مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اخليه يكلمني ..

يزوي

السلام عليكم والرحمه
إشحالكم بنااات .. إن شااء الله بخير

بغيت نصيحتكم ياالغالياات انا ملجت من أربع شهوور تقريبا وزوجي ماكلمني بالتلفوون ابد ...
وهوو يعرف رقمي بس كانت حجته بأنه لما يسوي حفلة الملجه بيكملني بس انا قلت بحركه اشوي وكذا .. وطرشت مسجات الصبح وبالليل سايرني اشوي بس بعدين ماطرش قلت بشووف بقطعه بيسأل أو لااا سأل بمسج وااحد ولااا عاادهااا :nosweat: ...

بعدين سوينه الحفلة وجلسنااا مع بعض بس ماتكلمناا كثير لأنه كنا مستحيين :in_love: ومرت على الحفلة اسبووووع ولاا كلمني رسلت له مسجاااات حلوه وغزل وكذااا ولااا يرد علي بس على طووووووول الاسبوووع سايرني بمسجين وخلااااص :dunno: .. اخته قالت بتتدخل وبتشووفه بس قلت لها لاااااااااااااااا :no:

بس ماا سمعت كلامي ورد عليهااا وقااااااااال :icon28: انااا وزوجتي متفاهمين ومتفقين ...
بس اناااااااااا ماعرف شوو القصه اي تفااهم هذاا :nosweat:

انا قلت بطنش ولاابرسل له بس اخااافه يطنشني مرة ثانية :icon1366:

شوو اسوي وياااه خاطري اسووولف ويااه اعرف تفكيره وشخصيته ماريد اكوووون على عماااااااي خبلة وماعرف شي ...

يزوي

شوووورج يعني .. أمرناا على الله
ومنصبر ^_^

بيالة شاي

مشرفة سابقة
طنشي ...بعض الرجال يحب المرأه التي يحلقها ويتعب لحد مايلقى منهاشي ...انشغلي عنه ....واذا طرش لك مسج لا تردين عليه .... واذا اتصل اول مره لاتردين ثاني مره ردي وتعذري انك مشغوله ....ولاتردين من اول رنه ...اثقلي وبتشوفينه يركض ورااااك

مارده بيسولف معااج وبتملين بعد من سوالفه:1eye:
أتغشمر معاج بس ترى عاديه هالشغله يمكن هو كبدايه جذي وبعدين شوي شوي يتغير:clap:
خلج ثقيله ولا تبينين له أي شي وخلج طبيعيه:in_love:
والله يهدي سركم ويسعدكم ربي دووم ان شالله:bye1:

أعلى