مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كوني أميرة قلبه *~~ نسخه للقراءة ~~*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
أحبكِ جداً وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل
وأعرف انكِ ست النساء وليس لدي بديل

هل تتمنين يا حلوتي ان تكوني ست النساء في عيني زوجك و تهنئي بحبه الدافئ و تتربعي على عرش قلبه؟


إذن إليك هذه الدورة، "كوني أميرة قلبه"، تنقسم هذه الدورة إلى محورين رئيسيين:


* أيقظي الجميلة النائمة


*إفهميه لتحبيه


عنوان المحورين يعلنان بوضوح عما يحتويان..فلنبدأ على بركة الله.




للردود على هذا الرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=355113
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
ايقظي الجميلة النائمة

هل أنت امرأة ام أنثى؟؟
هناك العديد من المواضيع المعادة و المكررة التي تحمل نفس العناوين "كيف تصبحين أنثى" ، "تعلمي فن الانوثة"، "صناعة الانثى"...لكن عزيزتي، يجب ان تعلمي جيدا ان كل إمراة هي أنثى، لكن ليست كل أنثى إمراة.
إن بين الأنثى و المرأة فرقا كبيرا كالفرق بين الذكر و الرجل، تاملي معي هاته الآيات من القرآن الكريم:
{ و قال رجل مومن من أل فرعون يكتم ايمانه اتقتلون رجلا ان يقول ربي الله} غافر28،وقال

{من المومنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه } الاحزاب28 ، وقال
{رجال لا تلهيهم تجارة و لا بيع عن ذكر الله و اقام الصلاة و ايتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والابصار} النور 37
{وجاء من اقصى المدينة رجل يسعى قال يا قوم اتبعوا المرسلين} يس20
{وجاء رجل من اقصى المدينة يسعى }القصص20
و قال لوط عليه السلام مخاطبا قومه : {اليس منكم رجل رشيد} هود78
فهؤلاء هم الرجال و هذه هي صفات الرجولة، اما في ذكر الذكور فقال عز وجل في ذكر قصة قوم لوط
{اتاتون الذكران من العالمين} الشعراء165
يمكن بعدت شوي عن الموضوع لكنني اردت ان ابين ان الذكر او الانثى هو مجرد إسم جنس يطلق على الانسان و الحيوان ـ اعزكن الله ـ و الطير..اما الرجل و المراة فاسمان يطلقان على الآنسان فقط.
فالانثى هو التصنيف الذي يُكتب في شهادة الميلاد تبعا للتكوين التشريحي للجسد ،إنما المرأة فهي المجموعة من الصفات التي تعطي لهذا الجسد قيمة حقيقية منها غض الطرف و التلون بحمرة الخجل لأقل خاطر و إلإبتسامة التي تجعل الشمس تشرق بالذهن مهما كان الجو غائما ، و منها عذوبة الكلام الذي يجعل الرجل يشعر بأن هناك شيئا يستحق حقا العناء من أجله ، و الضعف الجميل الذي يجعل الرجل يشعر بدوره في حمايته ، هي معين لا ينضب من الحنان و الدلال ، و هي التي تستطيع أن تدير منزلا و تحتوي رجلا و تربي عظيما . هي التي تختلف عن الرجل شكلا و موضوعا فلا ترتدي ردائه و لا تمشي مشيته و لا تتحدث مثله و لا تشبهه.

إن اتفقت معي في الراي، تابعيني كي نوقظ المراة الجميلة النائمة في اعماقك :))
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463

بداخل كل انثى تقبع إمرأة حقيقية رقيقة حنون حارة المشاعر، لكنها مكبلة بمسؤوليات الحياة و الظروف الصعبة، إضافة إلى العادات التي ترى ان دلال المرأة و تغنجها عيب كبير، اذكر بوضوح عددا كبيرا من الضربات التي تلقيتها في مراهقتي من والدتي بسبب تقليدي مشية عارضات الازياء و إستعمال الماكياج حتى في البيت امام المحارم..
في هذا الجزء سندرس مجموعة من الحركات و التصرفات التي ستكون مصطنعة قليلا في البداية، و لكنها مع التعود ستنفض الغبار المتراكم على النساء المبهرات السجينات في اعماقنا. سنتحدث إن شاء الله عن لغة الجسد الانثوية و حركات الاغراء العفوي و المتعمد، لذلك ساعتمد على تحليل شخصية إمراتين على طرف نقيض، لكنهما تركا بصمة في عالم النساء حتى بعد وفاتهما بفترة كبيرة: نجمة الاغراء مارلين مونرو، و الليدي ديانا التي يسميها البريطانيون " اميرة القلوب".
تابعيني :))
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
اول شيء يجب ان تعرفيه: الثقة اهم من الجمال.
إن كنت آية من الجمال و غير واثقة بنفسك، ستكونين اشبه ما يكون بهاته القلعة الرملية ،

رغم جمالها و ضحامتها، هبة هواء او زخة مطر تكفي لجعلها كومة من الغبار.
اما إن كنت عادية الملامح ـ مثلي ـ فلا تعيشي مع هاجس ان زوجك قد يخونك او يتزوج عليك من هي اجمل، شاهدي معي هذه الصور:






الصورة الاولى لعارضة ازياء مشلولة.
الصورة الاخيرة لعارضة ازياء مقطوعة الذراع.
اما الصورة الثانية فهي لممثلة وراقصة و بطلة اولمبية في العدو و عارضة ازياء، ما الغريب في الامر؟ الغريب ان ساقيها مبتورتان منذ كان سنها عاما واحدا و تستعمل اطرافا صناعية. (إن احببت معرفة قصتها اكتبي ايمي مولانس في الجوجل).
و الآن ما الاهم في رايك؟؟
______________________________________
لو سمحت، لو اختلفت معي في الراي، لا داعي للتجريح و الردود السلبية.




