مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اجعل زوجي يجلب لي الهدايا

ايامكم ولياليكم سعيدة أنا مملكة صار لي 7 شهور ،، وانا رومانسية جدا ودايم احب افاجأ زوجي بالهدايا وتكون دايم ثمينة وغالية ،،، ولكن هنا تكمن المشكلة هو لا يقوم بإهدائي أو مفاجأتي في البداية كان يخجل لما اهديه وبعدها قال ما لها داعي الهدايا الا في مناسبات عيد ملكتنا وعيد ميلادنا ولما نتزوج عيد زواجنا وقرب العيد وفصلت له ثوب وكمان معاه كبك وعطر واهديته احسه اخذ الامور طبيعي فقلت ما لي الا بنات بلقيس يساعدوني

l0l0

ملكة
حبيبتي يمكن ظروفة المادية مو كويسه والا ليش انحرج

طي خلاص لا عاد تهدينه هدايا فخمه خليها ورد شوكولا زي كذا

حلااااا

والله شي يذبح اتركي له القيادة يعني لا تهدينه00 وبعدين يمكن لاتزوجنوا تقدرين تعرفين وش السر لانه اكيد في شخصيته00بعد عيني انت بس ريحي اعصاابك

meme2

احلى شي لما يكون في مناسبة عشان تهدينه اما اذا هديتيه على طول فتقد الهدية رونقها وتصبح شي عااااااادي عنده ماله معنى فقللي من الهدايا وخليها للمناسبات فقط

حبيبتي أفضل شي تكون في المناسبات بس

لان الهدايا دايما تفقد رونقها

ويصير مالها طعم

موفقه أختي

هوحبيبتي مايفهم هالاسلوب صدقيني ولو انك ما اهديتيه هو بنفسه اللي بيهديك بس لمحي له بسالفه شئ ..

وهو راح يفهم ومو حلو منك دايما تهدينه قطيه على جنب شوي وهو اللي بيركض وراك ..

يبي لك طولت بال وان شاء الله تنجحين ..

واثقلي نصيحه مني لك ولاتعطينه اسرارك او جوانب سيئه في حياتك صدقيني خلك عزيزة نفس ولابتموتين من الضيم والقهر

*شوكليت*

لااااااااااااا تعطينه هدايا ,,
بدل الهدية دلليه واهتمي فيه يعني خل تكون هداياج له معنوية ,, وانت اهتمي في نفسج يعني اذا عندج فلوس اشتري فيها اللي بخاطرج,,
دللي عمرج يدللج الريال ,,خلج انانية ((ارجعي لموضوع موزة الخلفان عن المراة الانانية))
اقري قصة(ليلى في قسم الدلع )شوفي اشلون العشيقات تكون هديتهم والهدايا اللي يحصلونها في المقابل ,
موفقة اختي *

إذا كنت ما تصبرين وودك يهديلك قولي له قبل ما يجي إنك محضرة له هدية وتتمني يبادلك باحلى وممكن تسولفون مع بعض بموضوع الهدايا ووش الهدايا المفضلة للنساء
لكن مثل ما قالوا البنات الأفضل التقليل من الهدايا لأن الرجال يحس إنك مو محتاجة شيء لدرجة إنك قاعدة تبعزقين اللي عندك
وخلي في ذهنك إن أحلى وأغلى هدية للرجل هي المرأة وبالحلال يكتمل الجمال

sozeeta

اوقفي الهدايا الان ، وهو اكيد بينه وبين نفسه سيتساءل ويراجع نفسه ويعرف السبب .

هوحبيبتي مايفهم هالاسلوب صدقيني ولو انك ما اهديتيه هو بنفسه اللي بيهديك بس لمحي له بسالفه شئ ..

وهو راح يفهم ومو حلو منك دايما تهدينه قطيه على جنب شوي وهو اللي بيركض وراك ..

يبي لك طولت بال وان شاء الله تنجحين ..

واثقلي نصيحه مني لك ولاتعطينه اسرارك او جوانب سيئه في حياتك صدقيني خلك عزيزة نفس ولابتموتين من الضيم والقهر

مثل ما قلت لج الاخت اهم شي تثقلين .. وخليه هو في الميداان يا حميداان .. والا ترى رااح يمل .. وحراام الملل ينوجد ف اياام الملكة وهي احلى ايااام ..
والرياال يحب البنت الثقيلة وباسلووبج تقدرين تكونين ثقيلة وبنفس الوقت تخلينه يمووت عليج .. ترى الشباب اغلبيتهم جيه .. لو قالوا للبنت سوي والا عاادي .. ف النهاايه حلو ثقالة البنت ..

وبالتوفيج ياربي يا حلوة

تسلمون ع ردودكم الحلوة يا بعدي انتم ،، اثلجتم قلبي ،، طيب انا رايحه الحج واكيد بشوف اشياء حلوه ،، في رايكم اشتريه واخزنه عندي الين زواجنا وبكذا بشوف اني ما عدت اهديه ،،بس احيانا لبسه ما يعجبني وحابه البسه ع ذوقي ،، كيف والحل ما راح يصير الا اذا اشتريت

*شوكليت*

لاااااا تشترينله شي ,,
بدل الهدية ونسيه ودلليه ودلعيه هذا اللي يبيه الريال ما يبي هدية ,,
ولا اشرايج الرياييل اللي يروحون للعشيقات هل يبون منهم هدايا ؟؟
طبعا لأ !! اهو اللي يصب عليها الهدايا لأنها مونسته في اشياء ثانية انتي ادرى فيها !!

أعلى