مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كفايه خيانه يا زوجي الغالي

""شفافه""

قلبي تعود عالصدمات صار ما يتاثر تصدقون حسيت كاني حلمانه بكابوس وصحيت .
احس صرت مثل الميانين اسرح واسولف مع حالي ؟:tears: والله كاسرة خاطري نفسي .
تالمت وااااااااايد
بنااااات بلقيسيات عارفه يمكن كثرت مواضيعي وكله اشكي لكم من زوجي .. يمكن هالشي يضاييكم . بس صدقوني ما اقدر اشكي لحد الا الله ثم انتم .. امي كفايه هموم الي فيها ما ابي ازيدها ..
بختصر الموضوع وبقولكم وش صار اخر شي لي
قلت لكم كشفت زوجي انه له علاقات مع بنات في المسن والفيس بوك وشفت صورة بنت في جهازة محذوفه وكله وانا ساكته وللعلم انا كنت شاكه فيه من سنه وشي ويوم شفت المسن مفتوح ماله بايميل جذب عليه فيه وقال انه حق ربيعه طبع انا ما صدقت بس يااا اليوم الي شفته مفتوح والفضايح كلها قدام عيني .. وحده تقول ابيك تتزوجني اوكي انقذني من الزواج التعسفي .. انا متاكده انه ما بعبرها لان ما يقدر يتزوج لانه يوم يتزوجني ما كان قادر انهرت شفت ايميلات من وحده وهو يرد عليها فيه مسونها الحبيبه العشيقه الله ياخذ حقيي منها ومنه ان شاء الله ... وانا متاكده انها هيي راعيه الصورة .. ما قدرت اكتم اكثر . صارحته وقلت له بكل شي .. ندم وايد وقال ماابي اخسرج وقام يبجي . وقال انسي كل شي وخليني نعيش ايام احلى .. سامحته بس قلت له اذا كررتها صدقني ما بقعد وياك ولا دقيقه .. ووحلف انه ما تعدى المسنجر وشي انتهي من زمااااااان. ما تغير شي فيه ما كان مقصر وياي بشي ابدا ابدا حاولت هالجم يومين اغير واتمالك اعصابي شان حياتي تكون افضل بس للاسف قلبي مو راضي يفرح شفت تلفونه كله معاه.. لدرجه انه يدخل وياه الحمام (( يكرم السامع )) انا قلبي نغزني .. شفت التلفون الا مسكووولات اتصال من رقم مو مسجل . وهو شكله اتصل قبل لا يدخل البيت بدقااااااااايق بس . انا على طول اخذت الرقم واتصلت عليه اليوم من الشغل وطلع صوووت ما تمنيت اني اسمعه .. تمنيت شكي يكون خطا .. انصدمت بس صدمتي بااااااااااااارده .. بس حسيت باطرافي بارده .. يمكن تعودت على الصدمات وما اثرت فيني وايد .. تمييييييييييييييييييت ساكته وسرحانه مده مو عارفه شسوي .. تميت اهدي روحي بالاستغفار لعل الله ييهديني ويرشدني للصلاح .
قولوا لي شسوي . هل معقوله خلاص كل شي بينتهي .. حياتي بعد جم سنة بتصير شنو لو تميت وياه .. شلون اتعامل ويا الي ما تخااااااااف ربها اللي تكلمه .. انا قلت بتصل فيها من تلفونه وبشوف شنو رده فعلها ماابيي اسبق يمكن تكون زبونة .. بس زبونة ما بتتصل الساعه 12 بالليل ؟ صح ؟؟:tears::tears:
اسكت والا اروح بيت اهلي معززة مكرمه .. مو محتاجه له ولا شي كفاييه الي تحملته كفايه اني تحملت سنة كامله وهو بعيد عني يدرس بس هو ما راعاني ولا حسب لي قيمه .. مع انه يقول احبج اموت فيج . بس مو مصدقه حتى لو كان صادق بكلامه .. ارشدوووني ؟ ولكم مني دعوة من قلب صادق .. من قلب مظلوم .. والله يوفق كل من ترد علي وييسر امرها ويوفقها لكل ما تتمناه يارب ..