 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
دخلت حتى اعتذر عن عدم قدرتي على إضافة جزء جديد اليوم ففوجئت بالتثبيت :)) شكرا للمشرفة اسيرة الايام و كل الغاليات اللاتي نورن موضوعي بوجودهن فيه و إن شاء الله اكون عند حسن الظن.
إلى الغد بمشيئة الله و دمتن بخير.
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، شكرا لكل الردود الراقية الرقيقة :))))

سنبدا الآن بتحليل بعض حركات و سمات شخصية الاميرة ديانا التي صنعت شعبيتها الكبيرة ثم سنمر إلى تحليل شخصية مارلين مونرو The Sex Symbol

إبتسامة النظر إلى الاعلى من الجانب:

يكون الرأس إلى الأسفل و النظر إلى أعلى مع إبتسامة و الشفاه مطبقة، أثبت علماء لغة الجسد أن هذه الابتسامة الخجولة هي المفضلة عند الرجال في كل مكان. لأنه عندما تبتسم المرأة بهذه الطريقة، تثير مشاعر أبوية لدى الرجل، مما يجعله يريد حمايتها و رعايتها. كما أنه يعتبر هذه الابتسامة إغراءً حيث تعني له "هيا تقدم".
إستخدمت الليدي ديانا هذه الابتسامة لتأسر قلوب الناس في كل مكان، و هي نفس الابتسامة التي يستعملها الامير ويليام الآن لكسب حب الناس.


المصافحة المزدوجة:

المصافحة بكلتا اليدين تشبه عناقا مصغرا و تنشئ رابطة عاطفية قوي تستخدم اليد اليسرى للتعبير عن عمق المشاعر التي يريد منشئ المصافحة توصيلها. يمكنك أن تلاحظي في الصورة مشاعر الود و البشاشة في وجه الأم تيريزا عندما أمسكت الأميرة بيدها اليمنى (يد الأم تيريزا) بكلتا يديها.
إستعملي هذه الطريقة مع زوجك إضافة إلى إتصال مباشر بالعين و إبتسامة رقيقة، ستجدينها مفيدة جدا :))

إظهار راحتي اليدين أو إحداهما:

في صور الليدي ديانا نادرا ما تجد يديها مخفيتين في جيبها او بحقيبة يدها أو بمسكة زهور، على العكس تعرض راحتي يديها أو جزء منهما، هذه الاشارة تعني أن الانسان صريح و جدير بالثقة، و إستخدام هذه الحركة عند الحديث تعطي حدسا داخليا للمتلقي بأن الشخص المتحدث يقول الحقيقة.

طبق الوجه:



إيماءة إيجابية للرجل تعطيه ضوء أخضر للمغازلة، حيث تضع المرأة إحدى يديها فوق الأخرى، و تقدم وجهها للرجل كأنه فوق طبق لينال إعجابه.

خفض الراس و النظر إلى أعلى:








إن خفض الراس و النظر إلى أعلى إيماءة تدل على الخضوع و تروق للرجال، لأنها تجعل العينين تبدوان أوسع و تجعل المرأة تبدو أكثر طفولة. و هذا لأن الأطفال أصغر حجما بكثير من الكبار، و يحدقون لأعلى للنظر إلى الكبار، و هذا ينشئ رد فعل أبويًّا لدى كل من الرجال و النساء.

صنعت الأميرة ديانا شكلا جماليا بجعل ذقنها إلى الأسفل و النظر إلى أعلى و كشف رقبتها، مما أثار مشاعر الأمومة و الأبوة لدى ملايين الرجال و النساء حول العالم.

أنا مضطرة للذهاب الآن، إن شاء
الله عندما تتسنى لي العودة ساكتب جزء صغيرا ننهي به تحليلنا لشخصية و جاذبية الليدي ديانا. تمسين على محبة و رزق من الله :)
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463







سحر
الابتسام:
ما هي أول خاصية للاميرة ديانا التي لاحظتها في جميع صورها تقريبا؟؟
إبتسامتها طبعا، قد تكون حقيقية أو زائفة، خجلى أو حزينة، واثقة أو مترددة..لكنها إبتسامة على كل حال، و هي أحد أهم الأسباب التي أكسبتها حب الناس..
فالابتسام يقول للشخص الآخر أنك لا تهدده و تطلب منه أن يقبلك على المستوى الشخصي. بينما عدم الابتسام يوضح لماذا يبدو بعض الاشخاص المسيطرين ـ مثل مارغريت تاتشر و فلاديمير بوتين ـ متجهمين و عدوانيين فهم نادرا ما يبتسمون.
و قد اظهر بحث اجري في قاعات المحاكم أن الاعتذار مع إبتسامة يجلب عقوبة أقل من الاعتذار بدون إبتسامة.
كما أن الابتسام معدٍ، فعندما تبتسمين لشخص ما فإن ذلك يجعله يجعله تلقائيا يجيب على إبتسامتك الجميلة بمثلها.
لهذا عزيزتي ، إعتبري الابتسامة المستمرة مهمة جدا في ذخيرة لغة الجسد لديك، حتى إن كنت لا ترغبين في الابتسام، لأن الابتسام يؤثر مباشرة على مواقف الآخرين، و على طريقة استجابتهم لك و تفاعلهم معك.
لنختم الجزء الخاص بالابتسام، أذكرك حبيبتي بقول الحبيب صلوات ربي و سلامه عليه :(تبسمك في وجه أخيك صدقة)، فأكثري من الصدقات خاصة على زوجك :))

