مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتعامل مع زوجي

عطرنانا

مرحبا بلقيسات
اخبركم عن زوجي طيب واي طلب ابغاه ينفذة عصبي صامت وعيبه انه مايتكلم ابدا معي ولا يعرف الرومانسيه لكن اللي يرفع ضغطي مكالماته كثيره وحتى طلعاته مع اني مومقصره معه لكن ماععرف اتكلم معه واحنا جالسين وحتى جلوسنا مانجلس نحضن بعض ولااقوله كلام حلو ودي اعرف علموني كيف مع اني 24ساعه متكشخه وكل يوم شكل والاكلات كل يوم اتفنن له بس والله ماعرف هالحركات كيف تسوونها ودي اتجرى وسويها بس اخاف لي جيت يمه استحي

شوفي حبيبتي أول شي اهو شلون تعامله معاج

يحترمج مومقصر عليج بشي علاقتكم الحميمه مستمره موقصدي يومي اللي أقصده متواصلين في الغالب يعني مومقطوعه فترات طويله (لأن هالشي بالذات أكبر دليل على تقبل الرجل لزجته وانه يكن لها مشاعر ود موبالضروره حب جارف لكن دليل إنه مايكرهها )

الكشخه لاتعتقدين ماتهمه بالعكس أكيد تعجبه بس مرات كشخي حيل ومرات لاء خليج بسيطه بكشختج

عفوا رديت قريت كلامج

ينفذ لج طلباتج يعني يحبج

زطيب معاج أيضا يحبج

تنتظرين التعبير عن الحب بالكلام _--طبعا هذا الشي اللي نحبه كنساء بل أحيانا يكون هدفنا

سؤالي لج هل أهو يعبر لج عن حبه بالكلام الرومانسي ولا لاء

وهل المشكله إنج ماتعرفين كلام رومانسي ولاتعرفين بس خجلانه يردج أومايعلق فتحسين باحباط؟؟؟

على فكره كلامج هذا اللي تقولينه لنا ياريت في لحظه حلوه بالخااااااااااااااص تعبرين عنه لزوجج بس باسلوب حلو

مثلا أنا أحيانا أحس اني أشتاقلك حتى وانت قريب قاعد عندي لدرجة ودي احضنك((لإنك بالخاص بتكونين جريئه غير بالنهار )قوليله هالكلام وبعدين قوليله بس أقول مادري يمكن فكرك مشغول وتستغرب حركتي

سؤال أخير كم لج متزوجه؟

عطرنانا

بالعكس مايعرف بالرومانسيه حتى بالكلام احسه انه شايب وفعلا انا مااعرف وخجلانه من نفسي وانا متزوجه من 5 شهوراذا دخل علي بس يسلم بالكلام ويجلس ويقرا الجريدة ويقول يالله جهزي الغدا وهذا نظامنا يوميا وهوطبعه اذاتكلمت معه ينزل راسه والامايشوفني

سوري حبوبه تأخرت بالرد لاني مشغوله
بقولك كلمه قالها الدكتور ابراهيم الخليفي (الزواج مأدبه آخذ منها ما أشتهي )

ويقولك العلاقه بين الزوجين مثل موج البحر في الكلمه في اللمسه وغيرها

يعني لمستك لإيده (مثل الموج يعني كل موجه تضرب اللي بجانبها لحد مايتوصل للأخير ياربي شلون أشرحها)يعني لو لمستي إيده وانتي جالسه بقربه (بس لاتطولين الرجال مومتعود)

ماراح يبادلك نفس الحركه بنفس الوقت ولايمكن بكره وحتى لو بعد بكره ماسواها لاتيئسين سويها على فترات ةبإذن الله يتجرأ على هالشي

ومثلها الكلام الحلو لازم تعودين نفسك عليه حتى لو مابادلك بكلام حلو لازم يجي وقت ويتعود منك على هالشي بحيث لووقفتي (لاتبطلين بس ماتقولين كلام حلو ولاشي ليوم واحد واحد بس مو أكثر بيحس في شي ناقص بحياته )وصدقيني إلا ويتجرأ

وتوك 5 شهور يعني تو الناس عليكم

بس أهم شي لاتيئسين ولا بيمر عليك وقت بتكونين فيه جريئه بس ساعتها ماراح يكون عنده تقبل لك

وبعتبر الحريم غيرك أكثر رومانسيه مع أزواجهم

أقول شكل بو الشباب شمالي الله يعين لاتتوقعين الرومانسيه بيوم وليله

ولاتنسين ادعي ربك يرزقك حبه ويرزقه حبك

قبل لاأنسى ابحثي عن الأشياء اللي يحبها عشان تشتركين معاه فيها ولو في الحوارات
وتجنبي الأشياء اللي تغضبه علشان مايتعود يعصب أو يغلط عليك

ودايما انتبهي للوقت المناسب لماتجين تتقربين منه ولاحظي تعابير وجهه يمكن يكون متضايق ولمستك له بيكون مالها داعي ويمكن تنرفزه
وسلاااااااااااااااااااااااام

أعلى