مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كلمه قويه بدون قصد قطيته على زوجك

السلام عليكم بنات اخباركم بنات انا اليوم وايد متضايقه بس حبيت ادش موضوع يونس شوي علشان نشيل النكد والحزن في داخلنا المهم نبي كل وحده تقولون قاعده وي زوجها وقطت عليه كلمه قويه وانصدمت بنفسها انا مثل كنت قاعده مع زوجي على ايام الحب ومهم دار بينا كلام كان يقهرني وبدون قصد اقوله الله ياخذك انشاءالله:33: كان اقول امبيه وش قلتي والا اشوف على وجه علامات التعجب وراح كان اقوله اسفه مب قصدي يلا كل وحده تقولنا كلمه قويه قطتها على زوجه وحست انه انصدم ماتوقع يطلع منه هل الكلامه عسى الله يخليلكم ازواجكم ومايشوفون الا غيركم وتفاعلو وخلونا ندردش مو بس تطلعون وماتكتبون شي ونسوني :10:

مييم

عن نفسي موب متزوجه بس حبيت اقول ان المرأه بطبيعتها حساسه واكيد اذا طلعت منها كلمه كذا ولا كذا راح

تزعل من نفسها ويمكن تعاقب نفسها لانها تحس انها جرحته بينما في المقابل الرجل احيانا وأحيانا كثيره ياما

يرمي عليها كلام يجرح وهو ولا على باله واذا رجع وشافها زعلانه يستغرب ويقول وش فيها هذي 000 طبعا

هذا اللي اشوفه من المتزوجات اللي حولي

0

استثنائيه

انا مخطوبه
افتكر مره قلت لخطيبي بعد ماخذلني وجلس يبرر
الرجال افعال ( حسيته انصدددددم وانجرح ) ندمت عشان قلتها بس يستاهل هههههه

%شادن%

زوجي تعليمه مستوى تعليمه متوسط
وملاه جلس عالكمبيوتر ولخبطلي كل شي
ولاعرف يسوي شي جاني معصب ويحط اللوم على الجهاز
قلتله الجهاز جديد مافيه شي بس طبيعي لان ماعمرك درت حاسب..ههههههه
انا والله قصدي التمس له العذر..وهو فهمها ان قصدي تعليمه على قده واعايره لاني جامعيه

%شادن%

سووووووري الموضوع كله اخطاء املائيه
(مستوى تعليمه نتوسط)
(ومره جلس)
(ماعمرك درست حاسب)

جودي@

ههههههههههه
ذكرتوني بموقف
زوجي ملامحة عادية وانا ماشاء الله ملامحي حلوووووووووووووه بمعنى اجنن هههههههههه مغرورة صح

المهم وانا حامل فقال ان شاء الله الولد زيك يشبهك عاد انا ابغى اجامل قلت لا ان شاء الله يشبهك عشان لمن اشتاق لك واطالع فية اتذكرك المهم مرت الايام ونسيت الساااااااااااااااااالفة وجاء يوم وكنا متجادلين بسبب اختلاف بسيط طبعا اتصالحنا بس انا لسى قلبى ماصفي منه هو يتكلم عادي وزاد عاد السالفة وقال ياااارب يطلع الولد يشبهك طبعا عشان يبغاني اقول لا ان شاء الله الولد يطلع زيك انا هنا بدوووووووون شعووووري قلت يااااااااااااااااااااريت

اووووووووووووووووه اطالع فوجه زوجي اتغير ويقول لللللللللللللليش تقولينها من قلبك ليش انا مو حلو
عاااااااد انا الحين اتفشلت ماني عارفة وش اقول ههههههههه

مييم

مشكوره اختي عالدعوه }}}}}}}}}}}}} فيس يبي يصيح

قربك مناتي

صراحه انا اللموقف اللي صار معي مو كلام لا اقوىمره كنا نايمين وجاء وقت دوام زوجي طبعا لازم اجلس اتردد عليه لحد مايصحى المهم هذاك اليوم اتاريه صاحي وبيسوي فيني مقلب اناديه يافلان يافلان امسك يده احركه زي الميت
ولا يضحك ولاشي احرك راسه انا وقتها تجننت جلست اصيح افكره صار لي شي طبعا يوم شافني كذا قام يمسكني ويضحك توقعوا وش سويت ؟؟؟؟
""
"""
""""""""""؟؟؟
عطيته كف قوي .....طبعا هو كان ميت ضحك ومشى الموقف

بال صراحه قويييييييييييييييييييييييييييييييييييه كف خاطري اجربه في زوجي ههههههههههههههه من القهر عسى لايحرمك من مقالب زوجك الحلوه