الأناقة البسيطة أو البساطة الأنيقة:
كانت الاميرة ديانا ملكة الأناقة، و بعد وفاتها إنتقل اللقب إلى الملكة رانيا. لا يعني هذا أن عليك أن تكوني ملكة حتى تخلبي لب زوجك و صديقاتك بأناقتك ، الأمر بسيط، إعتمدي أقل عدد ممكن من الألوان المتناسقة في لبسك مع أقل زركشة ممكنة، إبتعدي عن الالوان التعيسة، و لا تتقيدي بالموضة، إعرفي ما يناسب شكل جسمك و لون بشرتك و شعرك و عينيك و إختاري ثيابك على هذا الأساس.
يمكنك أن تعودي إلى هذا الموضوع (الصفحة الاولى و الثانية)
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=346866
لتقرإي أكثر بهذا الخصوص .

المشية:
في الصورة التي ترتدي فيها الاميرة فستانا أزرق، تلاحظين أنها قدمها الأمامية على خط شبه مستقيم مع القدم الخلفية، و هذه هي المشية الأنثوية التي يجب أن تتعلميها، راقبي طريقة سير عارضات الأزياء و قلديها دون المبالغة التي يستعملنها، أو إفترضي بكل بساطة أن عليك أن تسيري على خط مستقيم بحيث تتقاطع قدماك عند المشي. طريقة السير هذه تجعل الارداف تتمايل بطريقة رشيقة و مغرية للزوج المسكين خاصة إذا ارتديت كعبا عاليا. تدربي عليها بمفردك جيدا حتى تتقنيها تماما، ثم اذهبي بعقل زوجك :))

وضعية الجلوس:
تمعني في طريقة جلوسها في الصورة التي ترتدي فيها تاييرا بنفسجيا. بسبب شكل عظام الساقين و الاوراك عند النساء، لا يستطيع أغلب الرجال الجلوس بهذا الوضع، و بذلك أصبح إشارة قوية للأنوثة.
في إستطلاع للرأي في بريطانيا، صوت 86% من الرجال ان هذا الوضع هو أكثر أوضاع الجلوس التي يمكن أن تتخذها المرأة جاذبية.
و هنا تضغط إحدى الساقين على الأخرى، و تبدو الساقان أكثر صحة و شبابا، و ذلك ما يعجب الرجال، و هذا هو الوضع الذي يدرّس في فصول فن الاتيكيت و عرض الازياء.


 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463


انا إمرأة حقيقية لدي مسؤوليات اكتب موضوعا لنساء حقيقيات لديهن مسؤوليات، فلم أذكر لكن شيئا من "الخيال العلمي" مثل إرتدي دائما كعبا عاليا و ضعي عدسات لاصقة و كوني مبتسمة في وجه زوجك كل ما رايته، بل على العكس تضحكني مثل هذه النصائح، فكيف لاي إمراة ان تركض وراء اطفالها بالكعب العالي او تمسح البلاط و هي تضع عدسات لاصقة او تبتسم لزوجها و تغرقه بكلمات الغزل عندما تكون مجهدة او حالها النفسية سيئة خاصة لو كان بسببه.
انا اذكر لكنّ اشياء جربتها شخصيا، مثل تعلم المشية و الجلوس إضافة إلى إجبار نفسي على التكلم بصوت منخفض ناعم رغم ان صوتي في الحقيقة عال و حاد، و و و..هاته الاشياء بعد ان تتعودي عليها و تتخلصي من الشعور بانها مصطنعة ، ستحرك فيك إحساساجميلا دافئا بالانوثة الفياضة..و هي لا تاخذ منك وقتا على حساب عملك و بيتك..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463

يثير وجه الاميرة ديانا اللطيف مع كشف رقبتها و نظرتها من الجانب إلى الاعلى شعورا بالبراءة و الطفولة و الضعف، مما يجعل أي رجل يرى هذا الشكل الجمالي الذي تصنعه يرغب بحماية هذه الانسانة الرقيقة.
على طرف نقيض، نجد إمراة اخرى تسحر الرجال ايضا، لا بضعفها، بل بقوتها و جاذبيتها الجنسية، اسطورة الاغراء الامريكية مارلين مونرو.
فبينما تحفز الاميرة ديانا في الرجل الفارس النبيل الشهم الذي يحمي اميرة القلعة، تثير مارلين فيه مشاعره البدائية و تخاطب جنسانيته.
كلتا هاتين المراتين، كل بطريقتها، تسحران الرجال و تفقدانهم مقاومتهم، إختاري من الحركات و الصفات ما يناسب و يناسب زوجك لتخلقي توليفة نادرة تذيب زوجك و تنسيه كل نساء الدنيا.
سنبدا بعد قليل تحليل شخصية مارلين مونرو، فيا ليت لو في تساؤل او ملاحظة بخصوص الجزء السابق اذكريه الآن كي لا نضطر إلى العودة إلى الخلف :))
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463

رفع الحاجبين+خفض الجفنين(نظرة ناعسة:)+النظر إلى الاعلى+شفتين رطبتين منفرجتين قليلا..مجموعة التعبيرات هذه تستخدمها النساء منذ قرون لإظهار الخضوع الجنسي، و قد كانت العلامة المميزة لمارلين مونرو و باقي نجمات الاغراء.




