هي التي تشغله بكلامها وتوجهاتها ..) ...

وربنا يهديه ويسخره لك ..

احساس صعب

الله يسخره لك
ومن الجيد إنه يسولف معاك ويقول لك وهو يحاول يستثير غيرتك عشان تبينين حبك له وغيرتك عليه
إذا قالك مرة ثانية ذا الكلام قولي له ما يأثر خذ لك قرص العسل حق النحل وسوي فيه خط ورجه بيرجع جديد فكذلك المرأة اللي تخلف مرة ومرتين وثلاثة بس هذه وساوس عند الرجال واللي يفكر بهذه الطريقة حتى ولو تزوج مرة ثانية ما راح تملأ عينه لأنها راح تحمل وتولد وما إلى ذلك
لا تحاولين تنرفزين نفسك ترى ما يستاهل وطنشي لا تحاولين تزعلينه لأنه باين يحبك ويبغى إنك تظهرين حبك له

حبيبتي الرجال مالهم امان هذا شي فارغين منه احنا الحريم منزمان ما راح اقولك اعملي ولا تعملي لان الرجل اليوم يقولك مستحيل بكرة مافيه شي مستحيل اختي انا بقولك شي واحد ولكل اخواتي اللي مثلك ومثلي حبيتي مالك غير الدعاء بكل صلاة ادعي بسجودك ان الله يسخرة لك وما يشوف غيرك واذا ضاقت فيك من هالموضوع صلي ركعتين وادعي واقري قران والله بتلاقي حل والله يا اختي انوا احيانا تضيق في من هالموضوع واحيانا يقول لي كلام يخليني اغلي من جو والله الذي لا إلاه الا هو اني ادور حولين نفسي ابحث عن حل او احد يلاقي لي حل وبعدين اقول حل عند الخلق والخالق موجود والله الذي لا إله الا هو اني ارتاح بصلاتي وبالدعاء والقراءة وتنزل عليك سكينه يارب تفرجها عنك وعني وعن الجميع بس انا هذا حلي لانالناس ماراح يمنعوا زواجه وكلامه لكن رب العالمين على كل شي قدير ما اعظمك يا ربي والطفك

♥جـــود♥

شكرا اخواتي الغاليات

على اني بالفعل من فترة وفترة اتذكر سالفتووو دي ومره اضايق واجلس اتخيل لو يخوني او يتزوج

وتجيني حاله اكتئاب مره

الله ييبعد عنه كل صاحب سوء

والله اللي اخاف منه كثر الدق يلين الحديد مثل مايقولووو ومره خايفة يتاثر بيهم على اني مااجيب طاري الزواج وبحياتي مابينت له مخاوفي من زواجه علي بس اكتفي اني اقوله ابيك لي لوحدي واقبله واضمه

طيب والجديده بعد مجيب العيال بغيره وكل يوم وحده
خليه يتكلم احسن علشان تعرفيين نيته
ورجال اللي يبيع عشيرته بعد سنيين علشان علي قوولته متنفع
حتي هوو لجاه سكر ظغط اي مرض لسمح الله نرميه ولا نتزووج غيره والله قههر
جهزيلك كمن كلمه علشان لوو فتح المووضووع مره ثانيه يحصل رد معتبر
والي معه في دووام مهمهم الا تخريب بيووت الحريم

أعلى