مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كلن في قلبه شقاليله وانا في قلبي شقا لحالي

دمعه غلا

السلام عليكم.
حبيت اعرض لكم مشكلتي وتعطوني الحل لاني ماقدر اتحمل اكثر من كذا احس اني بختنق من القهر انا متزجه من خمس سنوات وعندي بنت الله يخليها لي زوجي هو سبب المشكله اللي انا فيها انه مدمن على الانترنت بعد سنه من زواجنا عرفت انه بكلم بنات على المسنجر وشفت بعض المحادثات وصارت بينا مشاكل وقلت بترك بس ماحصل لانه اعتذر مني ووعدني انه مايسويه مره ثانيه وبعد سنتين اكتشفت انه ناوي يتزوج وصوره البنت كانت في بيتي وانا ماعرفت الا بالصدفه وانا انظف وصارت بينا مشاكل وقلت له طلقني بس انه رفض وبعدين ترك فكره الزواج وصار كل شي تمام بس انا من فتره لفتره كنت افتح سجل المحادثات الخاص فيه واشوف وهنا عرفت انه لزال يكلم بنات على المسنجر والمصيبه ان في وحده عرفته وفكروا انهم يتزوجون وهم صارت بينا مشاكل وقلت بروح لاهلي اعترف لي بعدين على كل شي ويقول انه مش غلطان وتركها وضليت بعدها فتره ماافتح السجل ومن كم يوم فتحته وانصدمت انه لزال للحين يتكلم مع بنات بس هالمره انا شفت بس مارحت وعلمته بس كتبت جزء من كل محادثه في ورقه وخبيتها انا تعبت عطوني الحل سنو اسوي معاه ودايم يقول لي انت مقصره وانت وانت الخ بس انا ولله الحمد مو مقصره لافي حقه ولا في بيتي ولافي بنتي ولا في نفسي للمعلوميه ان زوجي مدمن على السفر ولايرضى ياخذني معاها بحجه بنته زوجي شمالي شرقي وعمره 28سنه وانا عمري 21سنه واسفه للاطاله عليكم اتمنى انكم فهمتوني.

الله يكون في عونك اختي ومني ابدعيلك بانه الله يسخره لك والله يهديه يارب وادعي له في كل صلاه ان الله يبعد عنه بنااااات السوا ويحفظلك لك بنتك يارب
وكل مشكله اكيد لهااااا حل بس انتي تفاهمي معااه والله يدلكم للي فيه الخير يارب

تااامي

الله يعينج عليه ريلج شكله مو مستوعب انه رب اسرة00

اقعدي معاه وفهميه انه وراه مسؤليه بيت وعيال00

وخذي موقف من سفراته00اتعلمي اتكون لج كلمه في البيت00

الحياة شراكه مو يقرر يسافر وانت ساكته 000الله ايسر امورج الغلا

أعلى