مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كنت بأنخطف لولا رحمه ربي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير بنات ..........:22: كيفكم يالغاليات

بنات انا صار لي موووقف لا احسد عليه امس :33: انا يابنات متزوجه من 4 سنين والله مارزقني عيال للحين {==== ادعولي تكفون وانا ادرس مع زوجي برا المهم مالكم بالطويله طلعت مع وحده من صديقتي الظهر ورحنا تغدينا بمطعم ايطالي ووناسه وضحك وسوالف وبعدها رحنا نكمل شوبينق المهم قالت صديقتي يالله انا ماشيه قلت انا بعد ابغى ارجع بتصل على تكسي مالي حيل امشي لين البيت :30: المهمممممممممممممممم
واتصل على التكسي طبعا خذيت الرقم من موقع للتكاسي ..........واتصل عليه واقوله "

انا: لو سمحت ابغى تاكسي
هو: وينك
انا :في الستي سنتر مقابل "...اسم محل مشهور......"
هو :وين تبغين تروحين
انا: اسم مجمع مشهور في المدينه انا ساكنه فيه
هو:خمس دقايق وانا عندك

طبعا الحوار بالانقليزي وانا ترجمته لكم المهم يابناااات كانت مشتريه معي ورد وقزازه احط فيها الورد :10:فاضيه ماعرفت وش اشتري طبعا انا قلت لكم وش اشتريت علشان بعدين راح تعرفون ليه قلت لكم عليه .

وصلت للمحل المشهور الا هو يتصل اناااا رديت على طوووول

وقلت :وينك انا قدام المحل
هو: انا قريب من الباصات وما اقدر اجي للمكان اللي انتي فيه فلو سمحتي تجين
انا :اوكي انا جايه
هو:انا لون سيارتي اسود
انا:اوكي انا جيت وشفتك

المهم مع زحمه السيارات والباصات في المكان لمحت السياره ماعليها شعار التكسي تعرفون يجي على الباب الرقم ومن فوق تعرفونها شعار التكسي انا قلبي نغزني بس كملت وركبت السياره مادري ليييييييييه سويتها وركبت :30:المهم دخلت الا هو شاب يمكن عمره 25 ومكشخ على سنقه عشره ودار بيننا الحوار التالي "

هو : انتي بخير ؟
انا:اسوي نفسي عادي ولا هامني ومو مرتبكه وقلبي والله انه صار برجولي وقلت ايه بخير شكرا
هو :من وين انتي ؟
انا:من السعوديه
هو:كم عمرك ؟ ويطالع فيني يمممممممممممممممممممه :5:
انا:30 متعمده اقولها علشان اذا بباله شي يشيله من الحين
هو:معقوووووووووول انتي شكلك صغيره يمكن 22 او 25
انا: لا لا انا كبيره وعندي 4 عيال كبار
هو: طيب انتي ليه تتزوجين بسرعه الحياه حلوه .وبعدين من وين تعرفتي على زوجك ؟هل كنتي تحبينه ؟
انا:خلاص احس ودي اذبحه ولكن لازم اتظاهر باني عادي وقلت احنا ثقافتنا كذا وانت تقول انت مسلم وتعرف ؟ كيف تقول هالكلام
هو:وش كنتي تسوين بالسوق؟
انا :كنت اشتري اغراض لي
هو : وش شريتي ؟{============ يالقافتك بس كان ودي اكفخك
انا:اشتريت بعض الزهور
هو :حلووووووووو ولمين شريتي الورود لا تقولين لزوجك اكيد لا حد ثاني :22:
انا:قلبي قام يقرقع بقوووه لدرجه قمت اخبص بالكلام وقلت الورد لزوجي وانا ما اعرف غيره انا مسلمه بعدين هو يمشي من مكان غير اللي اعرفه انا في اللحظه ذي طلعت جوالي واتصلت على زوجي بدون ما يحس هو بس زوجي مايرد وادق وادق وخلاص عرقت وحالتي حااااااله وشريط حياتي مر قدامي واهلي واخواني وكل شي وقمت اخطط وش اسوي لو تاكدت انه ناوي على شي وقلت لما نوقف عند اشاره افتح الباب واطلع بعدين قلت بقلبي يابنت لا تخافين انتي بدوله الامن فيها فوق كل شي مستحيل يسويها وقلبي خلاااااااااااااص خلاااااااص مت يابنات ولا فوق كذا يلف علي ويطالع جعل عيونه البلاء

المهم اخيرا قربنا للسكن اللي انا فيه وقلت خلاص اوقف هنا مع اني بعيده عن البيت بس خلاص معاد قدرت ورجولي صارت منمله احس مثل النمل يمشي فيها وقالت خذ هالفلوس وامسك الباقي وقال كلام بس انا خلاص ماعاد قدرت افكر ولا اتكلم وقلت له انا ماعرف اتكلم انجليزي قال انتي كنتي تتكلمين وش صار لك ويطالع فيني ويبتسم يمممممه :8: وانزل وامشششي وامششششي بسرعه الين غبت عنه واجلس بمكان هناك وابكي اليييييييين خلااااااااااااص بغيت اموت وقمت ورحت شقتي وجلست طوال الليل حزينه احس جاتني صدمه نفسيه الله لا يوفقه ويقول مسلم والله ماعمر الكفار تكلموا معي ولا حسسوني بشي بالعكس انا أامن على نفسي معهم اكثر من اللي يدعون الأسلام ياربي رحمتك

بنات انا ماعندي احد افضفض له غيركم اخاف اقول لزوجي يمنعني من الخروج بسبب هالموضوع :8:

um_rqawy

هلااا
قلبي معاااج لان انا حصل لي نفس هالموقف في مكااان مقدس بس اهو كااان واحد واحنااا 4 بس احس انا وامي متنا من الخوف واللي معانه 2 ولا همهم شي يقوي قلبهم ومثلج وقفنااا مكان ابعد من السكن حقنااا الحمدلله على طلعوج من الشر

لو طبقتي الدين ماصرتي بهالموقف
كيف تركبييييين لحالك
بايعه عمرك انتي
والله الدين حفظ وصيانه لنا
لاتتركي دينك حتى لو انتي بغربه
تقولي مسلم وكيف يسوي كذا
طيب انتي مسلمه كيف تسوي كذا يعني مامعك محرم ولا معك حرمه ثانيه ع الاقل

الله يستر عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى