مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اخلي الشمالي يرجع يقولي كلام حب

زوجة ش غ

عيدكم مبارك
انا صحيح فاهمة الشمالي ومتأقلمة مع طبيعته بسسسسسسسسس
عندي مشكلة وازمة اني سااااااااااعات ودي اسمع كلام حب زي لما كنا ايام علاقتنا وايام الملكة انا واثقة من حبه ماشاء الله والحمدلله
بس مدري ليه ماسار يقولي كلام حب يعني صحححح هوا فعل بس احتاج كلمتين كذا تعطيني دفعة بالحياة يعني بصراحة انا قدرت اعوده ع اشيااااء كثيرة بس كلام الحب من بعد الزواج مدري ليه ساير بخيل بكلامة ويوم انا اقولة كلام الحب ردات فعلة تقهر يحاول يخررررب اللحظة ويغير الموضوع..حتى المسجات ماسار يتفاعل معاها مع اني انا اكون كاتبتها بلغة عربيه واسلوب راقي يعني مو من هالمسجات الجاهزة يعني من قلب
ارجوكم ساعدوني\
كيف اخليه يرجع يقولي كلام حب زيما ماكان ما اقولكم اني ابغى طول الوقت كلام حب بس زي ماقلت ساعات احتاج؟

Shabasah

الله يعينك الشمالي مايقول كلام حب لكن يخدمك بمايدل على حبه

زوجة ش غ

لا والله ياقلبي يقول
كان ايام علاقتنا6سنين والملكة يقول كلام حب بس هوا كيف طريقته مو طول الوقت يقول الكلام لأ بمواقف او لحظات لازم يقول او كل فترة يرجع يقول كلام حب للتأكيد وعشان يحنن قلبي ويأكدلي حبه بس الحين سار بخيل اش الحل
اللي قاهرني موبس بخيل بكلامة لمن انا اقول كلام حب احسة يجاملني برده ويغير الموضوع
مع انه زمان كان يموت ع حرف مني ولاسمع كلمة احبك الا بعد كتب كتابنا
اش السرر مو عارفة وانا ترى مو من النوع اللي لصقة ولا اقول كلام حب الا نادرا انا شماليه غربيه زي زوجي

زهرة ايار

حبيبتي لا تزعجي نفسك
الاول ما كان يطولك بس دالحين يعبرك بالعلاقة الخاصة هي هي طريقتو الجديدة

نسيم الود

فديتج والله انا نفسج شماليه غربيه وزوجي نفسي بس انا زوجي كلش مايقول كلالام حب حتى من ايام الملكه وحتى انا مااعرف اقول كلام واصيغ الكلام باسلوب حلوو يااريت لو تعطوني وتساعدوني شلون اعبر بالكلام والحوار لانه قليلين الكلام حتى زوجي مايتصلي كلش الا نادر حتى من ايام الملكه والحين متزوجه اكثر من ثلاث سنين اذا اقعد بيت اهلي لو شهر مايتصل الا نادر بس خمس دقايق ويصكر الحوار بينا قليل سااعدوني

مـــاربيل

ياقلبي بالمدح**الرجال يحبون المدح بس مو المبالغ فية
اذا اكرمك الله ونطق بكلمه حلوة امدحية وانك سمعتي هالكلمه من قبل بس منه غيييييير وانه له طريقه واسلوب في نطقها يعجبك ويجذبك وسكري على الموضوع<<< يعني لا تمصخينها بكثر المدح كانك مو شايفه خير بيقول ليتني ماتكلمت هههههههه
وان شاء الله بتلقين نتيجة
وبالتوفيق ياعسل

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
بقولج طريقة .. سويها تجربة و شوفي تمشي معاه ولا لا ..
اثقلي عليييييه .. ولا تعطينه كلام حب ولا شي ..
صدقيني مصيره يشتاق للمسجات الحلوة و الكلام الرومنسي ..
و بعدين لما يسأل ليش ما صرتي تقولين كلام حلو ..
قولي له عشان تجرب شعوري .. انته ما تقولي كلام حلو .. ليش أنا اقولك .. حس فيني !!
و ان شاء الله تنجح معاج الطريقة ..

حلا ودلع

ياقلبووووو ترى الرجال اكثرهم مو يقولوا كلام حب ,,,,خلاص تعرفين انوا يحبك بافعاله ان طلباتك مجابه مايرفضلك طلب زي كدا خلاص هما يعتقدوا انوا وصلنا حبهم مايحتاج يقولوه بالكلام مايدروا ان حبنا احنا الحريم يوصل بالاذن عن طريق الكلام وشي تاني ترى الرجال عندهم ضغوطااات ومسؤلياات مو طول الوقت فااضييين يقولولنا كلام حب اصلا انتي لو تساليه ليه ماتقولي كدا وكدا راح يقولك انا ماني فاضي انا عندي مسووليااات ومن هادا الكلام ,
وترى كمان مشكلتنا اننا رومااانسياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات بزيااااده ,,,,,,,, المهم ياقلبي اما موضوعك ياقلبي انا اتفق مع الاخت ماربيل الكلام وتعرفي لاتقاااااارني باياام الملكه لان الملكه غيرر وزوااااج غير بتتعبي اذا بتقارني
الله يعينك ياقلبي وويوفقك......

زوجة ش غ

ايوه ياقلبي كنا حب6سنوات بس حب برررئ
حتى كلمة احبك مو مسموحة كنا بس نطمن ع بعض ع دراستنا وحياتنا فهمتي...ادري انه غلط بس الحب قوي بس الحين انا ابغى اجابة لسؤالي فين خبيرات الشمالي يفيدوني

فيه شماليين يتكلمون وقت الملكة وفيه منهم اللي مايحكي أبد
لاقبل ولابعد
بس في الحالتين
يخدمك بعيوونه ولو قلتي لبن العصفور وغمضتي عيونك وفتحتيها لقيتيه
هذي طريقة تعبيره .. بس انتي وش تسوين !!!!1
امدحي امدحي داااااااااائمآ
سوي من شغلته الصغيرة أحلى وأجمل شيء في الدنيا
ومافيه أحد يسوي مثلها
وشوووفي

شخص راقي

امدحي امدحي داااااااااائمآ
سوي من شغلته الصغيرة أحلى وأجمل شيء في الدنيا