مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتعامل مع الزوج الخائن هل التطنيش يفيد(2)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نونا حياتي

السلام عليكم

هذا رابط مشكلتي
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=356211

الاخت رزايا وكل الحكيمات سويت اللي قلتي عليه في ردك بس مافاد شي قبل يومين طلع مع وحده مع انه وعدني انه مايرجع لهم

وانه بيكشف وبعدها خلاص ما يرجع لهم يعني معترف انه نام معاهم بس اللي فهمته منه انه بواقي عشان خايف من الامراض قلك وماخاف من ربي

الحين كيف اتعامل معاه أنا في البدايه عصبت وبعدين طنشت وقلت لي تنزلني السعوديه بس لين الحين مو راضي يقولي طيب بس ما سوا شي ماحجز ولا شي بس

يبغى يسكتني واحس انه حاس بالندم بس بعد ايش ؟؟ورجعت انام لوحدي مع بنتي لنه اصلا لو نمت جنبه بقول هذه ماهمها كل مره تزعل شوبه وترضى

كيف اوقفه عند حده؟؟؟ وانا عنده في نفس البيت لا أقدر اخرج أزعل ولا شي

نونا حياتي

علما انه انا لمن قلتله نزلني السعوديه قلتها غالبا تهديد مع انه من حقي انزل بس قصدي يا انا يا هما

عطريه

اراى انك تاخذي موقف حازم هالمرة لانه شافك ضعيفة وماسويت اي ردت فعل قويه فا استهتر بك وخلي عنك انه ندم راح يرجع اذا ما اتخذتي موقف قوي وبعدين يعني اعترف لك انه اعوذ بالله بالزنا وانه حط واقي ايش هذا على العموم استني رأي الحكيمات يمكن يفدونك

حسبي الله ع من كان السبب .. بنات ابليس .. ربي يكفينا ششرهم الله يرد لك زوجك ردآ جميــلآ

نونا حياتي

اخت عطريه

انا معك وابغى اتخذ موقف حازم بس كيف ؟؟؟

وهو ماعترف بس هذا استنتاجي لانه يقوب بكشف معناته نام معاهم ومرره تكلم عن الواقيات هنا وانواعها

عطريه

اي رجل يطلع مع وحدة مستحيل مايحصل بينهم............. الا نادر لان الشيطان يكون حاضر .[ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطانُ ثالثَـهما

wa7da co0ol

الله يبعد جميع النساء الا انت عنه كما ابعدهم عن سيدنا يوسف عليه السلام اللهم امين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقول لك كما قالت ناعمه لوحده...لماذا يخرج رجل مع امراه؟.........اكيد لهذا الهدف فقط.............
لن يخرج معها ليلقي عليها محاضره..لذا يجب ان تكوني اشد من ذلك في التعامل معه..

كاندي

أنا مثلك بس. زوجي يكلم بنات إبليس من النت فيس بوك وأنا أسمعه لما ينام معها وهو 24ساعه ع النت بصراحة تعبت تصرفاته وأنا مغتربة. واذا حسسته أبيه في الفراش يروح لحبيبت القلب طبعا هو له فترة. وأنا كنت أتكلم بطريقة غير مباشرة عن اللي يسويه حرام أقول قصص اللي يخلي يندم. لكن ما فإد. والحين أنا زعلانه وهو زعل وقاعد يسمعني كلام كاني أنا المذنبة شنو الحل أنا ما عاد اتحمل

الخاطر

الله يعينك أختي معرف بصراحة ايش الحل
لكن احس انو لازم تسوين شي
مثلا اعرفي وش نمطة على اساسة تعاملي
يعني لو يخاف على السمعة في بلادة
قولي لاهلة أو شي
الله يعطيك القوة انك تواجينها وتاخذين موقف قوي
والاهم بنتك وصحتك ودينك

نونا حياتي

اخت كاندي

حسبي الله على كل رجال خان ربه اولا ثم خان زوجته وتركها عشان بنات الحرام والله ماعندي لك حل لاني ماعارف احل مشكلتي بس انتي استمري على الدعاء والاستغفار وننتظر راي الحكيمات

اخت الخاطر

نمطه شمالي شرقي وانا قلت لامه على فعاليه وهيا زعلت عليه وياما نصحته بس مابيدها شي

نونا حياتي

اخت كاندي

حسبي الله على كل رجال خان ربه اولا ثم خان زوجته وتركها عشان بنات الحرام والله ماعندي لك حل لاني ماعارف احل مشكلتي بس انتي استمري على الدعاء والاستغفار وننتظر راي الحكيمات

