مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل زوجه زوجها يشرب الدخان اوالشيشه تدخل,,حمله لكسب الاجر اولا ثم محافظتناع صحةازواجنا

انظلمت

مرجبا بكل الحلوات,,حبيباتي هالموضوع نبغا نخليه مرجع لكل وحده زوجها من هالشكليه:30:,,فكل وحدة تكتب نصيحه والا كلمه قالتها لزوجها واثرت فيه ويحاول انه يتركه يالله ياحلوات اسدحوا تجاربكم وارائكم لكي تعم الفائدة ويصلح المجتمع,,​

لن أيأس

اقولك انا وصلني خبر انه ايام زواجي ((طليقي )) يشرب ونصحته بشكل غير مباشر كان قبل محترمني يشرب ولمن يقرب يجي البيت يشتري دناوا بالفاكهه تطلع ريحه حلوه ..طيب ....ولمن نصحته ههههههي صار على المكشوف الريحة وماعاد يهتم يخبيها ولا بعد يجيب شي من اغراضها قدامي يعني الي مخبي عنها رجالها تسكت وتدعي له بالهداية

ام نصيب

الله يعين كانك تقرين افكار ي من عندها حل ولا دواء لهذا الداء الله يعصمهم منه امين امين

انا زوجي يشرب دخان ويقطع عن 3 او4 شهور وبعدين يرجع يدخن حاولت معه وما في فايده وخاصه لعصب على طول يروح ويدخن بس اهو ما يشرب يمي الحمد الله بس ابي يقطع على طول مو شهر شهرين الي عندها طريقه اوحركه تقولها ولها الاجر

انظلمت

لن اياس ,,الوحده اذا كانت حازمه وبجد انها تبعد زوجها عن هالسم فهي قادره اسعدني مرورك
ام نصيب ,,يالله يختي شدي الهمه معي وانشاء الله البنات مايقصرون​

السلام عليكم
بصراحة الازواج يخبون بس مع الايام يملون ويعترفون انا زوجي كنت اشك فيه وساكته بس هو بعد 3سنوات اعترف لي يعني الحين لي شهرين من اعترف وانابحال مايعلم فيها الا الله الله يهديهم بصراحة من اعترف لي وانا صايرة قوه اكرهه احسه غشن اه يالقهر اتمنى الاقي تجربه علشان يتركه بنات لاتنسون الدعاء لهم فهم في بلوه

بااااتي

امنيتي في الدنياااء زوجي يترك التدخين ..........
وسهام اليل لاتخطى ..
الدعاء الدعاء لهم,

حبة فريز

ادعولهم بالهداية أولا..
ثانيا..حاولت فيه كثير لكن بدون فايدة ...لين جاء يوم ووصلتني مجموعة كتيبات عن أضرار التدخين رحت على السرير وسوين نفسي نايمة وانها طايحة جنبي قام اخذها وصار يقرا فيها..حسيته خاف من الصور الي فيها قام رماها وخفف كم يوم بس للأسف الحين رجع وبقوة كمان

وش الفرق بين المعسل والشيشه؟؟؟
زوجي بعض الأحيان يجي من برا فيه ريحه غريبه ...كأنه دخان الخشب إذا أشتعل فهمتوني بس موقويه مره خفيييييفه طبعا يخلص العطر قبل يدخل البيت على باله ........غبيه

لطوفه

الله يهديهـم بس صدق الي تعرف لاتقول لزوجها علشان مايصيـر قدامه..

بووسي

حبيباتي.... انا زوجي كان يخلص بكيتين باليووم

وله 14 سنة وهو يدخن

في يوم كنا متزاعلين وقالي تعالي جمبي... قلت : انخنق من الدخان

اخذها تريقة

وتاني يوم سالني من جد تنخنقي منه ....قلت :اي والله انخنق منه

مسك الباكيت وقطعه قدامي وقال خلاص ما بدخن

ومن يومها مادخن له الان تقريبا 3 اسابيع

وجاب حبوب من الصيدلية تساعد في اول فترة

بس اشوفه هذي الايام ما ياخذ الحبوب خايفة يكون رجع

ان شاء ما يرجع للدخان والهم ثاني

هذي تجربتي .... واذا لاسمح الله رجع بقولكم

سلاااااام

انظلمت

انا يطويلات العمر تزوجت ع اساس انه زوجي مايشرب دخان ولا شيشه بس وجلست سنه وانا مااعرف :10:شي يقهر المهم بعد سنه دريت من زوجة صديقه انه يشرب الشيشه لانه تعرف انه زوجها راعي شيشه وخبرتني عن الريحه وانا ياغافل لكم الله لاني عايشه في بيت مايعرفون لاشيشه ولابطيخ الحمد لله عاد انا هينا انهارت قواي وقمت ووجهت زوجي بالاول رفض يعترف وصدقته بس تميت اراقب واشمشم ملابسه الى ما كشفته ووجاهته مره ثانيه واعترف لي هينا انا كرهههههههههههته طااااااااااااح من عيني قعدت اصيح وابكي قدامه والحمد لله قالي انه وده يتركها عاد الحمد لله تركها لمدة سنه وثلاث شهور طبعا كنت ادعي له وازعجته بالبدايه قلت له انا احبك واخاف على صحتك ومابي اخسرك واخاف عليك بالاخره من العقاب الحمدلله كل هالكلام قوى من عزيمته وفي يوم من الايام تهاوشت معه بسب مشكله ما ورجع للسم مرة ثانيه والحين له راجع شهر وكل يوم يطلع ويشيش ورحت استعملت معه نفس الاسلوب اللي استعملته بالاول لكن لاحياة لمن تنااادي يقول مستحيل اتركها وهاوشني وضربني وقال اذا فتحتي الموضوع مره ثانيه ترا انت طالق ,,,عاد الحين مدري كيف انصحه المشكله اني مقدر اعيش مع واحد كذا كل ماتذكرت انه يشرب شيشه طااااح من عيني ,,بناااااااااااااااااااااات ساااعدوني والله اني بههههم

انظلمت

بناااااااااااااات سااااعدوني تكفوووووووووووووووووون الله يوفقكم ويسعدكم

أعلى