النظرة الناعسة توحي للرجل بان المراة تذوب في غرامه و عشقه و "دايبه في دباديبو"، بينما النظرة العادية التي تنظر بها المراة لزوجها قد تشعره بانها باردة تجاهه او لا تهتم لامره.
قارني بين نظراتها و بين هذه النظرات، ايها تظنين ان زوجك يفضلها؟
*



لمس جزء من الجسد:
لمس المرأة لجسدها يغري الرجل بشدة، خاصة عندما يبدو عفويا، مثل فرك المراة لكتفيها ببطء كانها تشعر بالبرد، او ملامسة للرقبة لازالة الم "وهمي".


الخصر النحيف شديد الاثارة للرجل لانه يعطي جسد المراة شكل الساعة الرملية الذي يبرز منحنياتها حتى لو كانت سمينة، إن كان خصرك نحيفا إستعملي هذه الحركة لجذب إنتباه زوجك إليه إضافة إلى الاحزمة و التنانير و البناطيل ذات الخصر العالي



الكتف المرفوعة:
عندما يخاطبك زوجك من الخلف لا تلتفي بكامل جسمك نحوه، اديري راسك و انظري إليه من فوق كتفك، هذه الحركة خطيرة لان الكتف المرفوعة تذكره باستدارة صدرك.

رفع الذراع:
رفع الذراع يكشف عن جلد المعصمين الرقيق، إضافة انه يسمح لرائحة المراة الطبيعية بالتسلل إلى انف الرجل. و في هذا السياق اذكر انني قرات مؤخرا عن دراسة اثبتت ان المراة لها رائحة جنسية خاصة بها تثير الرجل و تهيجه جنسيا. كان نابليون بونابرت ـ قبل عودته من الحرب بثلاث ايامـ يبعث رسالة خاصة إلى خليلته يطلب منها الا تستحم، و ذلك لتحافظ على رائحة جسدها.

وضع المنجنيق:
هو نفس وضع الذراعين في الصورة و لكن وراء الراس (صورها في هذا الوضع عارية جدا فاخترت صورة تقريبية)، هذا الوضع يبرز الصدر بوضوح و يدفعه إلى الامام.
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
لنتكلم الآن عن لغة العيون،قال تعالى ( فإذا جاء الخوف رأيتهم ينظرون إليك تدور أعينهم كالذي يغشى عليه من الموت)
وقال الشاعر:
إن العيون لتبدي في نواظرها.............. ما في القلوب من البغضاء والإحن
كما اننا نستعمل عبارات مثل "عينان غاضبتان"، "عينان باردتان"، "عينان حزينتان"...و نتحدث عن النظرات فنقول النظرات القلقة المضطربة وغيرها المستغيثة المهزومة المستسلمة ، وأخرى حاقدة ثائرة ، وأخرى ساخرة ، وأخرى مصممة ، وأخرى سارحة لا مبالية ، وأخرى مستفهمة وأخرى محبة ، وهكذا تتعدد النظرات المعبرة وقد سمى القرآن بعض النظرات ( خائنة الأعين )، وعندما نستعمل هذه العبارات، نشير بدون قصد لحجم حدقة الشخص،و لاسلوبه في النظر و التحديق. ذلك لان حدقة العين تتسع او تضيق عندما تتغير الحالة النفسية من الايجابية إلى السلبية او العكس.
تستطيعين بسهولة ان تلاحظي كيف تضيق حدقة عين شخص غاضب، او لاحظي عين زوجك عندما يشعر بالاثارة، فيمكن لحدقته ان تتسع إلى اربعة اضعاف حجمها الاصلي.
و قد اظهر بحث اجرته شركة ريفلون للماكياج ان مبيعات احمر شفاهها زادت بنسبة 45% بعد توسيع حدقة عين العارضات في الصور الاشهارية.


(يتبع)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
في الجزء السابق ذكرت كيف زادت مبيعات شركة مواد تجميل بتوسيع حدقة عين العارضات في الصور الاشهارية، يعني ان الرجال يعتبرون ذلك إشارة للجاذبية. و يمكنك ان تنظري إلى هذه الصورة بنفسك و تحكمي.

طيب كيف ممكن نخلي الحدقة تتوسع؟ في حلين، يا إما العدسات اللاصقة بنفس لون العين الطبيعي او بلون آخر،

او إستعمال بعض الحيل، كالماكياج الذي يجعلها تبدو اوسع، و النظر إلى الاعلى كما ذكرنا سابقا، و كذلك الاضاءة الخافتة التي تضفي الرومانسية على الزوجين بسبب إتساع حدقة كل منهما.









نظرة الاعجاب:
تلاحظين في الصور كيف تبدو الممثلة التركية و كأن ليس في الدنيا غير حبيبها، و ليس في الامر عبقرية، لتنظري إلى زوجك بطريقة تشعره انه كل شئ في حياتك، كل ما عليك ان تتخيلي ان هناك مثلثا بين عينيه و صدره و ركزي علي تلك المساحة، هذا عندما يكون قريبا، اما حين يكون بعيدا، يصبح المثلث من عينيه حتى اصل الفخذ.


 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463

*إذا اردت ان تقنعي زوجك بامر ما، لا تنظري يمنة و يسرة او تحدقي في السقف، بل إحرصي ان تكون عيناك مرتاحتين اثناء الحديث حتى يشعر بالاطمئنان إليك و الثقة في سلامة موقفك و صحة افكارك.

*عندما تتحدثان في موضوع حساس شيئا ما ـ اي قد يؤدي إلى مشكلة ـ لا تنظري إلى الاسفل ابدا او تخفضي راسك، هذا يعني الانهزامية و الضعف السلبي.

