مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كلمت الأستاذه خلتني افكر .. ياترى مدحي لزوجي صح ولا خطأ ؟

انوار

والمشكلة أن نظرات المتلصلصات من الفتيات، هي التي تفسد الزوج،

وتجعله يرى نفسه أعلى من الزوجة مكانة، وأنه الوسيم الذي لا يقاوم،

كانت هذه جمله للأستاذه في احد المواضيع

وتبادر في ذهني سؤال حينما قرأتها .. فكرت في كتابة سؤالي في ردود هذا الموضوع لكنني قررت كتابته كأستشارة لعلني استفيد من اراء الأخوات ولعلني احظى برد من استاذتي:cupidarrow:

اولا:

في الحقيقه حيث انني قد عودت نفسي على جعل لساني حلواً مع زوجي ..

فحينما يسألني عن رأيي في ملا بسه او حلاقته.. مثلاً ..اقول له "هذا الشي احلى .. بس انت حلو وكل شي يلبق لك"

او " انت تحليه ... "

ودائماً ما اعطيه من كلمات الغزل ..

خصوصا واني احاول ان اشجعه في انقاص وزنه فأتغزل بجسمه وانه قد اصبح اكثر اثارة لي :blushing: ..و حيث انه جنوبي فكلمات الغزل البسيطه تشجعه على الأستمرار

واشعر ان ثقته بنفسه زادت

وانه سعيد جداً بذلك واصبح هو ايضاً يبادلني الكلمات الجميله ..

ولأنه من كلمات التشجيع اصبح يحافظ على جسمه ويتزين لي وانا ايضاً اصبحت اهتم بأناقتي اكثر واظهر امامه بأجمل حله دائماً

ثانياً:

دائما ما اشكره على مايقدمه لي كمساعده في المنزل او اي شيء يعجبني بأن اخبره بأني محظوظه به او اقول له .. الله لا يحرمني منك.. او الله يخليك لي يا حظي فيك.. انت غير باقي الرجال.. واشعر اني حينما افعل ذلك اجعل فعله هذا عاده فيقوم بعمله دائماً..وهو ايضاً يفرح بذلك كثيراً

سؤالي هو:

هل فعلي هذا سيجعله مع الوقت يرى انه قد من على بأنه تزوجني حيث انه الوسيم وذو الطباع الرائعه واني محظوظه به فيرى نفسه انه اعلى مكانه مني

في الحقيقه هو لم يشعرني بذلك لكني لاحظت انه اصبح واثقاً من اني احبه كثيراً

واصبح واثقاً من نفسه (شكلياً)

حيث ذات مره حينما حصل موقف بسيط فبينت له اني اغار عليه قال لي ممازحاً

( المشكله اني حلو ..لا و تحبيني بعد.. لو بس حلو مو مشكله)

هل علي ان اقلل من غزلي ومدحي له .... (حتى مايشوف نفسه علي) ..؟؟

صُبْح

إن مدحته سيتشبع...

ويشعر بأنه الوحيد القادر على إسعادك..

وإن خففتِ الجرعة سيشعر بالنقص ،

فيلتفت لكلام السارقات !

الأستاذة ناعمة تقول :امدحن وامدحن .

(جنون الحب)

حتى انا مثلك نفس الشي تماااااااااااااااااااااماااااااااااااااااااا
ياليت الاستاذة تفيدنا...
او اي احد عند من البلقيسات تفيدنا الله يعطيكم العافية,,,

كاتياباسل

بالنسبة لي اشوف انو مدحك له مابيخليه يشوف نفسه او يكبر راسه عليك بس يزيده ثقه مثل ماتفضلتي ---يعني انتي امتدحتي شكله وتصرفاته معك وفي النهاية مااشتكيتي من غطرسته وتكبره بس تقولي انه صار واثق من نفسه وهذا شي جيييييييييد
---------------------------------------------------------
وانا معاك ان فيه ازواج اول ماتمدحهم زوجاتهم خلااااااااااااص ياخذ مقلب ويبدا يترزز بكل مكان ويستعرض ويشوف حاله على زوجته وعلى العالم كله بس يضلون قله ومانقدرنعمم
---------------------------------------------------------
وانا زيك كمان لما بشوفوا كاشخ اوشاري بدله جديدة اواي حاجة تعجبني فيه باامتدحه واقول خزات العين ياالبي صاير بتجننن ---يعني عااااااااادي مااشوف انو وسامته ورشاقته وامتداحي له بسبب مشكله وعلى فكرة هو بيتلقى المديح من اخواته البنات دائما
ونفس الحالة انا لما يعمل معاي حاجة تستحق الشكر والمديح بااشكرة وامتدحه --- اذا احد عمل معاك معروف على طول بتشكريه فزوجك اولى وحرام والله احس نظلمهم كذا----بس لاااااااااااتزوديها مودائما ماشاء الله عليك فدييييتك وياحلاتك لا اوقات بس علشان ماتسمج كلمات المديح وتصير بااااايخة
--------------------------------------------------------
عاد تصدقين حبيبتي انوار اني بعد كل هالهذرة رادة على موضوعك وانا مومتاكده شوتقصدي بالضبط ههههههههههه الظاهر اثارالسهر قمت اخبط اتمنى اني فهمتك وافدتك \\\\

أمدحيه

وامدحي نفسك قدامه .. بطريقة غير مباشرة

اممم

يعني مثلاً .. والله البنات اليوم مافكووووني .. بس يسألوني كيف عملت الميك أب تبعي

والا أحرجووووني في العزيمة ماني قادرة آخذ راحتي .. كله يقولون لي كيف تحافظين على رشاقتك

أرمي الكلمة وغيري السيرة

كأنك متعودة على المدح :)

