مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كل البلقيسات يدخلوا اجتماع مهم لكل متزوجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يا خواااااااااااااااااااااااتي الغاليات عندي مو ضوع مهم ابغاكم تشاروكوني فيه رأيكم وأتوقع انه يهم الجميع مو بس انا وانا كذلك محتاجته مرررررررررررررررررررررررررررة فكرت كيف اسوي لكن ماعرفت قلت اكيد مع اخواتي البلقيسااااااات بنلاقي حل وكل وحدة تساااااااااااعد الثانية
اولا:كلنا نبغي الزوج يصير رووووووووووووووووووووووووووووومنسي يفكر فيك يهديللك هدايا في المنسابااااااات الا تفرحك يحب فأجاك بأشياء تكوني منتظرتها او تتمنيها يفكر كيف يدربللك الاشياء الا تسعدك غير الكلام الحلو
ثانيا:كيف لوتبغي شي ينفذة لك واشياء يكون مثلا بقناعة انه مايغريها وانتي تغيريه وينفذه لك بدون مايطلع روحك عبال مايجيبه وبدون مشااااااكل ويسمع شورك في امور بدون مايحس انه امر
ومن ناحية فيا احنا الحريم وقليل في الرجال
كيف نتعلم ونقتنع بالاعندنا بدون مانقارن زوجي وزوج فلانة ولو زوجك عاارف انك من النوع الا تقارني كيف نغير وجه نظره فينا
ثالثا:والاهم لو يزوجك يعتبر عندة كتاب مفتوح طبعا غلطك من البداية انك كنت كتاب مفتوح علي اساس زوجي وحبيبي واهلي وناسي وجاء وندمتي مو لشي او انه يذلك بس ماحسيتي انه زوجك يحب يكتشفك ويفهمك اكثر لا صرت يعرف كل شي فيك وكل تفكيرك بس بدون مايتعامل بالطريقة الا تعجبك بالعكس يتعامل بالطريقة الا تعجبةيتعامل معك
بنات كل وحدة تحط افكارها ونتساعد ونتعلم من تجارب بعضنا
والا مو عاجبكم مووووووووووضوعي
انتظر رودودكم ياحلوين

حلوووووووووووو موضوعك يسلمو
بس بصرااااااحه احنا اتعبنا انفسنا بالتفكير بالرجال جعلهم ب استغفر الله بس
المهم الرجال مايفيد معاهم الا التغابي والتطنييييييش لانك ماتقدرين لهم اذا عاندتيهم واذا بغيتي شي لازم تسايسينه اول بعدين تطلبي والله لايجعلهم اكبر همنا امييييييييييييييين

صدقيتي (اللهم امين) بس ايش نسوي نبغا نرتاااااااااااااح ونحاول نسوي كل الطرق عشان نسعدهم لكن مايفكررررررررررررررررررواغير في انفسهم الله المستعان

الـحـرهـ

مشكوره ع الموضوع الحلو

وانا عندي حل مجررررب للنقطه الثالثه كيف تغيري نظرة زوجك لك

وهي ببساطه انك تحيريه

بمعنى انك تغيري اي شي عودتيه عليه
تفاجئيه بعكس توقعاته دايمن

بكذا راح يفكر فيك وبردود افعالك يكون محتار
وبتشغليه ويحبك زياده لانك متجدد

مثال

متعود انك تقفلين التلفون لادخل البيت

لا هاي المره تخالفين تكملييين حكي

والامثله كثير

تسلمين يالحرة عل مشاركتك بس لو كان الشي اكبر مثلا انك حساسة وانك بسرعة تبكي وغصب عنك حاولت اتغير اقدر مرة مرتين ومااقدر اكثر من كذا بس زعلانة يعرفك بهالشي كيف اسوي

انا اشوووووووف بالدلع والمدح والسيااااسه تجيبين راااااااااسه وهذا اسلوووووبي مع انه عنيييييييد وكثير يتعبني بس والله بالدلع يذووووووووب ومايقدر يردني بشي وبالتووفيق للحريم والله يعينا بس نراااكض وراااهم خخخخخخخخخ

l مليـت l

شوفي حبيبتي انا عندي قناعه ان في شي تقدرين عليه وشي ان ماجا من رب العباد لاتفكيرين انك ممكن انتي تغيريه ..

يعني مسأله الرومنسيه والهدايا والحب هذا شي اذا ماجا من تلقاء نفس الرجل ما ينفع يجي باي شكل ثاني
لانو بيجي بشكل مجامله ولا عشان يفتك من حنتك ولا ,, ولا

اما بالنسبه لتغيير نظره الزوج عنك .. با اختصار الزمي الصمت .. خيطي فمك شوي
لاعاد تحكي له يومياتك قاومي نفسك .. خليه هوا يسألك
الوضوح غلط
لازم تحيري الرجال
ولا تقارني بينه وبين احد لا بصراحه ولا بتلميح خلي مشاعرك جواتك

هذا والله اعلم ..

عمة بيان

شكرا على موضوعك لكن ليش التركيز على الرومنسية الحياة موطول الوقت حبيبي واحبك لاننا بشر تجي اوقات حتى الكلام ماتبغى تتكلمي مظايقة عند هموم عند مشاكل فأكثر مشاكل الزوجات اليوم مو إنها فاقدة الرومنسية .مشاكلنا اليوم هو تجاهل الزوجة سواء في متطلباتها او عدم إحترامها.فية رجال بينك وبينة يخليك ملكة وقدام اهلةيصارخ عليك ويهزاء وكإنة استعراض اني انا شديد.وفية رجال كلام حلو مع زوجاتهم وانت انت ويهاديها على طول وفجأة يتزوج عليها .وكأنة هذا الرجل لغز من الألغاز إلي محد يعرف يحلها فا بلا ماتعب نفسي كل الي ابغاة منة الاحترام والصدق وبس .وعلى فكرة فية رجال مايعرف يقول احبك لكنة مع زوجتة في منتهى الحنان والاحترام.-

ريم ابها

والله ياأخواتى انا عندى وجهة نظر فى الرجل انا باقولها وانتم علقو على كلامى صح او خطأ مافيها شىء والا ايش رايكم انا اشوف كل وحده تشوف ايش يحب زوجها وايش يكره وتسويه مثل يحبها تكون دايم تكشخ تكشخ بس اذا جاء يوم وماهى كاشخه راح يسئل ليش الغاليه ماهى كاشخه راح تقول تعبانه وراح يقدر تعبها والحريم تمر عليهم لحظات تعب دوره حمل ولاده صح اذا كان يكره زيرتها عند اهلها بكثره تتركها وتسوى نفسها انها تبغى تجلس معاه اكثر من اهلها وهكذا انا كنت فى مشاكل مع زوجى اول سنه ليش لانى كنت الى ابغاه لازم يصير بس بعدين قالى شوفى تبغين تعرفين كيف الوحده تكسب زوجها ويصير دايم ما يقول لها لا قلت ايه قال شوفى ايش احب وايش اكره والله انه صادقه كل شىء يحبه اسويه وكل شىء يكره ابتعد عنه والحمد لله حياتى قمه فى السعاده لانى ابتغى باسعاده رضى ربى والبعد عن العنااااااااااااااااااااااااااااد ترون هو اساس المشااااااااااااااااكل هذا الى لاحظته مع اخوانى وزوجاتهم واخواتى يعنى ندور رضاهم وان شاء الله مايضيع عند ربى هذا اللى انا اشوفه وماادرى عن الرجال الثانين

ريم ابها هم الرجال يبغوا كذا ان احنا نسوي الا يعجبهم ونترك الاما يعجبهم ونقول حاضر علي امرك حتي لو يضايقني واي شي نتمناه والا نبغاه ومو عاجبهم لانسويه والا تعالي للمشاكل ر
طيب عندي سؤال :ليش هم مايشوفوا ايش نحب وايش نكره ويحااااااااولوا يسعدوني ليش احنا نفكر ونسوي ؟؟؟وبس

أخت خالد راح اقرأ الموضوع وأرد لك بخبر
غناة الروح نفسي طبعي يكون من هالنوع نفسي أطنش بس أنا نار انقهر بسررررررررررررررعة وسريعة الانفعال

امل الأمه

نصيحه يابنات لاتهملوا الأذكار كل مادخلتوا وخرجتوا وقراءة القران في البيت حتى تنزل السكينه باذن الله ويطرد الشياطين -

أعلى