مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيفية التعامل مع زوجي اصابه ضعف مؤخراا

ودووووده

السلام عليكم الله يديم المنتدى الراااائع لكل محتاااجه اليه ويجعله اللهم في موااازين اعمال من اقامه او اشرف عليه او شارك فيه لتنتفع به امة محمد جزاكم الله خير الجزاء اللهم اااامين

انا الحمدلله بخير ولله الحمد ولكن ظهرت مشكله لزوجي ضعف جنسي هو يتعالج له اكثر من سنه حالته تسؤ احيانا وتتحسن احيانا ولكن المشكله موجوده

سؤالس كيف اتعامل مع ه\ه المشكله التعامل السليم خصوصا ان الامر بداء حساس بيننا رغم انني اتعامل معه باريحيه تااامه ولكنه الان اصبح لاينااام معي بغرفه مند سته اشهر
اشعر انه يتهرب ادا الوضع تمام اتى يقضي وطره انا كلمته لما لاينام يتعتدر باي عدر هل هدا هروووب رغم ان انني وضحت له انني احب ان اناام بجاانبه انا احتاااج لك

كيف اتصرف معه لان الطبيب قال له اهم شي زوجتك تحسن التصرف وان لاتدعها مشكله في حياتك مشكلتك مؤقته ارجو الرد للاهميه ولحساااسية الموضوع واهميته

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي زوجك ويعافيه
وأن يلهمك الصبر والصواب

ام_مراد

الله يشفيه ويجمعكم دوم على خير

أشاركك بنفس السؤال؟؟؟
زوجي أصابه السكر وعمره 25 وبدأت آثاره تظهر في عمر الثلاثين عدم القدرة على الاستمرار في الجماع .. حتى ولو كان راغب بشده ..
يحبط .. ويحاول ينام بعدها على طول ولا يناقشني في شي..
أحاول أن أضمه ..لكن أحس إني أعذبه زياده!!!
يتهرب مني ينام قبلي ..أو يسهر كثييييييير ... حتى أنام!!

كيف الحل ؟؟ وكيف أهون عليه؟؟

وتسلموا

جيل الملح

تطمني حبيببتي خليك دايم بجنبه وقوليله انا معك وش ماصار وصار راح اظل جنبك للابد وانا حبيبتك وصديقتك وروحك وهلك كلهم ولا تحسب اني متضايقه من هالشي كلها فترة وتعدي وتعوضني عن كلللللللللللللل شي ...

ودووووده

اشكر كل من شاركتني واجابتني جعله الله في موازين حسنااتكم

ولكن ياليت كل وحده مرت بهالتجربه لا تبخل علينا بما عندها

اعتقد انه شي جدا حساس بالنسبه للرجل انا مش عارفه اخليه ع راحته ينام برا مع ان هالشي مضايقني

لاني احس ان هدا الشي ابعدنا عن بعض اكثر احاااول اخليه عاادي لكن الموضوع بدا يفرض نفسه لان المده طااالت

مع العلم ان زوجي يمر بضغوط ماليه ونفسيه ارجوووووووووووكم سااعدوني يااهل الاختصاص

ترى في ايدج العلاج هو يتعالج عند طبيب وباقي العلاج النفسي كيف
انا اعلمج
انتي دايما بثي فيه الامل ودايما قولي له انت قوي وعطيه كلمات ترفع معنوياته فهمتيني
والله يشفيه في القريب العااااااجل

ميس2009

اسال الله العظيم ان يشفي زوجك ويردة لك ردا جميلاً حبيبتي

فورسيزنس

شوفي يااختي حاولي لاتلبسين ملابس فيها اغراء لاجيتي تنامين عشان ما يتحسس من الموضوع وخوذي يوم مثلا مجلة اقريها عندة وسوي نفسك جاك النوم ونامي بجامة البيت عندة ومرة على مرة يتعود لكن احذري بالفترة الحالية تبينيلة اي شي ياما حريم رجالهم ما فيهم شي وهاجرين حريمهم مايجون بالاشهر لبيتهم احمدي ربك وساعدية على العلاج بعدم الاكتراث حتى لو سالك عشان يرتاح داخليا وتناسي الموضوع انتي اشغلي نفسك باي شي وصلي بالليل وادعي ربك وهذا اختبار من اللة سبحانة اصبري واحتسبي خصوصا اذا عندك اطفالاجل وش نقول على المطلقات او الارامل او العوانس انتي في نعمة افضل من غيرك تقبلي مروري وشاكرة لك