وإنتي تستاهلينه

:)

الوررده***

امدحيه بس لا تبالغين يعني لا تمدحينه بشي مو فيه وامدحي نفسك بعد عشان مايحس أنه أحلى أوأفضل منك

سلــمى

أمدحيه

وامدحي نفسك قدامه .. بطريقة غير مباشرة

اممم

يعني مثلاً .. والله البنات اليوم مافكووووني .. بس يسألوني كيف عملت الميك أب تبعي

والا أحرجووووني في العزيمة ماني قادرة آخذ راحتي .. كله يقولون لي كيف تحافظين على رشاقتك

أرمي الكلمة وغيري السيرة

كأنك متعودة على المدح :)

وإنتي تستاهلينه

:)
حلو هالكلام
شوفي يالغلا علشان ترتاحي
حطي حدود لكل شئ
ودائما حطي في بالك كل شئ زاد عن حده انقلب ضده
امدحيه بس لا تنفخين راسه
اتغزلي فيه بس لا تبينين انك رامية نفسك عليه
اشكريه بس لا تحسسيه ان والله الي سواه ما سواه غيره
يعني سددي وقاربي
مو تخافي وتبطلي
ولا تزيدي وتصيري متملقه
خلي الميزان عندك زوجك ان شفتي انه بدأ ينفخ نفسه عليك ويشوف نفسه ابدأي اعطيه على راسه وبيني له حدوده
لكن دام ان الرجل مبسوط وباسطك معه
اجل ليش تخربين على عمرك؟؟؟
استعيني بالله واكثري من الدعاء والاستغفار
موفقه

النآعسـه

حلووو المدح بس اهم شي ان يكون فيه ..

وانا رآآآي من رآآآي اختنآ الجذابه انا

و1000 شكر لك ونشوف آرآء البنآت ~

عيون عزيز

حبيبتي أنا بتكلم عن نفسي .. الحمدالله علاقتي بزوجي حلوة بس في موقف صارلي نبهني على شغلة ضرورية كنت غافلة عنها..مرة كنت معزومه على عرس بنت وحدة أعرفها..اول ما شافتني تمت تتغزل فيني وبجمالي ساعة مع انه عمرها فوق الخمسين,, استانست بس لاحظت انه هاي طبعها مع الكل.. كنت اول مرة أزورها .. وتميت أسولف معاها وكانت وحده من بناتها رايحة رادة علينا.. وكل ما مرت صوبنا تقعد تتفدى فيها وتتغزل فيها وتقولي ((شنو هالحلا..فديت حبيبة أمها ...وي وي شهالجسم الحلو ..و و و ))وبنتها منحرجة وتقول يمه بس ترا أستحي... بس والله بيني وبينج ان بنتها الي يشوفها يقول سيلانية منحاشة؟؟؟
لما سألتها ليش جي تسوي قالت ((حل لسانك تكثر خلانك))شخسرانة ان مدحتي ؟؟ حتى لو عدوج..تقدرين تكسبينه بهاي..وأشرت على لسانها..وتحصلين أجر..الكلمة الطيبة صدقة..امدحي نفسج .امدحي ريلج .امدحي عيالج وشوفي النتيجة؟؟
بققت عيوني وقلت في نفسي ياااااااااه,,الله يرحمج يا يمة الي نادر ما كنت أسمع منها كلمة حلوة تعطيني ثقة بنفسي..
((الله يرحمها))
وتدرين أول مارجعت بيتي بس لبست قميص نوم ناااعم لأني كنت متمكيجة فالصالون.. وقلت في نفسي خل أطبق الي شفته على الغلبان الي عندي((المحروس زوجي)) وكان واقف يبدل ثيابه..فجأه تميت أتغزل فيه وأقول من هالمزيون الي واقف جدامي.. يا ناس ذبحني هالحلو . فديت كتكوت قلبي,, تعال في حضني أشمك وأبوسك.. حد قالك انك وسيم.. وتميت أمدحه جني أدلع ياهل .. الرجال خق.. تم يتمغط ساعه جنه سحلية ومستااااااااانس حده والابتسامه من الأذن للأذن.وقالي حبيبتي دلعيني...وما أوصفلج شصار..كأني طلعت المارد من المصباح.. كل طلباتي مجابة.. بصراحة أنا من طبعي اني قليله مدح.. ما أركز على هالشي.. بس لاحظت انه الرياييل يموتون فيه.. تقدرين تكسبين قلبه بالمدح..وصرت دايما أدلعه وأتغزل فيه.. حتى لما أتكلم بالتلفون أوخر السماعة شوي وأقول تعال بوسني,,مقدر أقاوم هالشفايف.أأأه فديته هالحلو.. يقعد يضحك ويقول مينونة..أمدحي أمدحي أمدحي ريلج .. بعد حلالج ليش تبخلين عليه بكلمة حلوة.. بصراحة الحريم بس شاطرات بالنكد بس الكلام الحلو بالقطاره.. غرقي ريلج بالمدح بتحصلينه من نفسه بيمدحج.. وذيك المره عمري ما بنسى فضلها علي يوم قالت امدحي ..الله يرزقها الجنة

hot pepper

إن مدحته سيتشبع...

ويشعر بأنه الوحيد القادر على إسعادك..

وإن خففتِ الجرعة سيشعر بالنقص ،

فيلتفت لكلام السارقات !

الأستاذة ناعمة تقول :امدحن وامدحن .

اعجبني كلآآمها :icon30:

طيب وبعدين انتي خففي الجرعآآت في اوقات معينه ,, تغلي عليه شووي

خليه مرآآت يتسآئل اذا انتي للحين تحبينه ولا لا ..

أعلى