مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أفهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟جنوبي, غربي, شمالي ,شرقي

mona-95

ساعدوني لمعرفة انماط شخصيته وكيف التعامل معهم؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجي دائما يقول لي خيرك لخارج البيت لشغلك وجراتك وعيالك مقصره معهم في الحب والحنان وكل ما صار خلاف كل انا قايل لك السبب بس انت ما تعالجينه واحس انه كاذب لان علاقتي باولادي رائعه بس مع التدريس ارفع صوتي واعاقب برفع الصوت والواجبات ..........ومره يقول خلي العيال يحترموني علميهم هذا دورك وانت تخلينهم يحبون فلان باسلوبك .....مع العلم انهم يحبونه ويسمعون كلامه واكبرهم عمره 11 سنه بنت ثم ولد10 سنوات وبنت 8 سنوات ورضيعه وهو مايقصر عليهم بالاكل والملبس والعاب واضح للجميع محبته لهم وتلبيت جميع حوائجهم فقط ممكن يطبخ لهم بس الخروج لتنزه أو الملاهي يوعد ويخلف في كل مره وينفعلون ويزعلون برفع الصوت ويقول انت السبب ممكن تمر العطلة مايخرجهم .........بس هو اول اتصال من زملائه يطلع واذا طلبوا قال انا تعبان انا مانمت السيارة ابوديها للورشة وهكذا ...........يحب ينوم لوحده ويجلس لوحده .بطئ الحركة قليل الكلام لاينجز المطلوب منه بسرعه لايهتم بالتفوق في العمل بل مهمل يحب لعب الورقة بالكمبيوتر يجلس لوحده بالساعات حتى النوم محب للتلفاز الكرة وينوم وهو مفتوح ببرنامج حتى الصباح يحب اطفاله يحب مساعدتي له بالمال ويحاسبني من مالي عند شراء اي غرض لي عند طلب شغاله او جهازيساعدني في التنظيف يقول جبي انت ؟؟ في البداية كان يقول انا احب الجنس ويحب ان البس ملابس اغراء بس الان الفترة الاخيرة مع المشاكل احس انه قليل في هذالامر ممكن مره كل شهر اوكل شهرين ؟وهل عمليت الفتاق أسفل البطن (البعج ) دخل في هذه العملية ؟
وكذلك غير مرتب والمكان الذي بعده مهمل ومتسخ وفوضوي ووغير مركز ومتردد وغير مستعجل :icon1366:وانا اصبحت صامته قليلة الكلام وخاصة في بيتي لانه سئ الفهم وماعندي وقت تدريس وطبخ وعمل وطفل رضيع حتى جلوسنا مع بعض صمت والنوم لوحده اذا زعل صعب يرضي واذا قلت له شي قال هذا افرازات سابقه لازم تطلع (بس ليش علي انا بس ) وانا محبوبه من والديه ومن اهلي ويشوفني ما اقصر لا معه ولا مع اهله في الواجبات بس هو اقل مني مع اهلي مايشوفهم الا في المناسبات والاعياد:blushing:.........يحب سابقا قص الاشجار بشكل ابداعي ...

mona-95

هل هو جنوبي ساعدوني
لا يحب البوح وكشف اسراره غامض
بااااارد
وبطئ أو متردد

نواره99

الظاهر انه جنوبي
اقري مواضيع الجنوبي وبتعرفين اكثر في قسم الزوج والزواج واقري عن الانماط

ahhat

اعتقد جنوبي غربي بس فيه اشياء المفروض الحرمه هي اللي تعود الرجال عليها مثل النوم الحاله علاقتك الخاصه فيه معقوله مره بالشهر قلييييل او يمكن بالنسبه لي خخخ ما ادري هاله دخل البعج ولا لا راتبك المفروض مايحاسبك عليه ولا ياخذه والله يكون في العونك

أعلى