صراحه انا اللموقف اللي صار معي مو كلام لا اقوىمره كنا نايمين وجاء وقت دوام زوجي طبعا لازم اجلس اتردد عليه لحد مايصحى المهم هذاك اليوم اتاريه صاحي وبيسوي فيني مقلب اناديه يافلان يافلان امسك يده احركه زي الميت
ولا يضحك ولاشي احرك راسه انا وقتها تجننت جلست اصيح افكره صار لي شي طبعا يوم شافني كذا قام يمسكني ويضحك توقعوا وش سويت ؟؟؟؟
""
"""
""""""""""؟؟؟
عطيته كف قوي .....طبعا هو كان ميت ضحك ومشى الموقف

والله انك رهيبه موقفك خياااااااااااااااااااالي الله يسعدك ياقمر

أنا مرة جااااية من الجامعة وكنت تعبااااااانه أمتحانات ورايحة موااااصلة وجاء يقومني راح قلب كل الساعات على اربع الفجر يعني من بكرة ...الحائط واللي في يدي... والخراشة...ضابطها... جاااااني وفزعني الصلوات جامعتها والمادة الثااانية ماذاكرتيها راحت عليك كل هذا نووووم ...خلاص قمت مفزوووعة ومتروعة يوم قمت مرتبكة وطلعت شفت النور وارمي عليه الساعة الخراشة خابطة راااسة من جد مفزووووعة... بس ضحك علي ضحك وعداه لانه من جد شااافني تخرعت
هههههههه

خخخخخخخخ موااااقفكم جنااااااااان
انا دوووووووبي امس صارلي الموووووووقف عصبني في شيء هو مايحب اني اسويه وسويته من غير قصد
وبحسن نييييييييه الا والاخ ينااافخ بوجهي ويقول انا كم مررره قلتلك لاتسوين هالشيء
عااااااااد انا وقفت بوجهه ورفعت صوووتي ولأووول مرررررررره وقلتله انت شخص غييييييير طبيعييييي اففففففففف منك مممممممممممممممممل ورحت وسبته
وكنا عالغدا وقااااام وماتغدى والى اليووووووووم زعلاااااان ومايكلمني مع اني اعتذرت

نبضة فرح

يووووووووووووه عليكم حركات وأكشنات.. خخ

أنا أول ماتزوجته كان أطباعه وأطباع أهله غيييير عن أطباعنا ..
وكل يوم مشكلة .. ليش تسوين كذا..
ليش تقعدين كذا...
ليش تكلمين أبوي كذا...
وعلى هالحال..
يوم فصلت معي ووصلت مواصيلها قلت له وأنا أبكي
مادام ماعندنا عيال رجعني من وين جبتني..... أنت ماتقدر تتحملني شوي لين أعرف وش تبي؟؟؟

هو سكت ومارد علي جت في خاطره.. ومشت الأيام ..
ألحين الله يخلينا لبعض وأشوى أنه ماسمع كلامي....​

رماريمو

أنا مخطوبة
يعني ماااااااااااعندي مواقف
بس تذكرت موقف وحده من زميلاتي
تقول :
كنت أنا وزوجي طالعين مشوار
مروقييييييين ومبسوطين
ونسوووولف واحنا في السيارة
ومن ضمن السوالف سألني زوجي:
ليه وافقتي علي يوم جيت اخطبك؟ <<<< الرجال يقول امدحيييييييييني خخخخخخخخ
ردت البنت:
بصراحة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
((ظل راااااااااجل ولا ظل حيطه))
وانتهى المشواااااااااار بنكددددد طبعا ههههههههههههه

فاوندو

^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما ظل راجل ولا ظل حيطه ههههههههههه
تحطيييم حرام ههههههههههههه
والله مالها داعي المفروض عيشته جووه وقطعته من المدح حتى لو كذب اهم شي ينسبط ويستانس لان هالشي هي الي بتستفيد منه اكثر ههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا مخطوبه بعد ولا تملكت يعني لسى مافي مواقف وعسى الله مايجيبها الا الزينه هههههههههههههههه

بصراحة دايما الحرمة تزعل
وبدون قصد تقول كلام بعدين
تندم عليه وقت ما ينفع الندم
موضوعك حلو
مشكورة

كآرآميلآ

انا مو متزوجه بس مواقفكم تجننننننننننننننننن

احلى موقف (( الكــــــــــــــــف )) بجد احسها حماااااااااااااااس

اذكر موقف بنت خالتي

كانت مخطوبه ,, وكنا كلنا اخذين مزرعه كبيره وخطيبها كان موجود

المهم وهي كانت تجري الا طاحت وانجرحت في ركبتها :31:

-الحمدلله نحنا ركبنا فاتحه يعني مو غامقه- ,, ولمن خطيبها سمع انها طاحت جا يركض قالها الحين بتصير ركبتك سوداء خلااص ما ابيك :bleh:>>هو يمزح معها :10:
قامت قالت له :اصلن ماتلزمني ولاهمني امرك على الاقل انا ركبتي بيضا الشرهه على الي كله جسمه خريطه :30:
هو مررررررررره انحرج وخاااصة قدامنا وصار يناااظر فيها قالها من صدقك جسمي خريطه :tears:
قالت له :: لالا امزح معك:surrender:

أعلى