مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل شي على المرأة ليش !!!!!!!!!!!!!

مريومة

السلام عليكم .... قعدت اتفرفر في هالقسم ولاحظت كل شي كيف تجعلين زوجج يحس بنشوه وكيف تكونين شاكره بالفراش وووووووووو .... ليش كل شي على المره !!!!!!!!!!!!! ترا حتى الريال له دور

انا من النوع اللي اقرا واطبق هالكلام .... واهو صراحة مايمتعني كلش ! مهما يسوي كل محاولاته تبوء بالفشل تبدي العمليه وتخلص وانا كما انا :blush-anim-cl: لحد ما كرهت هالعملية ولا لي خلقه ....

انا ادري مافيني برود جنسي .... بس بديت اشك لاني حاولت محاولات اني اندمج معه لكن بدون فايده ... قبل كان الوضع اهون من الحين ....اول فتره زواجنا كنت نص ونص ... وبعدين كان كل شي اوكي ... وبعدين مش اوكي من ناحيتي طبعا ... واهو بعد حس وقعدنا نتناقش واهو محتار وانا ماني عارفه ايش اقول او افسر ! :nosweat:

شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز ؟؟؟

وحرام لاتقطون كل شي على المره .....

ليليان وبس

مريومة حبيبتي

انتي قلتي انه يحاول بكل الطرق يمتعك وما يقدر..

يعني هذا دليل انه مش كل شي على المرأة زوجك بعد يحاول
.. الرجل إذا شاف زوجته تجدد بحركاتها مع الوقت رح يحاول هو بعد.. لا تنتظري منه يفكر بنفس طريقتك.. لكن ممكن يحاول يبتكر إذا شافك تبتكرين..

ولكن المشكلة هي انك خليتي فكرة براسك سيطرت عليكي وعلى مشاعرك وأحاسيسك

اقنعي عقلك الباطن انك قادرة على الاستمتاع مع زوجك.. و بادري انتي بالعلاقة معه.. وكوني مستعدة لها من الخارج والداخل.. شيلي الفكرة السلبية من مخك واستبدليها بفكرة ايجابية.. حطي يد زوجك على أماكن الأستثارة عندك .. اعملي له الأشياء اللي تحبي يعملها لك .. وأطلبي منه يبادلك الحركات

إذا ماقدرتي تستمتعي من داخلك مارح تستمتعي فعلياً..

ويمكن تكون عندك مشاكل عضوية.. مثل ترهل عضلات المهبل .. تسبب عدم استمتاعك.. في هالحالة استشيري طبيبة نسائية .. يمكن تحتاجي جراحة تجميلية

الله يوفقك ويسعدك

مريومة

مشكورة اختي على ردك .... هو فعلا يحاول بس يسالني كيف يعني مو من نفسه ... محاولاته بناءا على استشاراتي له هههههههههه فما يهمني اللي يسويه مادري ... وحتى لو اعلمه مايفهم عدل ولا يطبق عدل

مافيني شي عضوي وماعندي ترهل الحمدالله ...

ومافيني برود جنسي

يعني حتى عندي احساس واكون ابي .... لما يبدا بالعمليه يتلاشى هالشعور واحس بالسخف ومليت من تكرار الحركات اللي يسويها ...

وبعدين انا اللي افكر وابتكر له واونسه ... ومرات هو يقولي ابتكاراته بالكلام بس ولا يطبقها وحتى لو طبقها مادري ماحب ...

عندكم حل ؟؟؟

نورالأمل

هلا اختي مريومة ...

يمكن اختي الحالة النفسية اللي عندج مب مهيأة ... قبل لا تجامعين ريلج سيري خذي دش حار ..

تعطري ...ألبسي مخشلع ... حطي روج ... ابدأي بنفسج وهيأي نفسج بالبداية ...

حتى لما تهي~ين نفس تحسين انج تبين وخاطرج ان ريلج يداعبج ...

بس انتي لا تحسسينه انج باردة .... ابدأي بالآهات ... والمياعة ... غيري نبرة صوتج للناعم ...

ترا هالاشياء تخلي الريال يذوب في ايدج ....

واهم شيء الفراش ... يكون معطر ... عليه ورود حمرا ....

او يمكن جو غرفتج ما يخليج تسستانسين غيري فيها اشياء ..

مي لازم تجامعون في الغرفة ..
خططي انتي ريلج انكم تسيرون فندق وتنامون فيه ليلة حلوة ...

وخذوا راحتكم ...

ارجو اني اكون افدتج في شيء حتى لو شيء بسيط ...

مريومة

مشكورة اختي ... مشكلتي سويت هالحلول وعلى كلامك تكشخت وتهيئت وووو كل هذا مافاد خخخخخ وشلفايده اقوله كلام يخلي الرجال يذوب !!! هو مستانس مافي شي .... انا اللي ماني قادره اتجاوب معاه في العملية ... قمت اكره هالشي واحس ماله معنى ... مايهزني ماحب ولا شي يسويه

أم ذياب

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
احتمال حبيبتي ان فترات الجماع اتكون متقاربه ومب متباعدةيعني كل يوم لهذا السبب ماتحسين بلذة الجماع

حبيبتي كم صار لج متزوجة وهل عندج اطفال؟؟؟

وردة وحيدة

اختي انا بعدني بنت مب متزوجة بس ما ادري احس مشكلتج مالها علاقة بالعملية نفسها لكن بنفسيتج

ما ادري ليش ياني احساس انج مب متقبلة ريلج نفسه!! يعني تحسين انه ما يعرف او مب شاطر مثلا وانج تقدرين بسهولة تمتعينه بس هو ما يقدر

عموما اختي انا ما اقدر انصحج بالموضوع لاني ما اعرف بس انتي الحين حرمته هو يعني ما بتنامين مع حد غيره هو واذا ما عرفت كيف تتمتعين وياه بتحكمين على نفسج بالحرمان الجنسي طول عمرج

لا تقولين ليش كل شي علي وليش هو ما عليه. كل شي عليج لانج ببساطة انتي اللي ما تتمتعين، هو مب محتاج يسوي شي لانه مستانس بس انتي محتاجة لانج مب مستانسة
لازم انتي تييبين السعادة حق نفسج ولا تقولين هو مب عارف يسعدني. احيانا اختي الفعل يسبق الاحساس. تصرفي على انج مستانسة ولا شعوريا بتندمجين وتستانسين
وبعدين ليش تنتظرين هو يمتعج بالفراش؟ انتي استخدميه ومتعي نفسج باللي تبينه ولا تقولين هو ما يعرف وكل شي يسويه ما يعيبني، انتي استلمي زمام الامور ومتعي نفسج وياه ومن اللي اسمعه ريلج بيخبل عليج اذا انت استخدمتيه لمتعتج

سوري حبيبتي يمكن كلامي قوي بس ضايقني انج ما تشكين من شي ومب عايشة حياتج مع كل محاولات ريلج

ممكن انك تكونين من النوع الملول

دائما تحبين التغيير

ويكون زوجك من النوع الروتيني

او انه يعتمد عليج في التغيير

مريومة

ام ذياب .... متزوجة صارلي 3 سنين وعندي طفلة

وردة .... صح يمكن كلامج في نوع من الصحه في وايد اشيا و متقبلتها فيه مادري ليش مايعجبني وايد بس يعني احبه ما اكرهه ...

مريومة

ام ذياب لاااا مو متقاربه .... وييي شكلكم ماعندكم حل لمشكلتي

أم ذياب

حبيبتي كل شي فهالدنيا له حل

انا مع وردة وحيدة المشكله فتقبلج لريلج ؟؟؟

يعني مايخصة لابالجنس ولابالحركات واللبس؟!!!

عالجي مشكلتج مع ريلج وحاولي تعرفين السبب

مريومة

احس مشكلتي مو متقبلته وايد كرجل .... بس احبه وايد كرجل ... عاد انتوا فسروها !!!!!!!! ماعرف كيف افسرها

واثناء الجماع ماحس بأنوثتي وياه .... عشان جذي ماحب هالعمليه هذي ! قبل كنت احس اول ماتزوجنا لاني وايد اتعزز عليه واهو يطلب هالشي وانا اتغلى وجذي فأحس لها طعم مادري ...

الحين لااا ... حتى لو بين فتره وفتره اتغلى عادي مايهمه او يزعل !!!!!!! وماتعجبني مداعباته وايد ...لها مكرره وروتينيه وباين ماله خلق مداعبات يبي سيدة !

مليت وانا اكلمه او اوضح له وماااايفهم .... او يفهم ويطبق مره وحده وبعدين ينسى ,,,

احس ماكو حل !!!!!!!!! لانه كل الحلول جربتها انا شذنبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مره كان مسافر مدة شهرين ورجع المفروض اكون مشتاااقه حق هالشغله بس مادري حسيت جدا عادي واقل من عادي ولا هزني شي فيه ...وماقدر اركز معاه اثناء هالشغله وفكري يروح بعيد وافكر بحركاته واقول شهالحركات واي يله بس خلاص ... بسرعه امل من هالشي مادري شنو هالبرود العجيب اللي يايني ...!!

