مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ارجع للشمالي بعد ال40؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زوجة ش غ

مرررحبا
انا بكرية ولسا في ال40زوجي شمالي غربي
ودي اعرف اش الاشياء الحلوة اللي اقدر اسويها بعد ما ارجع بيتي لاتقولولي صبغة ومن ذا الكلام لأن انا صبغت بزواجي وماحبيت الصبغة ع شعري سار باهت
غير كذا الاسود علي احلى بكثير ويكون شعري لااااامع وصحي؟؟
ومغربي وبشرة طبيعي انه بسوي بعد النفاس بس اقصد كيف اعمل لوك جديد
واش احتاج للتغير ما ابغى يوم ارجعلة يحس اني سرت حرمة وأم ابغى احساسة بأنوثتي ودلعي يبقى زيما ماكمان من عرفني الين قبل معاناة الحمل خصوصا الفتره الاخيره من الحمل كنت البس التي شيرتات حقته وشكلي غبيي
وبرضو كيف اتصرف معاه حاليا انا ليا20يوم نفاس ماجا غير مره وحده بسبب انه مشغول وانا طنشت وماعاتبت إلا مره وحده خبركم الشمالي مايحب العتب ولا الارتباط وانا ماودي اضغط عليه

نسيم الود

انا نفسج فالنفاس وزوجي ماجاني الا نص مره وزوجي نفسج شمالي غربي ومايحب العتب والله يصبرنا

umm yusuf

بسيطه ياقلبي لو لسه ماقصيتي شعرك يبقى قصيه قصه نعومه وبنفس الوقت فيها شوية دلع وشقاوه مثل اللي يقصوها المراهقات اليومين دي وبهذا تظمني انه يحس انك لسه مهبوله ماعقلتي هههههههههههه امزح معك اقصد يحس ان البيبي ماخلاك تصيري خنقه وثقيلة دم

واعملي منيكير برسومات حلوه مثل كدا

او كدا

يعني شيء جريء ودلوع وبنفس الوقت فيه رقه بما انك صرتي ام ولازم دا يبان عليك اليوم ولا بكره دي حقيقه لايمكن تنكرينها وبعدين وش عرفك يمكن هو يحب عليك شكل الامومه؟؟

وغيري من استايل لبسك احتفظي بالطابع اللي فيه رقه ودلع بعيدا عن التصنع

واهم شي ترجعي له بقلب مفتوح وروح مشتاقه وجميله وانتبهي تحسسيه ان مسرولية الطفل الجديد ثقيله عليك او انك مش قدها وخليه يشاركك العناية بالبيبي ويحس انه هو كمان صاير اب
يعني مش عيب لو تخليه يغير لابنه الحفاظه ودا مابيقلل من مكانته بالعكس بيخليه يحس بالمسؤوليه ويحس بتعبك
ولو البيبي صحى في الليل يبكي خليه يساعدك بالعنايه فيه الا لو كان عنده دوام ثاني يوم لااازم تأمني له جو هادئ ينام فيه ويبقى يساعدك في الويك اند
معلش ابني اللي عمره شهرين يبكي برجع لك بعد شوية بالمزيد من النصائح ان شاء الله

والف الف مبروك البيبي والحمدلله على سلامتكم

umm yusuf

رجعت هههههههههههههههه

اختاري وحده من هذه القصات

زوجة ش غ

ام يوسف يسلموووووووو ع فكرة اسم يوسف يجنن احبه
بالنسبة للقص انا عطول كذه قصاتي بس بفترة الحمل ماقصيت نهائي انا اقصد مو لازم اصبغ صح
طيب اش رايكم اعمل برونزاج مع شعري اسود
لأن بياضي مصفررررر ولما اصبغ اصير باااهته
واخاف البرونزاج يطلع وحش عليا اقصد البرونزاج اللي بالصوالين اللي يجلس فترة ع الجسم

umm yusuf

ايوه اسم يوسف يجنن يهوس ويلحس المخ لحس ههههههههههههههههههه

اعطيك يوسف اللي عندي؟؟؟؟ صدقيني معاه لابينفعك قص ولا برونزاج ولا سشوار على طول بتطلع لك التجاعيد فديته ربي يحفظه لي مطلع عيوني

شوفي التسمير ماانصحك فيه لان الوحده تطلع من الاربعين سمره خلقه وبعدين لو شاف لون جسمك متغير بيفكر ان الحمل اثر فيك وبقوة الا لو انتي ناويه تكلميه انك عملتي الشي هذا يعني مش طبيعي

اما الصبغه مش مهم تصبغي بس القصه ضروريه لانك قلتي انك طول حملك ماقصيتي

الله يسعدك مع ابنك وزوجك بحياتكم الجديده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى