مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل واحده تحط نفسهافي هذا الموقف وتساعدني ولو بكلمه

صدى ضحكته

صباح الخير يابنات عساكم بخير وعافيه ان شاء الله
انا سالفتي اني ابي اكمل دراستي تخرجت من الثانويه لي سنتين وتزوجت وماكملت لاني حملت وبنتي كانت صغيره وترضع ومحتاجتني والحين عزمت اني ادرس لاني جدا طموحه ومتفوقه ونسبتي عاليه بس المشكله بنتي وين اوديها انا بعيده عن اهلي واهل زوجي صح اختي معاي في نفس المدينه وانا عادي بحطها عندها هي في مكان ماما بالنسبه لي بس زوجي رافض يقول صعب تحرجيني مع زوجها كل يوم الصباح اودي بنتي عندهم صعبه ازعج الرجال ومن هذا الكلام ولاتقولون جيبي خدامه مستحيل مااطمن على بنتي
اعطوني ارائكم ونصايحكم والله محتاجه لاحد ينصحني وكل واحده تحط نفسها مكاني فاايش بتختار الدراسه والا البيت

فى اختراع اسمه حضانه لو ناويه توكلى على الله انا كمان نويت اودى بنتى لانى راح اكمل درساتى ان شاء الله

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
احس الصراحة عادي هذي اختك حاولي تقنعين زوجك
ولو مااقتنع شوفي الحضانات
والله يوفقك

صدى ضحكته

رنونه وفراشه مشكورين على ردودكم بس الحضانه سمعت ان مافيه للحين وانا مره خوافه كيف اطمن على بنتي ماعرف احد في هذه المدينه كلها

رحيل الوقت

زوجك يتحجج

الحل حطي الحل عنده قلي انت عندك الحل مو انا انا بكمل ولقيت حل وانت رافض بحجة احراج هي اختي اللي بحط عندها مو زوج اختي

وانا لها وقت الحاجه وليه تحط حواجز من الان هذي اختي وربي يوفقك بس زوجك يتحجج افهمي قولي له انت عطني حل ولا تفتحين فمك بشي ورح تعرفي وين حله اذا قالك مدري قولي له اجل خلاص حلي هو اللي بيمشي لان كلمة مدري وراها ما يبيك تروحي تكملي

أعلى