مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتعامل في اللحظه هاي

طرايف

مرحبا يمكن انا اول مره اشتكي من حياتي مع زوجي وحط شكوى بالعاده انا فاهممه والحمدلله ماحب اسوي مشاكل وايد ولا احلها بنفسي وتهدا لكن المره هاي شويه انا ضايقه وعصابي هاديه كول على متوتره نص نص هاهاهاي

المهم زوجي شخصيته شمالي غربي قائد بفطرته منصب وهيبه وماحد يتجرا يقول له كلمه تجرحه بس طيب القلب وحساس جداا بس عنيد يوم يبغي الشي يبغيه ولا مايبغيه خلاص ومتكتم لمشاعره كثير بس يطلعها بالافعال بطلعاته معايه وافعاله وحنانه وطيبته المهم هاي صفاته عشان بعد اعرف كيف اتصرف في المشكله هاي وبعد شي واحد ابغي اقولكم انه ااذا زعل ولا شي ضايقه خلاص يروح كهفه وبكيفه يطلع يعني ينسحب مايحب يتواصل معايه يطنش ليش لانه حساس وزعلان في داخله ما يحب يقول كلمه وقت الغيض ويندم علها

استوت سالفه بيني وبينه وانا كنت اكلمه شويه متوتره وقتله كلام مب حلو تقريبا وقت كان هو طالع من االاجتماع يعني بزي شويه كلمته وكنت متوتره وطلبت وقلت االي في خاطري وكنت متنرفزه وكلمته بطريقه مو حلوه شويه المهم الحينه هو ما يتصل فيه ولا يكلمني ولا يطالعني بعد حتى وانا عنده المهم انا ماحاولت اتصل ولا اطرش مسج ولا اتقرب منه ابغيه يهدا فتره اسبوع اسبوعين روحه بيرد على طبيعته لانه افكار بتجيبه وبتوديه الفتره هاي والمشكله شويه كبيره اللي انا تكلمت فيها وقلت كلام مب زين وعصبت بس كيف اتصرف معاه كيف ارد الثقه والمحبه هاي بيني وبينه كيف اخليه يهدا وروحه يبادر من نفسه الكلام يعني ابغي ابين له انك زعلت ماعليه عطيتك مساحتك تفكر وترضى لاكي ما بلاحقه مب من صالحي ابغي ابين له اني عايشه حياتي ما بموت ولا الحقه بس انا مش عارفه كيف اتصر ف في الوقت هذا فارجو النصيحه الزينه اللي اطيب النفس وترد الثقه انا خايفه انه خلاص ننفصل خاصه نحن ناقشنا الموضوع هذا قبل بعد بس رجعنا لبعض من شهر بس الحينه صارت زعله شو اسوي كيف اهديه ولا يخليني :fish:

طرايف

صح نسيت اقولكم اني لما قتله الكلام هذا واستوت الزعله بنفس اليوم بعثت له مسج اعتذار على اسلوبي يعني بالليل وقتله احبك رد عليه اذا سامحتني رد عليه قال انا ما زعل منج بس مرات ازعل من اسلوبج اذا حسيت ان فيه غلط وانا ماريد اغلط ولا اجرحج بكلمه من
دون ما اقصد بس بعد المسج لا اتصال ولا كلام ماعرف شو معناه كلامه وعلى حسب مسجه كيف بيتصرف او انا اتصرف

كبة مقلية

طرايف واضح جدا انه زوجك مو شايل علك لذلك عامليه بالحسنى ولا تفتحي مجال للشيطان
يدخل بينكم ويخرب عليكم
وكونه حكالك انه مزعوج من اسلوبطك خلاص الحل معروف غيري اسلوبك للافضل والله يوفقك

ضحكة الورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
عزيزتي الطلااااااااااق ابغض الحلال عند الله ، ارجو ان تفكري في الامر كثيرا بل وان تنسي فكيرة الانفصال لاي سبب كان ، فالزواج من افضل النعم للانسان ، لكن ما يقلبها هي اخطاؤنا وطباعنا وعدم قدرتنا على الاعتراف بالخطأ وتقويم انفسنا ، حقيقة لم استطع تخيل حجم المشكلة القائمة سوى انها على حد قولك كبيرة ، الا اني اظنها بسيطة ويمكن حلها ، وحتى نستطيع ان نحل مشاكلنا بحكمة لا بد ان يكون تفكيرنا مرتكز على سبب الخلاف دون الالتفات الى طريقة تعامل الطرف الاخر او حتى اسلوبه في الرد ،
ان كنت قد اخطأتي في حق زوجك وبالغتي في عصبيتك ، انصحك بالتالي ،
ابتسمي بهدوء ، وحاوريه عن سبب الاختلاف بهدوء وليس مشروطا ان تصلو للحل في نفس اليوم للنقاش ان شعرت بانكم ستختلفون مرة اخرى اجلو موضوع النقاش ،
وعن عصبيتك فبرائي ان تشرحي لزوجك ما تمر به الانثى من مزاج متغير ، ففي تلك اللحظة من العصبية ربما كنت في مرحلة مزاجية غير سوية ، اعترفي له بذلك وقولي له بان عصبيتك او كلامك الجارح ليس بنابع مع قلة احترام لك منه ، اشرحي له عن ماتمر به الانثى من مزاجات متقلبة صدقيني ، كثير هم من الرجال لا يعلمون ان الانثى تتاثر مزاجيا ،

