مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كلمة ولو جبر خاطر

مرحبا يا بنات ونساء الوطن العربي أنا ياعسولات أنا عروس مقبلة على زواج الكل فرحان لي بس أنا
ماأدري شفيني متضايقه ماني راضيه عن جسمي ماخليت خلطات وكل شي سويته بس جسمي زي ماهو أخاف بعدين العريس يتضايق مع أني الحمدالله حليوه:21:بس الثقة شوي متذبذبه بس شوي يعني فيه ثقه بس أأحتاج رفع معنويات ياعسولات

اهم شي ثقتك بنفسك ولبسي ملابس تناسب جسمك حتى لو علق على جسمك انتي امدحي عمرك لاتنتظرين من اي احد مدح او اي شي وربي يوفقك ويسعدك

دلع قلبه

عزيزتي كيف لرجل ان يعرف تفاصيل المراة
واذا افترضنا انه شاهد افلام فهو يعي ان الاجانب غير وان التي تظهر فالتلفاز دخلت الصيانه من قبل!!
لذلك لاتفصحي عن اي عيب ترينه فيك وروجي لنفسك ولجمالك ولكل تفاصيلك فهو يراك كما تروجين لنفسك
احدى قريباتي علق زوجها على كثرة شعر جسمها رغم حرصها واهتمامها لكن لعل في يوم كنت مريضه او شيئ
لكن ماشاء الله بذكائها اخبرته مباشره انها اقل النساء شعرا (واحمد ربك الحريم يروعون من كثرة الشعر حتى انهم يسالوني وش اسوي من خلطات مايدرون ان طبيعتي كذا شعري خفيف ومو ملاحظ)
صدق واقتنع واصبح يحمد الله ان زوجته غير عن باقي النساء..

غدو..

الف الف الف مبروووووووووووووووووووك عسى ربي يوفقك ويتمم عليك يارب

شوفي حبيبتي اهم شي ثقتك بنفسك حتى لو ماكان شي عاجبك بنفسك ثقتك تخليك ملكه بنظرتكـ
....

أعلى