*عندما يتحدث إليك في اي موضوع مهما كان سخيفا و مملا، لا تنظري بعيدا عنه و تركزي نظرك على التلفزيون او الحائط، ذلك يشعره بلامبالاتك به و عدم الاهتمام.
رجائي الحار ان تحرص كل زوجة ان يكون زوجها اول شخص تطبق عليه اتيكيت الحديث لا الغرباء.
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
السلام عليكم، راح ارجع احكي شوي عن مارلين مونرو إستجابة لطلب بعض الاخوات على الخاص. لكني اريد اولا ان اشرح نقطتين هامتين:

*عندما اتحدث عن إغراء الزوج، انا لا اعني الاغراء الجنسي، اي ان الحركات التي اتحدث عنها ليست لإثارة الرجل للقيام بالعملية الجنسية، فذلك من أسهل الأمور و يمكن لأي إمرأة أن تغري أي رجل و تفقده سيطرته على نفسه، أما ما أنا بصدده، هو حركات بسيطة و عفوية يمكن ان تتم امام الأطفال أو حتى في جمعة عائلية، كيف يعني؟؟؟
يعني لنفترض انك و زوجك تجلسان مع والدته و اخواته البنات و حتى والده، و قمت برفع خصلات شعرك عن وجهك،

أو أرخيت كفك

أو لفيت ساقيك في شكل جلسة الساقين المتوازيين التي تحدثنا عنها سابقا، لن تعني هذه الحركة شيئا لأحد الجلوس، و لكن زوجك سيرى إمرأة حقيقية تتصرف بأناقة و أنوثة و تحرك في نفسه شعورا بالفخر لأن تلك المخلوقة الرائعة هي زوجته.
فإنسي الآن تحججك بمسؤولياتك و عملك و أطفالك، لأن بسمة ثغر، او نفحة عطر، او خصلة شعر، او كلمة ناعمة، قد تفعل برجلك الافاعيل دون ان تحتاجي إلى تفرغ.

*يعشق الرجال الاختلافات الجسدية بينهم و بين النساء، لذلك يحبون كما تحدثنا سابقا الخصر النحيف و جلسة الساقين المتوازيين، فأشعريه دائما بهاته الاختلافات، يمكنك ان تضعي يدك في يده و انتما تتحدثان حتى يشعر بصغر حجمها مقارنة بيده، و نعومتها و جمال اظافرها (حتى دون طلاء اظافر)...

كذلك يحب ان يفتح علبة توابل لم تستطيعي فتحها و ان يحمل شيئا ثقيلا لم تتمكني لشدة رقتك من تحريكه من مكانه ـ انا في بيت اهلي كنت اغير بنفسي ديكور غرفتي و احط و اشيل و ادهن الجدران و الاثاث، لكن الآن حتى طنجرة الطعام اخليه هو يحملها ـ ، كذلك من المهم جدا ان تشعريه بانه " ابو العريف"، فلو كان مثلا يحب السيارات، إساليه من حين لآخر عن سيارة في الشارع ما هي الشركة التي صنعتها و ما هي مميزاتها و هل تعجبه شخصيا ام يفضل نوعا آخر من السيارات حتى لو كنت تعلمين، المهم ان ترضي غروره الذكوري و إحتياجه للظهور كالذي يملك اجوبة لكل الاسئلة.

ساواصل لاحقا إن شاء الله.
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
اول عملية تجميل لاي "فنانة" قبل تكبير الصدر و ما إلى ذلك هي نفخ الشفاه، لانها شديدة الجاذبية للرجال كما انها دليل على تمتع المرأة بصحة جيدة. في عهد مارلين مونرو لم تكن هذه العملية متاحة ـ على حسب علمي ـ، فاعتمدت شيئين لإبراز شفتيها و إعطائهما منظرا مغريا:

