مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أقنعه إن لازم يهتم بنظافته قبل لا ............!!

MISS ARMANI

بنات أنا زهقت من تصرفات زوجي الصراحة و مب قادرة أحل هالمشكلة معاه ، كملت سنتين و بدخل الثالثة و هو على نفس الحالة ، يعني هي المسألة واايد صعبة إذا تكرم الأخ و خذاله شور قبل ممارسة الجنس و خصوصا ً بعد ما يرجع من الدوام الصراحة أشمئز يوم إني أشوفه يرجع من الدوام و يبدل ملابسه و يتغدى و يطيح على السرير و يبغيني أكون يمه مع العلم إن الوقت اللي يكون فيه مثار جنسياً فهالوقت بالذات و أنا الصراحة غالباً ما أتهرب و ما أعطيه حقه و السالفة تنقلب عليه سلبي يعني ما أبا يرد ييلس عالابتوب و مقاطع و حركات عشان يشبع غريزته بس بصراحة ما أقدر والله ما أقدر ، في بداية زواجنا كنت وايد مستغربة و كنت أتحمل غصباً عني و ما كنت أقوله لأني ما أحب أحرج أي شخص فما بالكم زوجي بس بعدين طفشت و قمت ألمحله و ما شي فايدة لدرجة إنه أول ما يرجع أجهزله الثياب و أقوله في ويهه خذلك شور بس بعد ليم متى و بتم على هالحال ، يعني مثل ما الزوجة تحاول إنها تجذب زوجها و تدخل منتديات و تثقف نفسها و تبادر لازم الزوج بعد يهتم بمظهره و نظافته و شكله ترى النظافة من الإيمان و أنا ما يهمني في الريال لا شكله و لا منصبه أهم شي عندي إنه يكون نظيف و مرتب ، و لو إنه مرتب من نواحي ثانية يعني في ترتيب الغرفة و الأغراض يهتم بشكل فظيييع و ينتقدني لأني ما أهتم وايد من هالناحية بس أهم شي عندي إنه يهتم في نظافته و فنفسه و الله مش بس أنا اللي أهتم بمظهري و ونظافتي و بعدي ليش أنا مالي رب إني استمتع من حيث التقبيل و العلاقة الحميمة و الله يا بنات إني ما استمتع حاولت واااايد بس ما شي فايدة يعني أجززززززززززززز ، و ما أعرف شو الحل مع العلم أن هو شمالي و الشمالي يركز عالنظافة كثييييير بس ما أعرف هالصفة ليش ما فيه و أنا جنوبية .. ساعدوني بلييييز و عطوني الحل و خصوصاً اللي لها تجربة و اتغلت لى هالشي !!!! و سوري عالألفاظ ..

امدحي اخوانك قدامه اصري على النظافه
والله الوسخ اللي عندك عندي نفسه بظبط
والنظافه ماتطلع الا اذا جا يسافر البحرين
ولاحياه لمن تنادي

MISS ARMANI

ثانكس حبيبتي غلا النواظر على المرور .. بس والله كنت أمدح أخويه قدامه ، قبل الزواج كنت أتحسب إن كل الرياييل نفس أخويه نظاف و مرتبين و ريحتهم عطور بس بعدين صدق تفاجئت .. بس شو أسوي والله زهقت

MISS ARMANI

مشكورة يا قلبي ترك الحس ، بس والله حتى من هالناحية حاولت و حتى بيوم ميلاده هديته أدوات تنظيف و استحمام و عطور بس و لا كأني هديت و أصلاً ما استخدمه !!!!!!

طاطا

حبيبتى اهدئى واستغفرى اولا اسلوبك معه المفروض مايكون بهذى الطريقة (ايه اقوله فى وشه خدلك شاور)انتى قوليله حبيبى ترانى مجهزة لك الحمام واعمليها بدلع كده وايضا مافى شئ تدخلى له الحمام واذا عنده عطر قولى له احبك تحط منن هل العطر وتفريش الاسنان قولى له تعال يلا نفرش اسناناوخذى الامر بمزح وهو شوى بشوى هيتعود ترى اهم شئ الاسلوب لانه ممكن الطريقة تجعل الرجل يعاندسمحينى اذا طولت ربى يسعدك ويسخره لكى

فرالوه00

ما اقدر اقووولس الا الله يهديه

ويعينك عطريله ملابسه دايم وخليه يستخدم مزيل العرق

واذا تروش ضميه وقولى ياحلوووك وحلو ريحته اموت فيك وهيك خخ

الله يعيييينك ياااقلبي والله مااعندي فكرره
اذا هو بنفسه مو مقتنع ولااايبي يتغيير فمااااعتقد انه بيتغيير
امي الى الان بعد 30 سنه زواااج وهي تعااني مع ابوي والى اليووم ماااتغير ياااااااااارب اجعلهاااا من اهل الجنه

MISS ARMANI

ثانكس حبوبات عالمرور بس ساعات أييبها بمزح عشان ما يتعكر مزاجي و أفوتها بس بعد لين متى لازم يعني يقتنع إن هاي الأشياء مفروضة عليه كزوج و من واجباته و لازم يراعييها ، بس شو اسوي أحس إن ما يبا يفهم هالشي و اللي يقهر إن إذا راح الدوام لازم ياخذله شور و إذا طلع مع ربعه يعني لازم يكون فأحسن صورة بس حقي أنا لا بالطقاق الأمر عنده عادي و طبيعي ... و الله قهر و الله ساعات أجلبها نكد بسبب تصرفاته اللي مالها طعم و اللي سهل إنه يغيرها ......

حبيبتي هدي من روعك وافهمي زوجك .. هو يجي من الدوام متعب ومرهق وبنفس الوقت يبي يريح ياخذ حقه ... معاك مليون بالميه باللي قلتيه خاصه ان الصيف حر جامد صعب يكون نفسكم واحد وهو جسده مرهق من الصباح وما استحم اول ما يجي .... كوني انتي اكثر حرص ع نظافته يعني لا قرب موعد جيته من الشغل شغلي له البانيو وجهزي لبسه ع السريع اول ما يدخل استقبليه بابتسامه وساعديه ع خلع الملابس ووجهيه بان تدخلينه دورة المياه قولي له لا تطول .... بعد الغداء عطيه حقه وتفاعلي معه كثيييير خليه هو يلاحظ تجاوبك حتى بالمسا قولي له اليوم انت غير والا انا مضيعه ........ يعني لمحي له انه وهو نظيف تستمتعين معه وما تبين تفارقينه بعكس لما ما يستحم ..... ودام هو مهمل بالنظافة أحرصي أسبوعيآ مثلا يوم الجمعه الصباح تحممينه وتلمعينه وتبخرينه ... صدقيني راح ينبسط منك كثير ولا تنسي تمدحينه بعد ما تلمعينه وتبيني له الفرق لما يتحم ولما ما يستحم .................. اعرف زوجك مب بزر مفروض يكون فاهم وواعي بس هذا نصيبك عاملي الامر بحكمه لجل تستمر عجلة الحياة

أعلى