انوووش

شوفي حبيبتي تخربي بيتك عشانها حرام عليك

اسكتي واستغفري وعليك بالدعاء ثم الدعاء اواخر الليل

وحاولي ترجعي زوجك لك
انا زيك قلبي عب من الخيانه بس شسوي الرجال اذا تعود عالخيانه خلاص

مالك الاتحاربي وترجعيه لك
وربي يرجعلك زوجك آمين يارب

ضوء شمس

الله يصبرنا على ما ابتلانا ارجعي لزوجج والله يهديه ويسخرلج ويبعده عنا بنات الحرام كلكم قولوا امين لاختنا؟؟
اميييييييييييييييييين ياااااااااااااااااااارب العالمييييييييييييييييين

""شفافه""

شكرأأأأأ لكم جميعا اخواتي والله وقفتكم معاي واستني
بس ياريييييييييييييييييييييييت حد ينصحني شنو اسوي ؟ ما يصير بس اسكت واحط ايدي على خدي جذي بيتمادى اكثر
متلخطـــــــــــة مو عارفه شلون اتعامل واتصرف

التحدي صعب

ماشاء الله يااختي ملاحظة سنة وشوي وماتكلمتي
ياعمري عليك
الحين البنت بدالها الف بنت الله يصلحكم ليش دائما تقولون نبي نوصل للبنت يااختي زوجك بين يديك الحل عندك انت باذن ربي
زوجك احتويه وتفاهمي معاه لما زوجك يحبك ويعشقك ويخاف يفقدك هو من حاله ماارح يعطي اي بنت مجال لنفسه
يعني خلي لك ردة فعل لهالشئ لمتى السكوت لحد ماتكبر بينهم لاسمح الله
لا ياعمري هو زوجك بالحلال وانت ربي بيعينك لمتى السلبية هاي
الله يسخره لك يارب ويبعد عنكم شياطين الانس والجن

""شفافه""

ماشاء الله يااختي ملاحظة سنة وشوي وماتكلمتي
ياعمري عليك
الحين البنت بدالها الف بنت الله يصلحكم ليش دائما تقولون نبي نوصل للبنت يااختي زوجك بين يديك الحل عندك انت باذن ربي
زوجك احتويه وتفاهمي معاه لما زوجك يحبك ويعشقك ويخاف يفقدك هو من حاله ماارح يعطي اي بنت مجال لنفسه
يعني خلي لك ردة فعل لهالشئ لمتى السكوت لحد ماتكبر بينهم لاسمح الله
لا ياعمري هو زوجك بالحلال وانت ربي بيعينك لمتى السلبية هاي
الله يسخره لك يارب ويبعد عنكم شياطين الانس والجن
هلا حبيبتي
مشكورة على ردج ومواساتج لي وربي يعطيج الي في خاطرج يارب

انا لما اكتشفت يكلم ما سكت لان فعلا قلت لمتى اسكت كفايه السنة الي سكت فيها لمتى اخدع روحي .. على طول خبرته وصارحته ووعدني وقال انه هالشي منهتي من زمان.
ويبي يفتح صفحه جديده .. بس اااااااه يااختي قال لي ما وصلت الا بس مسنجر بس للاسف اول امس ششفت رقم وايد متردد عليه قمت واتصلت فيه وطلع صووت بنت ؟؟ وكله اوقات متاخرة ؟؟ اسكت واحاول اكسبة والا اتكلم وانهي كل شي لاني تعبببببببببببببببت من جد .. صايرة على طول اسرح حتى هو ملاحظني واحسه يحس بتانيب الضمير ؟بس ماتوقع ضميره يأنبه
والله يختي الغصه في حلقي والم فظيييييييييييييييع في قلبيي تعباانه وايد وايد وايد :tears::tears:
مليت من البجا ومليت من الخيانه انا توني عرووووووس والله ما تهنيت والله والله :sad_1::tears:

أعلى