مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كم مصروفك

غرام عبودي

السلام عليكم

اهلين حبوباتي اخباركم
بستشيركم بموضوع الي هو عن المصروف
انا بعدي عروس وطرح علي زوجي انه يمشيلي مصورف 1000 بشهر على انه مايعرفني الا بأكلي وفاتوره جوالي وش رايكم اوافق وش تشوفونها كثيره ولا قليله :8:مع اني مالي دخل غيره لاني جالسة بالبيت
((((وكل وحده تقولنا كم مصروفها او عموما كم تاخ\ تقريباً بشهر ))

تحياتي:2:

اشوفها حلوة مو بطاله .. كبداية ويمكن ما تستخدمينها دايما ..

انا موظفه وراتبي كبير وااايد .. وزوجي لازم يعطيني كل شهر مبلغ وقدره .. غير كذا لمن نطلع شوبينج هو اللي يدفع مو أنا ..

الجروح

1000 ريال حلوة وراح توفري منها

أنا كان مصروفي 300 ريال والآن ولا شيء

لأن الراتب جداً قليل والعيال كثير والديون تحاصرنا

وزيادة على كذا علاج ابنائي وتكاليف العلاج الباهضة

دعوااااااتكم أخواتي بالرزق وقضاء الدين وشفاء ابنائي

am zayed

مدامج بالبيت يعني مابتحتاجينها وايد يعني وافقي عليها واحمدي ربج ولا تطمعين ترى بيتغير عليج
انا عن نفسي الحمدالله عندي الفيزا يحطلي فيها كل شهر مبلغ وفلوسه يحطهم عندي يقولي يوم تحتاجين شلي منهم يعني الحمدالله مايدقق ولا انا اهتم بالفلوس مدام كل شي متوفرلي وتحت يدي والحمدالله يارب

وصدقوني يابنات الاحترام والحب والالفه والموده بين الزوجين تسوى الدنيا واللي فيها ساعتها مابتفكرون بمصروف ولا غيره مدام هو بالاساس كريم معاج

الله يوفق الجميع

am zayed

الله يرزقج اختي جروح ويشفي بناتج ويحفظهم ويسدد دينكم

حلو مرة انا عندي 3 اطفال ويعطيني 500 والله فيها جوال وفيها اطفال يقول مو كل مرة تشترين لنفسك شهر لعيالك وشهر لكي والله مجنني بلمصروف الله المستعان

انا مثلك يعطيني 1000 ريال .. واذا كنت معاه بالسوق اهو الي يدفع

واذا بغيت اكثر ممكن يعطيني .. وانتي حبيبتي علميه انه المصروف هذا كفايه وان احتجتي اكثر بتقولي له

يعني عطيه خبر من الان عشان اذا احتجتي ما يقول لك انتي قلتي 1000 كفايه

باسقة

حلو حبيبتي موقليله .. انا والله موظفة واموت في الشوبينق واحس اني ما اصرف اكثر من كذا ..
يعني احمدي الله واعترفي لزوجك بجميله .. واهم الشي الاحترام والثقة على قولة اختي اللي قبل ..

انا مصروفي 200بسسسسسسسسسسسسسسسس والله ماتكفي
تطييييييييييييييييييييير في الصيدليه او هديه لوحده والده او وحده نازله ومااوفر ولاريال

بصراحه حلوه الف ريال ممكن كمتن توفري انا مااخذ مصروف يم احتاج يعطيني بس احس المصروف حلو لان ممكن توفري منو ويكون عندك فلوس اذا شفتي شي اعجبك بيكون معك بجيبك

ام رتوج

حلو1000 زينه والله انا 150 دينار يمكن بالسعودي200 انا وبنتي وسبحان اللة احس مافيه فايدة الفلوس وجع راس اهم شي الراحة والعافية

انا احس ان المصروف يقيد الوحده خاصة اذا كان قليل لان فيه رجال اذا اعطوا زوجاتهم مصروف قليل استحاله يوديها السوق اذا كانت تبي لبسه حلوه مثلا انا مايعطيني مصروف بس حسيت انه الافضل علشان انا ما اعرف امسك المصروف مجنونة سوق جربت مررررررررررره وطارت بسرررررررررررعه استغرب ريلي لان المبلغ كان وايد

انا والله مااخذ شي لانه يقول اذا بغيتي شي من هعيوني واذا جيت اروح للاهلي يعطيني 800 او 500 واذا جاء هو يسافر سفرة عمل او شي زي كذا يعطيني 300 او 400

على حسب انتي كيف؟هالسؤال انتي تقرري
انا كان مصروفي 1500شامل كل مايخصني بدون الجوال
اما طلبات اطفاله والاعياد لا هو يروح معي ويدفع

ماله داعي اقول مصروفي هذا شيء بيني وبين زوجي
كل وحدهوظروف زوجها الله يرزق كل محتاجه

أعلى