مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ابين لزوجي الشمالي ثقتي بنفسي

أنثى ~

مشكووووووووووووورات

انا بعد استفدت كثير :$

سيدة هالكون

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أسمعي حبيبتي
متى تبان ثقتك لزوجك ومتى يشوفها ويحس أنك أنسانه واثقه من نفسها؟....الجواب بأختصار أذا كنت واثقه بينك وبين نفسك وثقتك مبنيه على حقائق لدرجة أن عقلك الباطن يصدق ويستوعب أنك وااااااثقه حيل كذا راح تبان هاذي الثقه عند زوجك بكلامك وبمشيك وبردودك له

طيب بعض الحريم مو واثقين من أنفسهم ويبون يعرفون شلون تصير أنسانه واثقه؟....
-اول شي وقبل كل شي حبي نفسك لاتشوفين بهالدنيا غير نفسك أذا الناس تكلموا وماأعجبك الكلام ردي حتى لو كل الناس عاجبهم بس لأنك أنتي شخصيا ماأعجبك الكلام يعني أرضي نفسك أولا وأخيرا وكذلك مع الزوج أكثري من ذكر أنا ...أنا مو عاجبني الجو أنا ماأحب هالأكله أنا أبي تشتريلي الأغراض هاذي أنا احترم رأيك بس لي رأي ثاني أنا ماأحب طبعك الفلاني بس راح أتحمل عشان عيونك بأختصار كوني أنانيه لكن بشكل أيجابي يعني ماضريتي أحد بأنانيتك
-الانسان المتفائل هو انسان واثق من نفسه لاتصيرين نكديه عند زوجك وعند الناس أنا تعبانه أنا طفشانه مالي خلق أمسحي الكلمه هاذي من قاموسك وأحبي نفسك وأحبي زوجك وحياتك
-أهتمي بمظهرك الخارجي وبشكلك خلي لك ميزه عند الناس اهتمي حتى بأبسط شي فيك خلي لك ذوق خاص حركات خاصه يقلدونك الناس فيها لاتطلعين عند زوجك الا وانتي كشخه مو معناتها تتكلفين لا خليك بسيطه حلوه البساطه وأذا مثلا زارك في بيت أهلك لاتلبسين دراعة البيت عنده أو القميص اللي تلبسينه عند أهلك لأ كذا راح تتميزين بنظره وبيعشق بساطتك وتزيد ثقتك بنفسك
-نمي هواياتك يقولك كل أنسان لازم يكون له هوايه يحبها ويبدع فيها وينميها كذا راح يحس بقيمته بالحياه ويحس أنه سوا شي للمجتمع ويثق بنفسه لاتجلسين بدون هوايه وأذا قلتي ماعندي هوايه فكري بنفسك وش تحبين حتى لو شي بسيط أكيد بتلاقين شي تحبينه وتقدرين تبدعين فيه طبخ,أشغال يدويه,رسم,تصميم الازياء,فنون الاتيكيت,تعليم الصغار,مكياج,مشاريع بسيطه,تتعلمين لغات,فن الالقاء وعمل ندوات,حل مشكلات الأخرين وهاذي موهبه ونعمه لأنك راح تنسين مشاكلك وتفرجين هموم الناس
أخيرا أحب أقول نقطه مهمه الأنسان الواثق من نفسه مايلتفت لأي أحد يغلط عليه يردها بأبتسامه وشوفوا ردة فعل الطرف الاخر راح يموت من الفشيله وراح يحترمك وتكبرين بعينه وهذا طبقيه على زوجك خصوصا الحريم اللي أذا غلط عليها زوجها راحت تجاريه بالكلام وطول لسان وقلة أدب معاه كذا راح يتعود ع المشاكل وماراح يعبرك أبدا ولاتنتظرين منه الاحترام وكل ماضاق صدره قط عليك من هالالفاظ الشنيعه عشان تجارينه بالكلام لانه مايشوفك واثقه تحسين بنقص عشان كذا تبررين كل شي يقوله
أتمنى في أحد أستفاد من كلامي بالتوفيق :icon26:

زوجة ش غ

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
انا والله واثقة بس ابغاه يحسها اكثثثثثثثثثثر

زوجة ش غ

كيف كيف كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتكسفوني هو شايف ثقتي بس ابغى اقويها اكثر لأن بعد الزواج احسه مو ملاحظها
زي ايام الخطووووووووبة

زوجة ش غ

فووووووووووووووووووووووووووووق
افا ياذا العلم وش الحل يابلقيسيات

أعلى