اذاكنت صغيرة بالسن تحكمى في نفسك ولا تحاولى تغريه ولا تكلميه عن تلك المواضيع لانها تزيد الطين بله والرجل شديد الحساسية خاصة الضعف الجنسي لانها تحطم من كبرياءه وتنقص من رجولته المهم اهتمى بيه ولا تبالغى حتى لا يظن انها شفقة منك حاولى تعوضيه فى النهار من حنان وبوس وغير ه من الاشياء التى تحتاجينها واقولك روحى نامى معاه وين ينام واتركي الملابس الليلية والعطور اللى كان يحبها ولا تلمحى له ابدا وانت وشطارتك راح تعرفي الاشياء التى تزعجه وتزيد اوتنقص من حالته وانصحك بتغيير جو البيت وتخرجوا برا حتى ولو مشيا على الاقدام ....ربي يرد لك زوجك ردا جميلا وترجعوا احسن مماكنتوا اااااامين يارب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخيتي تبين نصيحتي

نومي معه اينما كان ولا تبيني الامر له وكأنك لم تعرفي عن وضعه ولا تسأله اي سؤال من هالخصوص
ولا تلبسي ملابس تحرك كيانه
بيني له فقط انك تخافي من النوم لوحدك وانك تحلمين باحلام مزعجه من الخوف اللى فيك
حاولى قدر المستطاع ان تأخذوا سفره تغيروا الجوا والروتين
وان حصل مكه تأخذوا عمره ويشرب ماء زمزم فماء زمزم لما شرب له والدعاء بالطواف وخاصه عند الركن ليس بينه وبين الله حجاب

وكما اوصيك اخيه بصلاة الليل والدعاء
ولا تنسى دوما وابدا الاستغفار
فهو مفتاح الهموم وميسر الامور بأذن الواحد الاحد

متواجده

أسأل الله رب العرش العظيم ان يشافي زوجك
اذا كان زوجك في الصباح عندما يستيقظ من النوم ويذهب الى دورت المياه يجد نفسه سليم وهذه قد تكون حالة نفسية

شوفي يااختي حاولي لاتلبسين ملابس فيها اغراء لاجيتي تنامين عشان ما يتحسس من الموضوع وخوذي يوم مثلا مجلة اقريها عندة وسوي نفسك جاك النوم ونامي بجامة البيت عندة ومرة على مرة يتعود لكن احذري بالفترة الحالية تبينيلة اي شي ياما حريم رجالهم ما فيهم شي وهاجرين حريمهم مايجون بالاشهر لبيتهم احمدي ربك وساعدية على العلاج بعدم الاكتراث حتى لو سالك عشان يرتاح داخليا وتناسي الموضوع انتي اشغلي نفسك باي شي وصلي بالليل وادعي ربك وهذا اختبار من اللة سبحانة اصبري واحتسبي خصوصا اذا عندك اطفالاجل وش نقول على المطلقات او الارامل او العوانس انتي في نعمة افضل من غيرك تقبلي مروري وشاكرة لك
اعجبني ردك يا فورسيزنس ويدل على صفاء نيتك وطهارة قلبك وانتي من اهل الاصلاح بين الناس بارك الله فيكي وفيما كتبتي

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
ربي يفرج همك ويشفي زوجج انت الحين خلي بالك منه وعالجيه بالمدح والاكلام الطيب والضحك والنكت وخليك جدا عادي معاه واطلعي معاه اي مكان روحي تمسوا سو اي شوا تكونون فيها مع بعض شاركيه هواياته اللي يحبه وبعدين خليه كل يوم ياكل عسل ملعقه وحده كل يوم والاطمعه البحريه سمعت انها مفيده لمثل حالته والمساج احسن شي اسالي فيها طبيب وربي يسخرلج وطمنينا غليك

طيب انا ودي اشاركم بنفس الموضوع زوجي يعاني من ضعف من اول ماتزوجته والمشكلة مش راضي يوضح لي اذا هو يتعالج او لا ؟؟؟

soft-girl

الكل يشكي من ضعف الزوج هالايام ..التدخين والعمر والتعود على العادة السرية لها دور كبير في ذلك ولكن السبب الرئيسي في اعتقادي هو ثقة الرجل بنفسه.. لو حصل فشل لأي سبب في مرة من المرات ممكن الزوج يتحسس بشكل كبير فيظل عنده اعتقاد ان كل ماحاول بالمرات اللي بعدها راح يفشل وبالفعل يفشل لهذا السبب النفسي مو لأن عند ضعف حقيقي فالموضوع يبيله صبر شوي

أعلى