مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أرضي زوجي الجنوبي ساعدوني أنا في مشكله كبييييييييره

مالكة القلب

تاجرات نسوة
كيف أرضي زوجي الجنوبي ساعدوني أنا في مشكله كبييييييييره

مرحبا بلقيسيات أنا أستفدت كثييير من منتداكم المشكله أحيانا أنسي وما أطبق
زي مانتو عارفين شماليه وعصبيه وأحب أمشي رأيي

المهم صار بيني وبين زوجي مشكله كبييييره إحتمال تؤدي للإنفصال
عشان كدا أبغاكم تساعدوني
ونخطط مع بعض كيف أصالحه ؟؟؟:schmoll:
لأنه المره دي ماعرفت إيش أسوي أعتذرت سويت كل شيء وهو مرررره زعلاااان مني
بنات ساعدوني إيش أسوي ؟؟؟؟
في إنتظاركم

امم
دم الاعتذار ماجب نتيجة اكيد يتغلى او يتثقل عليك

لا تياسين حاولي اعتذري

اكتبي رسالة في ورقة بخطك عبري عن مابداخلك واطلبي ان يسامحك واعتذري لة اذا انتي المخطئة او هو
فالمراءة عندما تعتذر من زوجها من باب الادب ولا تقولي كرامتي او كبريائي مابين الرجل وزوجتة كرامة

او ارسلي رسالة االى ايميلة او الجوال لا تياسين

سوي اكلات يحبها او اي شيء يحبة سوية لة قولي هاذا عربون الصلح واقبل اعتذاري يا فلان

خليك احسن منة مهما كان هاذا زوجك جنتك ونارك

موفقة يارب

مالكة القلب

تاجرات نسوة
تسلمي حبيبتي على الرد
سويت رساله بخطي ما قرأها مارضي
وسويت أمس أكله يحبها مارضي يتغدى

درووووب

هلا مالكة القلب والله المتي قلبي .. المهم بما انك جربتي الاعتذار وغيره ومانفع انت خليه وخليك حزينه لاتكلميه بعدين اذا هديتي وشافك ساكته وحزيينه ببيبدأيراجع عمره .. ثم تعالي حاكيه وحبي ع راسه << شكوى لله .. ثم قولي ترى اللي بيننا اكبر من كذا وانا ماكنت اقصد وكان قصدي وووو اذا بتقبل ياليت واذا ماراح براحتك ويحق لك بس اهم شي اني اوضح لك ان خطئي مو بقصد وانت اكبر من كذا ..\ الله يوفقك وامنه طمنينا اذا رضى ان شاء الله واي طريقه اتبعتي حتى نستفيد منك ..

درووووب

صح نسيت لاقولك خلي شكلك مررررررررررررررره مرتب وكيوت مو حوسه :) حتى يحن لك وخليك كانك ضعيييييييييييييفه لان الرجل يرحم المراه الضعيفه كيف اذا كان جنوبي .. واذا رضى ان شاء الله بيني له انك مررررره متشققه وانك كنت مررررررررررره حزينه على زعله

أعلى