وحين تشعرين بدخوله الكهف ، دعيه فترة لكن لا تجعليها طويلة ومن ثم عوضيه بالحنان ، ورومانسية الانثى الحقيقية
لا ادري حقا لم تتجاهل المراة انها انثى ، وبيدها اكثر الاسلحة تاثيرا ،

ابتسمي له واخلقي له جوا لطيفا ، بادري في تحسين العلاقة مهما كان سبب خلافكما ،

يراودني سؤال لك ، عندما تجتمعين مع مجموعة نساء ، الاتضحكين معهن او تمازحيهن ؟؟
بالتاكيد نعم ، فالا تتفقين معي بان زوجك اولى بتلك الابتسامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب ، وفقها لما تحبه وترضاه واصلح حالها مع زوجها

نزف

شكله ما شايل عليك
فلا تخسريه
ولا تطولون في الزعل لانه يولد الجفا

طرايف

انا مش زعلانه هو اللي زعلان مني ما يكلمني انا حاولت حتى قتله اني كنت متوتره السموحه منك اعتذرت بلطف وابتعدت قليلا خليه يحس شويه مايصير اتم لصقه فيه يعني اظغط عليه كلمني كلمني وحاليا هو كثثير مشغول كله شغل شغل واجتماعات ماعرف كيف اتصرف بس انا من طرفي راضيه عليه واحبه ويعرف الشي هذا بس هو بعد شويه عني وكالعاده يبعد وروحه يبادر اذا حس بتحسن ولا انه مشتاق لي

بس انا اقولكم كيف اتصرف انا راضيته بمسج وياني رد منه حاليا ما يكلمني ماعرف ليش لانه المشكله كبيره شويه اللي كلمته فيها وكيد يبالها حل ما يستوي يكلمني كانه ماصار شي بس انا ابغي يهدا شويه ويحس اني موجوده ويرجع يشتاق والرجل اذا حب المراه يحبها ما يصبر عنها اكيد بيرضا وبيرجع بس انا ماعرف كيف اتصرف هل اتركه لحاله لين ما يهدا ويرجع بعدين اعرف كيف اتصرف معاه بالانوثه بس خله يبادر ويحسسني انه خلاص طلع من كهفه

انا احبه وايد واعزه بس كرامتي فوق كل اعتبار وانا مش لحوحه وايد ما اريد احسسه اني اضغط عليه انه يكلمني ولا يسامحني ولا انتو شو رايكم الحينه يومين ما كلمني ادعولي انه الله يهدي الانفس

معشوقه

مرحبا

يا أختي المسلم ما يخاصم اخوه ثلاث أيام اشحال هذا زوجك يا الغاليه كفايه يومين عطيتيه مساحه كافيه بنظري و إذا بيفكر في الموضوع إلي يبنكم عادي ياخذ وقته بس العلاقه بينكم لازم ترد طبيعية بإذن الله ... يعني علاقتكم مالها دخل في الموضوع متى ما أخذ وقته من التفكير و متى ما صار مستعد نفسيا و ف كريا إنه يناقشك يجي يناقشك و خصوصا إنه مشغول على قولتك هالأيام وكله اجتماعات و إذا خليتيه يعني سالفتم بطول على ما يفضى من الشغل لأنه على ما اعرف إن الشغل في حياة الرجل رقم واحد وبعده اتيي الأمور الثانيه ...

نصيحتي يا العزيزه بادري إنت لا يجي اليوم إلا و إنت مهيئه أجواء حلوه لعشا على أضواء الشموع يجمعكم و أمسية سعيدة تذيب الثلج ....

و ترجع علاقتكم و كلامكم مع بعض و إذا على الموضوع إلي إنت مضايقه منه قولي له متى ما صرت مستعد لنقاش أنا حاضره ...

وترى يا أختي بين الريال و حرمته مافي كرامة ... أكيد في مواقف يبي لها وقفه بس مو كرامة ...

و الله يوفقك معاه و يسخركم لبعض و يهديكم ....

تحياتي

طرايف

مشكورات

هو بادلني بمسج اليوم الصبح صبح عليه بكلام حلو معناه رضى

أعلى