مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتعآمل مع آم خطيبي ؟ وآخته المنغووليه .؟؟

السلام عليكم صبآيآ ..

رااح ادخل بالمووضووع على طوول

انا انخطبت بعيد الاضحى يعني شهر 12 :20:

عمري 18 وعمره 24 <<ادررري كلنا صغار :20:
<<هوو ماشاء الله متووظف وظيفه محترمه ومن اوول مآتوظف خطبني

يآعزيزآتي...

راح ادخل في المشكله على طوول <<مشكلتي مآآعرف اتعاامل مع امه مررره
من يووم مآ اسمع امها بتجي اتوتر واحووس بالبيت >>حآلتي مأيعلم فيها الا الله :8:

<<
عنده خووات اثنين صغار وحده 10 سنين منغووليه
وتعرفون الاشخاص المنغووليين يحبون النااس ولا جلسنا تجلس جمبي طوول الووقت وتطالع فيني واتوتر اكثرر ومآعرف اتعامل معهاااا:8:
ياليت اللي عندها خبره تقولي كيف اتعاامل معها ؟؟؟
وكمآن كيف اخلي علاقتي مع ام خطيبي ضحك وسوالف ولأأ علاقه رسميه جدآآ ؟؟

وكمآآن خطيبي مدري متى بيملك والله جتني وساويس احسني معلقه , من بعد ماوافقت محد جآب سيره للموضوع ولاشيء
حتى امه مآتجيب سيره للموضوع يوم تكلم مع امي :(
>>>من الثقل الزااايد قآآعده اقووول لايكنون يحسبووني رافضه :(
لأن محد يتكلم بالمووضوع خير شرر

بنآآآت قلوولي جآوبوني على اسئلتي ؟؟
وقوولوولي وش اسووي مع مووضوع المعلق :(

بنآآت اناا ضغيرره ومعندي خلفيه عن موضوع الزواج والتعامل مع ام الززوج اتمنى انكم تفيدوون ؟؟

>>ولأ انحرم منكــــــــــم :32:

أم غـــلآ

يآقلبي آول شي مبرووووك الخطوبة عقبآل مآنفرح بزوآجك ..
شوفي آنتي كل مآكنتي على طبيعتك كل مآكنتي آحلى ..
ترآ الشي عآتي جداً بس عشآنك خآيفه ومتوتره بس ..
عآملي آمه بكل آحترآم وذرآبة وخليك سنعه وآسئلي عن اخبارها واذا سئلتك ردي عليهآ والبسمة شآقه وجهك بسم الله عليك خخخخخخخ ..
وبالنسبة لأخته لآتحسسينهآ آنهآ آقل من النآس الطبيعيين بالعكس آبتسمي لها اذا طآلعة فيك ..
آصلآ خلقة المبزره يحبون زوجة الاخو مدري ليه يجلسون يطآلعون فيهآ خخخخخخ ..
وآمدحيهآ قولي مآشآء الله وش ذآ البنت الحلوه وهيكآ عشآن يروح عنك التوتر ..
والبنسبه مآجآبو طآري عآتي حطي آعصآبك بالثلآجة لاتستعجلين ..
آنتي خليك ريلاكس والامور ان شاء الله بتمشي بسهاله ..
والله يووووووفقك ويكتب لك الي فيه الخير ..

جين آير

مثل ما قالوا البنات خليك ذوق مع خالتك و اسئلي عنها و عن اخبارها و هلي و رحبي لكن لا تقولين لها اخبار بيتك ولا بيت اهلك الا الشي المعروف
نجاح تخرج زواج ولادة وفاة ...الخ

اما اخته فانا تخصصي تربية خاصة مررررررررة طيبوبين متلازمة دوان = المنغولية
عامليها كنها بيبي سلمي عليها عادي و خليها تسولف يمكن ما تفهم كلامك كثير فانت بس خليها تسولف والله شعرك حلو و فستانك حلو انبسطي في العزيمة تحبين الحلا وو السواليف الي ما يحسون اهلها بانك تدورين اخبارهم
و على فكرة من عندي اقولك اذا شافوا تعاملك مع بنتهم هذي بالذات حلو بيحطونك فوق روسهم و اذا كان سي و ما تبينها و مرة متوترة من وجودها والله كل شي ثاني مارح يفرق معهم
دايم الي عندهم طفل ذوي احتياجات خاصة يشيلون هم تعامل الناس مع عيالهم و تقبلهم له و الي يتقبله يحطونه فوق راسهم