أم ذياب

حــــــرام كسر خاطري ريلج وحليلة

شو تبينه يسوي اكثر , حبيبتي التغلي وايد مب زين((( كل شي يزيد عن حدة ينقلب ضدة)))

المشكلة فيج ولازم اتغيرين فكرتج عن ريلج وتحطين فبالج انه مافي غيرة بريحج فالجماع ويحسسج كأنثى

في بعض الريايل تنقصهم الحركات والاسلوب في مداعبت زوجاتهم فانت فهميه وعلميه وعلى ايدج بطلع استاذ

فالجماع وماراح تندمين .... بس يباااااااااااااااااااااله

شوية (((( صـــــــــــــبـــــر ))))

والله يسعدج

مريومة

مشكورة ام ذياب .. بس ليش يكسر خاطرج هههه انا اللي اكسر الخاطر مب هو !!!!!!

وانا ماقوله ف ويهه خوز وبس ويله لاااا هالكلام بيني وبين نفسي ... وانا مرضيته بهالشي ومريحته ومستانس واي شي يبيه اسوي له حتى لو منقرفه بس عشان خاطره .... وهو مايسوي شي انا اللي اعلمه والتعلوم مو فايد فيه شسوي يعني !!!!!!!!!!!!!

خلاص ماكو حل الظاهر .. الحين اشكي لكم تقولولي انتي الغلطانه غيري من نفسج اغير شووو يعني !!!!!! وهو يطلع وحليله ومسكين واناااااااااااا عيل شو اطلع ...!!!

بروحه عصبي واخاف منه :crazy: ويطلع مسكين بعد :smoke1:

أم ذياب

حبيبتي أنا مب عارفة كيف حياتج مع ريلج انت عطيتينا المشكلة

مب تفاصيل حياتج ؟؟؟؟

بس انا بقول لاختي أم مريم وهي ان اشاء الله راح ادور لج حل ؟؟؟:schmoll:

صكيتي الابواب كلها فويهي ههههههههههه:crazy:

سوري حبيبتي يمكن غثيتج بس انا فهمت انه يحاول وانتي مب عاطتنه ويه

وتعطينه كاش بالويه....:no:

السموحة

مريومة

هههههههههههههههههههههه لا عادي عزيزه وغاليه .... لا اعطي ويه وايد بس ماشي نتيجه خخخخخ ومرات امثل وجي عشان ماجرح مشاعره .....

وردة وحيدة

انزين حبيبتي دام عرفنا المشكلة سهل نحلها

انتي تحسين ريلج غشيم وعلشان جي ما يثيرج. اول شي لازم تتذكرين ان هذا هو الشخص الوحيد اللي بتقدرين تسوين هالشي وياه. يعني احنا مب مثل الاجانب كل يوم واحد

فلا تقولين مب عايبني لانها مب في مصلحتج، مصلحتج تحاولين تستمتعين باللي عندج. تقولين وايد حاولت وياه واعلمه وهو ما يفهم وحركته عادية ومملة. عادي دام كل اللي سويتيه ما ياب نتيجة اذا لازم تجربين اشياء وحلول يديدة واتمين تحاولين

انتي الحين تقولين ليش انا افكر واحاول ليش مب هو يحاول؟
لان انتي يالسة تسوين هالشي حق عمرج حق سعادتج انتي، انتي مب عايشة حياتج ومستمتعة بزواجج وهذا الشي مهم بالنسبة لج لانج صغيرة وحلوة وتبين تتمتعين باللي الله حلله لج

السؤال الحين كيف؟
انا ما اقدر انصح لاني ما افهم في هالسوالف وايد بس انا اعرف ان اللي تبي شي بتسويه، والفطرة عند الريال ولعه باي شي له علاقة بالجنس يعني سهل عليه يتعلم بس يباله منج تقبل

اذ علمتيه وانت في خاطرج تقولين اصلا هو غشيم وما يعرف وما بيعرف صدقيني مستحيل يتعلم ويسعدج لان انتي تخربين على روحج. النفسية والافكار الايجابية وايد مهمة واللي نقتنع فيه يتحقق دوم

كل يوم الصبح قولي لعمرج ريلي دون جوان زمانه واشطر واحد في الجنس والليلة وياه ما تنتسي، وتمي عيدي هالجملة حق عمرج طول الوقت وكل ما تشوفينه طالعيه جنج متيمة فيه وهايمة برغبتج فيه (ومن داخل نفسج حسي هالاحساس) غيري نظرتج تجاه في خيالج. ابداي تخيلي عمرج وياه وهو فارس ويسوي حركات تخبل وابداي طبقي خيالاتج وياه وانتوا راقدين

صدقيني اختي، اقنعي نفسج ان ريلج وايد شاطر وتصرفي معاه على هالاساس وبتتفاجئين كيف الامور تنقلب لسعادة ما تتخيلينها!!!

أعلى