مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اتصراف الجميع الدخول الهميه سريعن

ام ملك222

سلام عليكم وبعد انا على وشك الولدة احس في بعض الحيان الالطيقا اي شي من زواجي احس بطيق شديدة الاعلم ماذ افعل بماذ تنصحواني مع العلم اني بعيده عن امى هذا اليس المر الاول والكن هذ 3 حامل لي احس بتواتر عند بنات واثاني توافي بعد االولدة وهذ حامل 3 اخف من المشكل التي حصلت الى بعد وفات طفلى من االتكرر
احس في بعض كلام زواجي بالهنه معني احبه وبينن لحظت سعايد ومشكك وتغلابن على عشان ابناتي اريد النصيحة ودعاء وان الله ينسيني جمبع محصل الى في هذا الدنيا احسسسسسسسسس بضيع ارجو المشواره واراد-----------------------------------------------------------------

رحله الم

وعليكم السلام والرحمه
حبيتي العفو منك بس والله مافهمت شي ولا حبيت طلع بدون رد ياليت توضحين المشكله اكثر
ولا يسعني الا الدعاء لك بان الله يهون عليك كل صعب يارب

اختي العزيزة .. العفو انا لم افهم كلامك ايضاً .. لكن اتوقع انك تكتبي باللهجة المغربية ... حاولي توضحين مشكلتك بالعربية الفصحى حتى يمكننا مساعدتك ... :)

super woman

أختي اللي فهمته منك انك تعانين من الاكتئاب بسبب الحمل
الله يعينك يا اختي ويفرج همك

شرشف

الاخت تقول اسمحوا لي باحاول اوصل مشكلتها لنا السلام عليكم وبعد انا على وشك الولاده وحاسه اني ما اطيق زوجي واحس بظيق شديد مع العلم اني بعيده عن امي بايش تنصحوني مع العلم ان هذا ثالث حمل وعندي بنتين والثالث توفي بعد الولاده وخايفه اتصير مشاكل اللي صارت بعد وفاة طفلي الاول من التكرار مع العلم اني احب زوجي واحس معاه بسعاده بس خايفه تظيع
سلام عليكم وبعد انا على وشك الولدة احس في بعض الحيان الالطيقا اي شي من زواجي احس بطيق شديدة الاعلم ماذ افعل بماذ تنصحواني مع العلم اني بعيده عن امى هذا اليس المر الاول والكن هذ 3 حامل لي احس بتواتر عند بنات واثاني توافي بعد االولدة وهذ حامل 3 اخف من المشكل التي حصلت الى بعد وفات طفلى من االتكرر
احس في بعض كلام زواجي بالهنه معني احبه وبينن لحظت سعايد ومشكك وتغلابن على عشان ابناتي اريد النصيحة ودعاء وان الله ينسيني جمبع محصل الى في هذا الدنيا احسسسسسسسسس بضيع ارجو المشواره واراد-----------------------------------------------------------------

وتبي تحافظ علي حياتها علشان ابنائها والله اعلم

أعلى