اما موعد الملكة خلي ابوك ولا امك يسال متى تبون الملكة علشان نجهز امورنا ترا كثير يتوقعون بانكم انتم من يحدد مدري بس يمكن بعد تجربتي صرت اشوف التسويف و التاخير ماله ابد داعي

روح السنة

السلام عليك و رحمة الله و بركاته
أولا و قبل اي شيء مبروك زواجك يا الغالية و أتمنى من الله ان يسعدك و يفرحك و يهنيك
ثانيا عن مسأله العمر و 18 سنة صغير فانزعي هذي من بالك يا حبيتي 18 سنة بالغة راشدة مكلفة شرعا انزعي عن قلبك و عن نفسك هذه الكلمة و لو كنت صغيرة ما كنت أصلا اتخطبت أو كنت مشروع ربة بيت اعلمي هذا الشيء جيدا ...
أم خطيبك يا حلوتي اذا كانت الخطبة ما عندها زمن بعيد فيمكن الخجل اللي بيك خجل عادي و لكن اعلمي أنه خجل حلو و ايضا لا تجعلي هذا الخجل أمام ام زوجك وانت مبوزة ومكشرة لا ابدا و انما صحيح لا تحكي لا تكثري كلام اجيبي نعم لا و عليها تتوقف و لكن الابتسامة دوما مرسومة على وجهك اتركي الابتسامة دوما مرسومة على وجهك مثلا كنت قاعدة بشكل عادي بعدها نظرت اليك أم خطيبك ابتسمي في وجهها قالت كيف حالك قلها الحمد لله و انت ؟ على قد سؤالها يأتي جوابك و اعلمي العلم الجيد يا حبيبتي ويا أختي أن هذه الطريقة في التعامل مع أم زوجك جيدة جدا الان لا تحاولي تتعدي الحدود و تضحكي و تسولفي لااااااااا أبدا أولا العمر 18 سنة و ابنها 24 سنة هي راح تكون عاملتكم زي ابناء صغار وهذا ما يعني انكم صغار و لكن هي كبيرة اكثر منكما لأجل ذلك فخجلك و حياؤك معها سيرسم عندها شخصية عنك قوية جدا و كذا مهيوبة و لا تنسي ايضا غامضة ولكن اكرر لا تبوزي و تكشري لانها بكذا راح تقول البنت رافضة الزواج ...

بالنسبة للأخت المنغولية ربي يحفظها حدث لي نفس ما حدث لك و لكن أنا دارسة اسس التعامل معهم فالمنغوليين حبيبتي اذا جات جنبك و طلعت فيك و كذا اضحكي معها ثم امسكي يدها راح تلاقيها قربت منك و لكنها راح تبعد ناظرها عنك و تصير تقلدك كأنها كبيرة لأنك بلمسها تحسسيها انكما متساويتين و انها صديقتك ...
وبماأنها ارتاحتلك فاعرفي حبيبتي المنغوليين ما يرتاحوا لأي كان ابدا هذي علامة على طيبة و طيبة روحك الداخلية ...
و لتعلمي ايضا انك اذا حسيتيها ازعجتك بضحكة و قربي منها و قوليلها حبيبتي روحي اقعدي هناك عشان اقدر اشوفك اي شيء تريديه منها اطلبيه و بأدب و ابتسامة و لا تنسي بلمسة ايدك عليها لما تجي طالعة بوسيها و احضنيها هي فقط لما تشوف فيك تعبر لك عن اعجابها و حبها ربي يحفظك و يحفظها

بالنسبة لموضوع الملكة و ما تحدثوا فيه ربنا عالم بظروفهم و لكن اذا كنت انت تحدثي الخاطب اسأليه و اذا شفتي انه انحرج فلا تعيدي السؤال لكن قدري الظروف و اكثري الصلاة و قولي يا رب اجمع بيني و بين خاطبي بالحلال في اقرب الاجال و ربنا ما يخيبك ابدا لا ادري انتم كيف عاداتكم و لكن عندنا نحن والد البنت هو اللي يسأل او اخوها يقول حددولنا موعد الملكة وما تشوفين انها نقص في ر جولة لا ابدا و انما خوف على بنتو قال تملكو ملكو ما تملكو خلو المساحة لغيركم هههه
ربي يهنيك و يسعدك يا رب
اتمنى اكون افدتك ان شاء الله

ما ادري والله شقولج البنات ما قصروا

ما حبيت اطلع وما ارد

اتمنى لج التوفيق بحياتج وان شاءالله تبشرينا بملكتج عن قريب

تحيتي

.PRADA.