*اولا، لم تكن تستعمل غير احمر الشفاه الاحمر،يكون لامعاً حيناً، قوياً حيناً آخر... أحمر داكن أو أحمر فاقع.. و هو اللون المفضل للرجال حسب إستطلاع للرأي في بريطانيا، حيث تم إعطاءهم صورا لنفس المراة باحمر شفاه مختلف كل مرة و صوتوا على انها تبدو اكثر جاذبية باحمر شفاه احمر و تجاهلوا تقريبا درجات الزهري و البيج.
لذا يمكنك ان تضعي احمر شفاه احمر من حين لآخر لتشعلي نار زوجك، و لا تظني انه لا يناسب كل النساء،وعلى الرغم من كل ما قد تعتقدينه تجاه أحمر الشفاه الأحمر إلا أن كل امرأة قادرة على وضع هذا اللون الراقي والبراق... فقط أنت بحاجة إلى اختيار الأحمر المناسب والمتناغم مع لون بشرتك. وهناك طريقة تجريبية لتحديد درجة الاحمر المناسبة لك والتي يستخدمها عادة خبراء الماكياج. فعليك ان تحملي ورقة بيضاء وأن تقفي في غرفة مضاءة بضوء النهار الطبيعي وأن تضعي الورقة قرب معصم يدك... في حال بدا لون بشرتك ذهبي أو برتقالي فإذن لديك لون بشرة بدرجة دافئة، أما في حال بدا لون بشرتك زهري أو أزرق إذن لديك لون بشرة بدرجة باردة. وهكذا يمكنك تحديد لون أحمر الشفاه الاحمر إما بأحمر بارد أم أحمر دافئ. أما في حال وجدت أن هذه الطريقة صعبة وقد تجعلك مرتبكة بما هو مناسب فإليك الطريقة الأسهل وهي أن تجربي ما هو متوفر من ألوان الأحمر الواحد تلو الآخر لتجدي اكثر ما يناسبك.
أما عن طريقة وضع اللون الأحمر على الشفاه فابدئي بوضع مرطب للشفاه فهذا سوف يجعلك تحمين شفتيك من أن تبدو جافة. ودائماً عليك باستعمال محدد الشفاه خاصة انك ستضعين اللون الأحمر الذي لديه ميول بأن يسيح قليلاً عند الأطراف لذلك محدد الشفاه سوف يخفف من ذلك، كما يمكنك أن تستخدمي المحدد على كامل شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه لأن هذا سيجعله أكثر تماسكاً ويجعله يدوم أكثر. وانتبهي دائماً بأن لا تتسخ اسنانك من أحمر الشفاه الاحمر عندما يكون لزجاً اكثر من المطلوب واشير إلى أن أسننانك سوف تستفيد من الشفاه الحمراء إذ انها سوف تبدو أكثر بياضاً عندما تتعاكس مع اللون الأحمر.
أما الأهم من ذلك هو انه عندما تضعين أحمر الشفاه الأحمر فعليك ان تنتبهي بأن يكون الماكياج على الأجزاء الباقية من الوجه خفيفاً وبسيطاً جداً... فاكتفي بوضع القليل من الكحل الاسود الخفيف داخل عينيك والقليل من الماسكارا على رموشك وقليلاً من بودرة الوجه الزهرية مع شعر كلاسيكي ناعم مفرود دون أي اكسسوار إضافي.

*جلب الانتباه إلى شفتيها بحيلة ما، إما بضم شفتيها و مطها إلى الامام،

و إما بوضع طرف إصبعها على شفتيها،يمكنك ان تستعملي هذهق الحركة عندما يطرح عليك زوجك موضوعا و يطلب منك التفكير فيه، ستكون عفوية و انيقة جدا.

يمكن ايضا ان تلبسي و اكسسورات تي شرت، عليها صور قبلة، إنها انثوية و جميلة و مختلفة.

ملاحظة: انا لا ادعو إلى إجراء عملية نفخ الشفاه و الجميع يعلم حكمها الشرعي.

 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
ذكرنا سابقا ان ملامسة المراة لجزء من جسدها حركة انثوية بإمتياز و مغرية جدا للرجل، لكن هناك تفصيلا بسيطا نسيت إضافته، انظرن إلى هذه الصور.


ستلاحظن انها تلمس نفسها بيدها اليسرى. طيب لماذا اليسرى لا اليمنى؟؟ لان اللمس باليد اليمنى يبدو كأنه حك للجلد اما اللمس باليد اليسرى معناه انا احب ذاتي واقدرها. و قد استعملت كل الفنانات المتمرسات بلغة الجسد هذه الحركة.



و ما ينطبق على اليد اليسرى ينطبق على كامل الجهة اليسرى من الجسم، لان النصف الايمن من الدماغ المسؤل عن الخيال و العواطف هو الدي يحرك هذه الجهة.
و من الحركات التي تركز على النصف الايسر:


إمالة الراس نحو اليسار: عندما يتحدث إليك زوجك في موضوع مهم ـ بالنسبة إليه ـ اميلي راسك بلطف نحو اليسار مع إبتسامة صغيرة، هذه الحركة تعني الاهتمام و الخضوع في آن واحد.



عض الشفلة السفلى من الجهة اليسرى : في علم لغة الجسد، تعني هذه الحركة محاولة السيطرة على المشاعر الداخلية مثل الغضب ... و هي حركة تفتن الرجل و تنشط هرمون التسترون (هرمون الذكورة) لديه.

تعليق الحذاء في نصف القدم اليسرى: حركة لها مدلول جنسي قوي و هو ان المرأة على إستعداد لخلع ملابسها.


لمس الشعر باليد اليسرى:
مرري يدك داخل شعرك او لفي خصلة حول إصبعك، هذه الحركة تجذب إنتباه زوجك إلى جمال شعرك. فالشعر يمتلك طاقة خاصة، تثير إفراز هرمونات الرجل الذكرية، وكلما ازداد طول الشعر ومعدل اسوداده، كلما أثر ذلك في قوة تأثيره على إثارة الرجل، لذا تحرص فنانات الاغراء العربيات على المحافظة على اللون الاسود و إكسابه لمعانا و بريقا. ولكن دائما لكل قاعدة شواذ، و قد يفضل زوجك ان لا يتجاوز طول شعرك كتفيك او فضل اللون الاحمر مثلا، فإحرصي على تلبية رغبته.
و يفضل الرجال دائما الشعر المفرود او المجعد في شكل موجات كبيرة، إضافة إلى ان فرقه من المنتصف ـ إذا لاءم شكل وجهك ـ يجعل العينين تبدوان اوسع و يثير الرجال لانه يقسم الجسم إلى نصفين لسبب لا داعي لا ذكره.








