مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ارجع دون اهدار لكرامتي؟؟؟

ريماني@

السلام علييكم..دمتن بخير..

بدخل بالموضوع على طول واتمنى احصل شي يريحني...والله يساعدني ويهديني..وما خااب من استشااار
راح احط اهم النقاط/اولا:انا طلبت الطلاق من زوجي بعد سلسله من المشاكل والضغط من قبله..بصراحه هو تجاهل طلبي وما رضى ..الا اني اصريت..طلقني (انتي طالق بالثلاث)وهي تقع واحده..
الان انا بصراااحه كثييييييير ندمانه واحس الوحده بيتها تعيش افضل من انها تكون ببيت اهلها والكل يسال ليش والناس ما يرحمون..وعندي بنت
زوجي من النوع الي ابدا ما يتنازل وانا قتله اني عايفتنه وكارهه عيشتي معاه..ومتاكده ان ممارااح يبادر في الصلح..ولا اهله ولا اهلي لاني طلبت عدم التدخل..واخاف اذا اتصلت عليه يخبر اخواني ..وترا اهلي مب راضين ارجعله..علموني شو الحل..؟؟شو اسوي عشاان افهمه اني اريد نتصالح..واعيش معاه ونربي بنتنا؟؟

مرسـى

أولاً ..استخيري .. ربك !

وإذا نفسك ترجعي ..له..وإرادتك..وبتتحملين حياتك وياه..قولي له أنك تبين ترجعين له علشان بنتك..خايفة

عليها من المستقبل .. وخايفة على طفولتها ومن اليهال انهم يعايرونها بأنها ما تعيش مع أمها وأبوها ..

علشان بنتك حابه انك تفتحين وياه حياه جديدة . يمكن تكون بداية حب جديد تتحسن منها علاقتكم .

حاولي تفهمينه انه علشان بنتكم لازم ترجعون مع بعض ..

والأفضل انك ما تقولين له لا تخبر أحد علشان ما يحط في باله شيء مو زين وانك مو واثقة من نفسك .

وإذا خبر حد عادي قولي لهم نفس الكلام .. ان رجعوك له كان علشان بنتك ..

والله يوفقك آمين آمين آمين

hot pepper

الله يصبرك يااختي ويربط على قلبك

انتي شكلك استعجلتي بالطلاق وعصبيتك ودتك بستين داهيه

كثري استغفار وقيام ليل .. محد نافعك في هالوقت غير ربك

ان الله على كل شي قدير

الله يرده لك ويهديكم لو فيه احد تثقين فيه يتدخل كلميه وربك كريم وكبير
وعشان بنتك

قبل كل شي وانتي في بيت اهلك حاولي تضبطين نفسك وتعدلين طبعك وماتصرين على رأيك والرجال يكرة المرأة اللي تصر على رأيها حتى تنفذه وياخوفي يكون هو متأكد من هالطبع فيك وعافه
ادعي ربك واستغفري كثير والله يقدملك اللي فيه الخير

ريماني@

هلاخواتي مشكورات على الرد..اا بصراحه خلال هالفتره كثيير استرجعت اخطائي..وبعد اخطائه...واذا الله راد ورجعتله رااح احاول اغير من نفسي..بس بعد اريد مشورتكم كيف اقابله ..اتصل عليه؟؟ولا اروحله البيت تراعندي مفتاحه..ولا ايش اعمل ترا مالي حد من بعد الله سبحانه غيركم..بعد انا استخرت وبصرااحه اكثر احلامي اشووف نفسي معاه..

ام الآء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اهلا أختي ريماني

.. أسأل الله أن يجبر بخاطرك .. ويغفر لك ذنبك ويتجاوز عنك .. وييسر أمرك

أختي رائع أنك ندمتي لكن بعد ماذا ؟!

بعد أن تفرق بيت من بيوت المسلمين ..! الله المستعان

وذلك بسبب كما قلتي مشاكل بسيطه واصرار منك هداك الله ..

الآن لابد أن تتحملي النتائج ..

إذا كنت راغبة فعلا بالعودة بصدق وبشخصية قوية فاهمة للحياة وللإيمان

فلابد أولا أن تستعيني بالله وتطلبي منه العون والسداد والتوفيق والتيسير

ثانيا بما أنك جعلتي حدا للكل بأن لا يتدخل وزوجك لن يحاول الصلح

فأرسلي له رسالة تخبرينه بها أنك استعجلتي بطلبك للطلاق وأنك كنت في حالة تعب نفسي

وأنك ترغبين بالصلح والرجوع له لأجل أنك تحبيه وأحسستي بالبعد عنه .. وأرى أن لا تتطرقي لذكر أبنتك

حتى يرى أنك راغبة فيه وفي الحياة معه

واذكري في الرسالة أنك تنتظرين منه الرد بالموافقه أو عدمها

واذا لم يرسل لك أتصلي عليه بعد يومين من الرسالة واستفسري منه بكلام متزن وصوت هادئ

وان وافق بالرجوع عادي كلمي أخوانك وخليك جاده وقولي سأرجع لزوجي وذلك لمصلحتي ومصلحت ابنتي

وبيني لهم أنك تعجلتي بالقرار ..

وتحملي كل المواجهات مع زوجك وأخوانك لأنك أنت بيدك هدمتي فلن يبني غيرك ..!

واتمنى أن يقراء هذه الإستشارة كثييييير من الزوجات المتسرعات حتى يتعظن ولا يندمن

وفقك الله ويسر أمرك ويسر لك الرجوع إلى زوجك

..

..

أعلى