/

ام زوجك احترميها زي امك بالضبط , انتبهي تضحكين معها كانها وحده من صديقاتك خصووووصا اذا كانت كبيرة بالعمر.

واخت زوجك ياحياتي حرام الله لايبلانا لاتخافين منها عادي اذا شفتيها تناظرك ابتسمي لها .

مضيئه كالنجم :
شكرآ من كل قلبي .. والله يبارك فيك حبيبتي

ام غلآ ..
الله يبآرك فيك حبيبتي . منجد زوجة الاخ الصغيرره مدري ليشش يجلسوون يطالعوون <<ههههههههههههههههههههه
وتقوولون لي حطي ايديك بموويه بااارده حرآآم علييييييييك :( >>والله موو حآآسه فيني لهم شهوررر سآكتين :(

جين آير ..

يآعمري عليك انتي :$
والله استفدت من كلامك كثييييييير
وبالنسبه للتسوويف والتأخير ادري والله ماله دااعي >>بسس الشكوووى لله وانا آختك :(

احلى التفآصيل :
خيرها بغيرها حبيبتي ههههههههههههه

روح السنه :

لبــى روح ــك على هالحكي اللي يشررح الصدر ياشيخــه :D
كل كلمه بردك استفدت منهآآ ياقلبي
وحكآية اني اقوول لخطيبي ع الملكه <<ترى هوو خطيبي بسس يعني مآ اكلمه للحين مآصار زووجي :p >>احلفي

وتقوليني لي ابوووي يكلمهم ويقوولوهم حددووا الملكه <<مآآعندنا هالحركآآت ابدآآآآ
وخصووصآآ ان انا الصغيره ولسى بأولى جآمعه وعندي خووات كبآآر ومآهم متزوجات >> يعني احس بآبآ مآراح يقدر يتحمس و يكلمهم
طييييب قووليلي كيف المح لأمي انها تخلي ابووي يكلمهم ؟؟؟؟

مجنونة بدرها & انسه طفشآآنه :
لبى خششكم ع المرور الحلوو يآحلوااات :$ <<مآنعطي وجه :p:24:

.PRADA.

تسلمي حبيبتي ع النصيحه فديييتك ع المروور :32:

عروستو

بيبتي بما نه عندك خوات خليهم يكلمون امك تكلم اببوك

وريحي بالك طنشي الموضضوع واللي فيه الخير ربي يقدمه لك

ربي يوفقك ويكتببلك السعاده<<أدعيلي دعوه حلوه

روح السنة

هلا يا غالية
اه احنا عندنا اسهل الاب دون ان تقولو بنتو او زوجتو هو يقول اسمع يا رجل البنت لازمها تعرف زوجها و عشان تكلمها لازم تملك يلا اما تملك اما يلا يا ابني خلي الدور لغيرك يا بوووووووووووييييييييي ههههههههههههههههههههههههههه

حبيبتي مشان أمك اعطيك فكرة لو تقوليلها يا امي شباب اليوم و الله صارت البنت يا والدتي تخاف و ما صارو مثل رجال الماضي و حابة يا أمي اعرف هذا الزوج واتعرف على شخصيتو لكن يا امي كيف اكلمو يرضاها الله؟ لا ابدا ما يرضاها يا ريت لو كنا مملكين و الله يا امي مرعوبة و مش عارف ايش ب يوم يومين و تكلم والدك عن الملكة ان شاء الله

ربنا يهنيك يا غاليتي و يسعدك و يتمملك زواجك و ربنا يرزق اخواتك الفضليات الزوج الصالح

احنا عندنا نقولو اذا تزوجت الصغيرة بالضرورة تجر اخواتها و اذا تزوجت الكبيرة الاخوات يلا ينتظروا على حالهم هههههههههه

ربنا يسعدك يا رب​

روح السنــه :

اله يسعدك يآقلبي شكرآ ع الكلامك الحلووو
وافكآآرك الحلووه لكن مآآتووقع تجيني الجرئه واقدر اكلم مآمتي بآلمووضوع :(

الله سعدك دنيا واخره حبيبتي :)
رغم اني مآفهمت حكيك كله >>ينقآآلها غبيه اعتقد ههههههه
(يمكن عشآنك مغربيه)

شكــرا حبيبتي واتشرفت بردوودك

يسلمو حبيتي العضوات الله يعطيهم العافيه ماقصروا ولا تركوا لي شي اقوله هههههه

أعلى