مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيفية النسخ عالCD؟؟!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات كيفكم وش اخباركم المهم حابه اسأل سؤال كيف انسخ عالCD لما اسوي نسخ ولصق وارجع افتح الCD ماألقى اللي نسخته
وكمان سؤال ثاني وطولوا بالكم علي ابغى انسخ بحث طويل مكون من 30 صفحه على اي برنامج انسخه عالوورد ولا فيه طريقه ثانيه اتمنى تفيدوني وفيكم الخير والبركه
وآخر شي فضلا لا أمرا تقترحون علي موضوع البحث عن اي شي يعني اي موضوع بس يكون طويل البحث مو لي لواحد من اقاربي وأشكركم على راحبة صدوركم
تقبلوا تحياتي

قـطـريـة

ملكة
اختي اولا من ناحية النسخ اذا سويتي نسخ لاي ملف وحطيتيه بالسيدي راح تلاحظين لونه شفاف داخل السيدي

هذا معناه للحين ما انتسخ بس يتهيء ولازم تكملين نسخ .... اشلون ^^

ضللي الملف بضغط وحده بس عليه وبعدين تلقين على يمين الشاشه نسخ الى السيدي

اضغطيها وبعدين بيظهر وياج صفحه اكتبي فيها اسم السيدي لو حبيتي وبعدها نيكست نيكست

لين يخلص راح يظهر السيدي لحاله مب تظهرينه انتي

ان شاء الله فهمتي علي ^_^

من ناحية نسخ البحث البحوث بشكل عام لازم تكون في برنامج الوورد عشان التنسيق والتعديل عليها

يعني انسخيه وحطيه في الوورد ولو حبيتي تغيرين عليه غيري

اخر سؤال بخصوص نوع البحث يعتمد على التخصص والدراسه وهل هو ولد او بنت , ,, لان لكل نوع ميولاته ^_^

وان شاء الله البنات بعد ما راح يقصرون وياج

بالتوفيق

يسلمووو ياغاليه على التوضيح الله يسعدك وبالنسبه لصاحب البحث ولد ويدرس ثالث ثانوي ارجوا من الأخوات المساعده ومره ثانيه شكرا لك غاليتي

طيب يالغالية ايش المآآآدة المطلوب فيهآآآ البحث يعني أحيآآء كميآآء فيزيآآء ألخ ....

أعلى