 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
لتكتمل جاذبيتك، لا بد من دمج لغة الجسد الانثوية مع صوت ناعم و كلام رقيق و إبتسامة حلوة،و الإخلال باي عنصر من هذه العناصر يشوه تماما صورة المرأة أمام زوجها، فلن يطيق أي رجل إمرأة صوتها عال او لسانها طويل مهما كان جمالها و ذكاء لغة جسدها، فلنتحدث الآن عن هذه العناصر:

الصوت:النبرة و الدرجة
*النبرة:
يتميز البشر بالنطق وبه يتوصلون إلى التفاهم ونشر العلم ولا شك أن الكلام المفيد صفة العاقل، يقول لإمام علي كرم الله وجهه : "الإنسان العاقل وراء قلبه وقلب الأحمق وراء لسانه" والإنسان كائن ذكي لا يدخر أي وسيلة إلا ويستعملها في مجال علاقاته الإنسانية والاجتماعية مع الآخرين بغية تحقيق أهدافه وطموحاته وكسب قلوب الآخرين ومودتهم.
ومن بين تلك الوسائل يلعب الصوت دوراً أساسياً في بناء هذه العلاقات، وتقوية روابط المودة ، والمقصود به هو الصوت المعبر عن المعنى الحقيقي والمقصود للألفاظ..الذي ينبع من القلب فيمس شغاف قلوب الآخرين، من استهوائهم والنفاذ إلى نفسياتهم وإمكانية التأثير فيهم.
فمن بين الأسباب المهمة في عجز الناس عن حسن المعاشرة، هذه الحقيقة المجهولة على ما يبدو، وهي أن نبرة الصوت كثيراً ما تنقل معنى يناقض المعنى الذي نوّد أن تنقله الألفاظ التي نقولها.
والألفاظ في لغتنا العربية تؤدي معاني مختلفة بحسب حالة الصوت، من العلو أو الاعتدال، أو الخفوت، بل الواقع أن الناس يمتعضون مما تنطوي عليه اللهجة من المعنى، أكثر مما يمتعضون من المدلول الحرفي للألفاظ، فنقول مثلاً (إني لم أعنِ هذا) ويكدرنا أن يساء فهم ما نقول، أكثر ما يكون سوء استعمال الصوت في العبارات الظريفة التي تشف عن الملل والكراهية.. انظري كيف تقولين لزوجك (و باقي الناس): (من فضلك) و(أشكرك) و(أهلاً وسهلاً) أتراك تقولينها كأنها ألفاظ تعودها اللسان. أم تلقينها ألفاظاً نابضة نابعة من القلب، لتحدث المودة بينك وبينه؟
ألم يحصل مرة أن قالت لك إحداهن:(إشتقت إليك) أو (كيف حالك) بغير إخلاص؟ ماذا شعرت حينها؟؟الم تحسي بانها تبدو كانها غير مهتمة بسبب خلو صوتها من المودة.
و المصيبة ان بعض النساء لا تلقي بالا لنبرة صوتها عند حديثها مع زوجها، فيترجم (مع السلامة) إلى (إرتحت من رؤية وجهك) ، و (شكرا) إلى (هذا إلي قدرت عليه!!)
*الدرجة:
الصوت عند المرأة هو الحد الأول، أو الحد الأدنى، من حدود الإغراء . فصوت المرأة الذي يتناقض مع صوت الرجل يمتاز، عادةً، بالرّقة والتهدّج والبحّة الخفيفة والانخفاض. ويعمل صوت المرأة على الإغواء، صوتياً، من خلال ذلك التعاكس الكبير مابين بنيته وبنية صوت الرجل.
لذا قال تعالى: (فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَعْرُوفاً)
فمو لازم يكون صوتك حلو كتغريد البلابل حتى تسحري به زوجك، المهم ان تحافظي على درجة صوت منخفضة عند حديثك معه او امامه، طبعا الموضوع لازمه تعود، انا صوتي حاد شوي و طفولي، يعني لو تسمعيني اتكلم بدرجة صوتي العادية ستظنين انك تسمعين طفلة في 12 من العمر و هذا كان مشكلتي، إلى ان تعلمت ان اخفض صوتي مما اخفى عيوبه تماما، و لا يمكن ابدا ان اخاطب شخص ليس معي في نفس الغرفة حتى لا اضطر إلى رفع صوتي.
إضافة إلى تخفيض صوتك، إحرصي على الكلام ببطء، و حاولي مط الحروف قليلا. لا تهتمي للمواضيع التي تقول ان صوتك يجب ان يكون دائما دائخا لاهثا كصوت المرأة في الفراش، لان ذلك إسفاف و إبتذال رخيص.
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463

ثوب انيق يلائم شكل الجسم و يناسب لون البشرة+ حزام يشير إلى نحافة الخصر+ ملامسة الذات باليد اليسرى+ الوقوف مع إمالة الارداف+ إمالة الراس لكشف الرقبة+ تقاطع الساقين للفت الانتباه إليهما..
مجموعة حركات قمة في الانوثة، لكن هناك شيء ما خطأ أليس كذلك؟؟

خروج إضطراري للأسف.


 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
كيمو حبيبتي .. كمان غير الشعر .. نظراتها فيها غضب وفيها تسلط يعني مرة مو مناسب للأناقة ..
وجهها تعابيره غير عن جسدها ..
كمان الابتسامة مفقودة ...
يعني لو تبتسم شوية و ترفع حواجبها تطلع وااااو كمان يكون شعرها طويل ....
إجابة وافية و ضافية، بالضبط، نظراتها و غياب إبتسامتها خاصة افسد كل طلتها، هذا بدون الحديث عن شعرها القصير. لذا سنتحدث الآن إن شاء الله عن الابتسامة و الضحك.
بخصوص ردك السابق، اؤكد لك اولا بانني لم انزعج ابدا من مداخلاتك، بل بالعكس، اثرت الموضوع و ذكرت اشياء غفلت عن قولها لكنها مهمة جدا، و كان من المفيد ان يكون هناك إختلاف في الآراء و نقاش بناء. على العموم انا سبق و طلبت من الجميع الكف عن النقاش منذ يومين، و اكرر طلبي ثانية، و إن شاء راح اشترك معك بموضوعك و يشرفني ذلك. و لا تنزعجي ممن وصفنك بالانغلاقية، فقد جرفتهن الحماسة و حسب و لا يقصدن اي سوء.
 