اخت الخاطر

نمطه شمالي شرقي وانا قلت لامه على فعاليه وهيا زعلت عليه وياما نصحته بس مابيدها شي

جزاكم الله الف خير اخواتي علي الدعاء لي**

Heartbroken

انا نفس مشكلتك وكنت ناوية أحط مشكلتي لكن شفت مافي ردود لموضوعك وماتحمست

شوفي لك حلين على حسب نفسيته وتحملك
الاول تحجزين على السعوديه لك ولبنتك ويوم السفر تقولين له انا بسافر عشان خيانتك ما عدت اتحمل ويمكن وقتها يستوعب المشكله
او انك تقرين عن نمط زوجك وتغيرين من نفسك واهتماماتك وبيتغير زي كثير ماصار مع اخواتنا الي حطو مشاكلهم ومقالاتهم

انا جربت او حل.. وكانت النتيجه انه طلقني ويبي يرجعني بس ينتظر يرجع ويسأل شيخ لاني ماعلمته الاوانا بالطياره كنت خايفه يرفض اروح ومني عارفه اوافق على الرجوع او لا ومدري كيف بتصير حياتنا

والاحل الثاني هو الاقضل اذا تتحملين وتصبرين وماتبين تخربين بيتك زي ماسويت وانا لو قريت هالمنتدى من زمان ماكنت سافرت

حااسه بضيقتك وماتقدرين تشتكين لاحد وانتي هناك لوحدك وحاسه معاناتك بس نصيحه شوفي الحل الثاني

زي ماتغيروابنات قبلك للافضل وكسبوا رجالهم راح تقدرين كمان والله يفرج همك وينور بصيرتك**

نونا حياتي

الاخت

انا ماقدر احجز على السعوديه بنفسيً ولا اهلي يقدرو يحجزو لي يمكن لانه انتي في دوله دايركت على السعوديه

انا لازم ترانزيت يعني لازم توقف في دوله غير السعوديه اول غشان كذا صعب واصلا قد وقعت اول طلقه ورجعني

وبالنسبه للحل الثاني قريت عن نمط زوجي بس ماتغير كل مالو للاسوء لانه هنا الحرام سهل والبنات يقبلو اي شي والا في السعوديه ماكان كذا

انا ما ابغى اخرب بيتي بس يانعيش زي الناس يا كل واحد في طريق

وبالنسبه لمشكلتك اذا يمديك تحطي شروط لرجعتك حطي اللي تبغيه واذا عندك عيال ارجعي وشوفي الوضع

Heartbroken

حبيبتي انا عندي بنتين توام رضع,, ولازم ننزل ترانزيت وكان الرحله طوييييله جدا والمطار يبعد عنا ساعه ونص لكن تحملت لاني كنت حاطه ببالي اني بارتاح باذن الله

الحمد لله اهلي واهله واقفي معاك وينتظرون رجعته

واخذت فلوس من اختي الكبيرةوقلت لها اننا محناجين فلوس للايجار ماحبيت ادخل عليك بمشكلتي مايخلوني اسافر

انا مو ازين لك الفكرة لكن ابي اوريك كيف تحملت وصبرت وسويت المستحيل عشان اوصل لاهلي

بعدها عرفت اننا يالحريم كيدنا عظيم ونقدر نسوي اي شي نبيه وكان ممكن ارسم خطه استرجع زوجي وبسهوله زي كل الاخوات لكن اخذت الطريق الاسهل وكنت اقول خليني اتطلق مومهم

ولما دريت بخبر طلاقي جاني كالصاعقه صح اني كنت متوقعه لكن انا ماسويت غلط انا مجرد هربت بكرامتي
وماكان عندي غير الدعاء بكل صلاة وصلاةالشفع والوتر وقراءه سورة البقرة الين ارتحت وهديت وقلت انا بديت وكنت ابي حل لازم اكمل الي سويته

سامحيني طولت عليك لكنابي اعيشك التجربه يمكن تعرفين ايش تسوين

وراح تقدرين تتغيرين بالاول وثانيا تغيرين زوجك لحسابك

كوني قوية وتناسي الموضوع وغيري من نفسيتك عشان ينعكس على وجهك وبعدها تعلمي كيف تجذبينه لك وبالتالي راح ينسى كل الخرابيط

انا انصحك بالشي الي كان المفروض اني اسويه ويتغير زوجي

االله يعينك ويفرج همك وهمي وكل وحده خانهازوجها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى