مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أخلي زوجي ينفذ اللي أبي ؟

ام البنات27

باقي لي شهر و أولد و زوجي مقتدر ماليا و هو جنوبي غربي و انا شماليه ماني عارفه كيف أطلب منه أني أعدل البيت كل ما أقوله يعصب و يسب و يشتم و ما يخلي شي في قلبه و أنا أبكي على طول و أقوله خلاص ماابغى شي
أبغى طريقة تخليه يقتنع
خاصتا أنا مرررررره شخصيتي مهزوزه و ضعيفة و فوق ذا كله جايني أكتئاب الحمل لا خرجه و لاشي؟
ياريت تردو على
لاني بأمس الحاجة لكم

هو يسوي هالشي معك لان شخصيتك ضعيفه وع طول تبكين وتقولين خلاص مابي شي ع بالك
همته دموعك لا الرجال مو مثلنا ترا بالعكس هو مبسوط انك تتنازلين بسرعه حطي في بالك
ان من امن العقوبه اساء الأدب مقتدر ماليا ومايبي يسوي شي لاتسكتين له دامه مقتدر لاماصرفها عليك
بيصرفها ع غيرك
حبيبتي بعض الرجال ماتنفع معهم ابداااااااااا الشخصيه الضعيفه
يبغالهم عين قويه شوي ويتأدبون

شمعه

اكثزى من الاستغفار ودعاء الهم والحزن والاذكار عموما
راح تشوفى الفرق فى زوجك بس يكون بنيه صادقه والتوكل على الله
ولا تنسينا من صالح دعائك

لملموني

شوفي اختي رايي تشوفين المواضيع اللي فيها طرق التعامل مع الجنوبي الغربي.. انا هالحين قاعدة ابحث لأن شخصية زوجي جنوبي غربي مثلك الله يعين ونلقالنا حل اتمنى الأخوات المشرفات والعميدات يردون علينا..............تكفون تعبنا

LUXURY

ياقلبي الموضوع بسييييييييييييييييييييييييط
انا جربته
الحل هو باللسان
اي نعم اللسان
وقصدي كلامك
مثلا ودك تغيرين طقم الصاله (الصالون) تقولينله يووووووووه ذيك المره اختي كانت تسولف عن طقم صالون صاحبتها يهبببببببل لونه (قولي اللون اللي تبينه) وصابغه الطوف هاللون ومرتبتها بطريقه كذا وكذا
والله تخيل الحين معاي لو ان طقمنا جذي وسوينا جذي بالطوفه ويبنا هالشغه وركنها بهالزاويه (وتبدين تعطينه افكارج كانج تخلينه يتخيل) وبعدها تقولين بس انا اعرفك حبيبي ماتحب التغيير والتجديد ولو انه بيكون احلى ويغير مودنا وتخيل لو نمارس الجنس فوق الطقم او وانا متسنده على الطاوله او ماسكني بهذي الزاويه

اتمنى وصلت الفكره ان لا تفرضين بس وصليله رغبتج بطريقه غير مباشره
عرفي ششنو سر و نقطة ضعف زوجج وخلي لسانج مفتاح واحد يفتح كل اقفاله

ممكن تقوليلنله حبيبي انت عارف انا ضعيفه وماقدر اسوي جذي وانت الخير والبركه بس راح احاول اساعدك واوقف يمك ووووو
راح يتخير وتنفشينه وراح يفرح

وعرفي حبيبتي الريال تعطينه علاقه جنسيه ممتازه ومتكامله ولما يخلص ويرتاح تعالي بطريقه حلوه ودلوعه وغير مباشره وطلبي اللي تبين
مثلا خلصتو جنس وانسدح على ظهره حطي ايدج على جبهته وهمزيها وهمسي باذنه والله حبيبي اني كنت ذايبه بحظنك تخيل لو نسوي نفس الوضعيه بالصاله على الطقم الارض الطاوله ... الخ وتخيل لو كان لون الطقم جذي (قولي اللون اللي تبينه)
راح يقتنع بسهوله وقوليله الله يرزقنا وربك يسهل
راح يفرح وينفذ طلباتج

انا عطيتج امثله والباقي عليج حبيبتي انت طوري الاسلوب حسب الموقف وحسب الطلب

اختاري الوقت المناسب
عطيه النظره المناسبه
والابتسامه خليها لازقه بشفايفج كان ماتقدرين تبوزين

اتمنى اني افدتج ويليت دعوه حلوه بان انال اللي ببالي
يارب

LUXURY

ونسيت اقولج

لاتقولينله بس خلاص ما ابي
لان رح ياخذها طريقه يرد عليج فيها لكل طلباتج
عرف اذا مايبي ينفذ بيعلي صوته ويقول كلام جارح وبتقولين بس غيرت رايي

قوليله بدلع
حبيبي لو سمحت ابدا ماكان له داعي التجريح والكلام هذا
عيب احنا اكبر من جذي وادري ان هالكلام من ورا قلبك
عالعموم فكر ياروحي وعطني خبر وقت ثاني

واتركيه وامشي روحي الحمام او المطبخ ييبي كاسة ماي
اذا لحقج وقالج ليش هديتيني قوليله اسفه حبيبي بس كان ببالي ان الموضوع انتهى وتسكر وقلت ايي اشرب ماي او ادخل الحمام محصوره اواواو

والله يوفقج

ولا يغير الله قوما مالم يغيروا بانفسهم

غيري طبعج وقوي شخصتج وتغيري يتغير ويلين معاج

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بطريقتين ممكن زوجك ينفذ اللي تبي عند اتقانك لغة الصمت .......... وطبعا موضوعها طويل ويبي له شغل .......................... الثاني عن طريق فن تحسيسه بتأنيب الضمير ......... وطبعا هذي فن مو اي احد يتقنه وموضوعها طويل بهالحالتين مستحيل ما ينفذ اللي تبي

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ماشاء الله عليك بالسهوووووووله هدي ع طوووول تتنازلي وماتبغي شي
>>هدا هوا السبب
زوجك تعووود منك هالاسلوب وعشان كدا ماااسك
بلاك ماطقيتي راسه من البدايه وعودتيه انو هدا من حقووووقك
ترا الرجاااااال على ماتعوووووده زوجته
الله يسخره لك

MINT

يــآآآآربـي شلون تبغينه يقتنع وانت كل شوي تقولين خلاص مابــي

لأأأأأأأ تبييييييييييييييييييين وأضغططططططططططططي عليه كل يوم ذكريـه بدون زن لايعاندك بعدين<<حليها عاد ههههههه

وترا لما يسسسسب ويشتتتتتم لاتزعلين وتكبرينها ترا الغربي الجنوبي والعكس نساااايين غالبآ
يعني يقـــــــــــــط من السب ويرمـي ورا ظهرهـ <<..!

نصيحتي لاتقولين خلاص تطلبينه بعدين ماتبين لا تجهزي يوم وقولي اليوم بروح اشتري دامه مقتدر وتكونين قبلها بكم يوم قلتي له ترا اليوم الفلاني بنروح نشتري الاغراض الله لايعوق بشررر <<بفم مليان بعد

وطمنينا .. دعوآآتك

ام البنات27

بكرة بيجي من العمل و بحاول معه لاني بغير البيت و مافيه وقت وتجي زي ماتجي الله يعينني
وإذا مارضى بطنشه و ماعليه منه
والله تعبت معه

أعلى