kimou

New member
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
463
عزيزاتي، قبل ان اتحدث عن اهمية الابتسام و الضحك، ساتحدث قليلا عن التنفس..إي نعم عن التنفس..لا لم يصبح الموضوع درس علم احياء، لكن الحجة الاولى لاي إمرأة مدمنة علي التكشيرة هي التعب وسمعتها من عدة نساء.
كيمو: حبيبتي إفردي وجهك شوي، لو حتى مو لي للمسكين زوجك ليش تقابليه بها الوجه البشوش و هو راجع تعبان.
الصديقة: هجوم بلسان رشاش بمعدل الف كلمة في الثانية:
و الله انا تعبانة و مالة و ضايقة اخلاقي، المفروض طول النهار اطبخلو و انفخلو و اغسللو و اركض وراء اولادو و كمان اوريه اسناني!!
في الحقيقة إلي تقول هذا الكلام جزئيا على حق، فالحالة الجسدية تؤثر على الحالة النفسية و لا يستطيع شخص مجهد ان يكون رايق و يبتسم طول الوقت، و لكن في طريقة سهلة و مفيدة ل"إعادة شحن البطارية" و هي التنفس بشكل صحيح، انا اطبقها احيانا و نتائجها مذهلة:
التنفس بشكل صحيح يجلب لنا طاقة هائلة كانت معطلة فالكثير من الناس لا يستخدم من طاقة جهازه التنفسي سوى 40 %.
التنفس هو أول وأهم خطوة لتوليد الطاقة الجسمانية الكبيرة ، فصحة الجسم تكون على نفس مستوى صحة الخلايا التي يتكون منها ..
فبرامج تمارين العقل والجسم مثل اليوجا والتأمل والكاراتيه والسباحة يركزون جميعا على قوة التنفس .
فالتنفس بطريقة سليمة ينظف جهاز الجسم بطريقة فعالة بمقدار 15 مرة أكثر من الطريقة العادية .
وقد قال في ذلك دكتور حاصل على جائزة نوبل في علم وظائف الخلايا: أن الأكسجين ضروري لتكوين خلايا صحية سليمة وأن نوعية الحياة التي تعيشها يحددها نوعية خلايا الجسم.
وعلى ذلك فإمداد الجسم
بأقصى كمية من الأكسجين لا بد أن تكون هدفك الأول لتعيشي حياة صحية سليمة ولتولد كمية كبيرة من الطاقة .
فوائده:
ـيساعد على الاسترخاء لأن التنفس المثالي يحرك الحجاب الحاجز والذي بدوره يعمل على تدليك القولون والمنطقة المحيطة به مما يعطي للجسم نوعا من الاسترخاء والثقة والهدوء.
ـ يساعدنا على التوازن
ـ يزودنا بالطاقة
ـ يقاوم لدينا الخوف والارتباك
ـ يبني ثقتنا بأنفسنا
ـ يحسن مظهرنا
ـ يخفف الانزعاج والآلام
ـ يساعدنا في السيطرة على الخجل

كيف تعرفين ان تنفسك مثالي?

ضعي يدك اليمنى على صدرك واليسرى على بطنك وتنفسي كعادتك,
فإن أرتفعت يدك اليسرى فتنفسك مثالي
وإن أرتفعت يدك اليمنى فأنت تستغلين 40 % تقريباً من طاقة جهازك التنفسي.

وعند الحديث عن التنفس يجب ذكر نوعين من التنفس :
1_ التنفس التفريغي:
وهذه الطريقة من التنفس هي التي تنقي خلايا الدم من أية شوائب من الممكن أن تسبب انسدادها .
والوصول لهذه الطريقة من التنفس يمكنك عمل الآتي :
* استنشقي من الأنف حتى العد إلى 4 وأملأ الرئتين بالهواء .
* احتفظي بالهواء داخل الجسم حتى العد إلى 10 .
* فرغي الهواء ببطء من الفم حتى العد إلى 5 .
* كرري التمرين بحيث تزيدين من مدة الاحتفاظ بالهواء داخل الجسم وتقومين بتفريغه دائما في نصف المدة .
.فمثلا لو احتفظت بالهواء داخل الجسم حتى العد إلى 12 فعليك القيام بتفريغ الهواء حتى العد 6 ..
ولو وصلت حتى العد إلى 16 يجب أن يكون التفريغ حتى العد إلى 8 .. وباستمرار يجب عليك زيادة الوقت بالتدريج وببطء ،
وتذكري دائماً أنه لا يوجد حدود بخلاف تلك التي تفرضينها أنت على نفسك
2_ التنفس لتوليد الطاقة :
* استنشقي من الأنف حتى العد إلى 4 .
* فرغي الهواء حتى العد إلى 4 وكأنك تقوم بإطفاء شمعة.
* قمي بهذا التمرين 10 مرات .
* يجب عليك ممارسة التمرينات الخاصة بالتنفس التفريغي والتنفس لتوليد الطاقة ثلاث مرات يوميا ( في الصباح ، ومنتصف اليوم وفي المساء ) إلى أن يصبح جزءمن حياتك اليومية ولاحظي ارتفاع درجة الطاقة لديك.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى