مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف أتصرف .. ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلا .. :icon26:

انا متزوجه وعندي أولاد الله يحفظهم .. حصلت خلافات بيني وبين زوجي ولله الحمد انتهت .. ولكن في اخر خلاف اهل زوجي تغيروا علي وطنشوني .. ويوم رجعت لزوجي .. تغيرو علي وخاصة ام زوجي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. لأنها هي سبب خروجي من المنزل .. بأني يوم اشتكيت لها قالت لي اطلعي من البيت عشان يتأدب زوجك وبعد ما خرجت لا سألت ولا عملت شئ ..

المهم .. الحين الحمد لله علاقتي بزوجي طيبة .. وبأهل زوجي طفيفه شلت نفسي منهم ما اروح الا بالمناسبات .. بعد ما كنت بالسابق انزل عندهم كل يوم واقعد عندهم ..

الحين .. صارت العلاقات رسمية .. وزوجي طبعا بعد اخر خلاف لا يقدر اهلي ولا شئ .. ويحاول يتهرب من اهلي .. وهذا الشئ مضايقني جدا .. جدا .. ادري انه متفشل لأنه اهان بنتهم اللي هي انا .. وما يقدر يواجههم .. اصلا اخذني من بيت اهلي بدون ما يكلم ابوي وامي ..

ابي استشيركم .. ومساعدتكم .. هل ابادل زوجي بنفس التقدير اللي يقدمه لأهلي ؟ اتعامل مع اهله بنفس الشي ؟ ام لا ؟

علما انه اذا عزموه ازواج خواتي يتعذر وما يجي ؟ وبصراحه اتفشل من تصرفاته ؟ هل اتعذر من اهله وأفشله ؟ أعامله بالمثل .؟؟

شوروا علي .. :tears:

samaaa

لا ياقلبي مو كذا ؟

عاملي اهله احسن معاملة وهو تدريجيا راح يستحي من تصرفاته ويتعدل

يعني كوني له قدوة وامدحي اهله كثير وتقربي لهم

لو عاملتيه بالمثل راح تزيد الفجوة بينه وبين اهلك وماراح تستفيدين شي

لا ياقلبي مو كذا ؟

صح الصح ما شاء الله

وحاولي تتكلمي مع زوجك

قولي له إنهم يحبونه (أهلك) لذا فهم يشعرون بالحزن عندما يعتذر عن دعوتهم

وقولي له إن رمضان شهر مباركوعليه فالناس تستغله لإصلاح ذات بينهم

سوسو حبيبي

اختي العزيزه

عاملي اهله بكل حب وود وكمان حسسيه انهم اهلك وحاولي تقولين له كلم امك وابوك شوف يحتاجون شي سوي انك مهتمه بهم واحتسبي هذا كله لوجه الله

عزيزتي انا لي ست شهور من يوم تزوجت وزوجي كل ما عزموه اهلي يحاول يتهرب منهم ويعتذر باعذار كذابه مع العلم لم يحصل بيننا اي مشاكل لكن وش اسوي طفشت من كثر ما قلت له ذول اهلي ومايصير كذه قام يقول اوديك عندهم وبس اما انا مشغول تعذري لي منهم

وفي الفتره الحاليه ابو زوجي توفى وانا جالسه عند امه وما انا ديها الى امي واخدمها ولم اتصرف مثل زوجي بل الافضل ان اكون احسن منه واسال الله ان يكتب اجري ومع ذلك تعامل زوجي معي قاسي لكن اسال الله ان يحنن قلبه علي وان يسخره لي ولك بالمثل

يابنتي عيشي حياتك انت وزوجك وعيالك خلاص؟؟ وش تبين باهله والا اهلك؟عامليهم باحترام وقللي الروحه لهم 0حتى اهلك نفس الشي ليش تلزمين زوجك بالاختلاط معهم 00اهم شي انت مبسوطه وسعيده 00انت جربت الحموله والجلوس معهم 24ساعه وش طلعت بفايده؟؟وزوجك كان اول مع اهلك زين؟؟ماحصلتو الا المشاكل ؟؟مشورتي لك استغلي هذا بصالحك سافرو 0اطلعو مع بعض خليه يحب يجلس بالبيت ولاتجيبي سيره اهلك او اهله لابزين ولا شين 00حنا يالخليجيات نركز على الحموله ونترك الرجل ؟؟عيشي حياااااااااااااااتك معاااااااااااه وبس

um_noora

لا ياقلبي مو كذا ؟

نفس الكلالالالالالالالالالالام

أعلى