مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـ هموم ــلي فــ هموم ـــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقول لكم عن حياتي لانني طمعانه بكرمكم انكم تلاقون لي حل ...
انا متزوجه من سبع سنوات وعندي بنت وولد والحمدلله ببداية زواجنا كانت امورنا الحمدلله حلوة انا وريلي بس بعد سنتين وخاصة بعد ولادتي لبنتي ريلي صار يتغير علي شوي شوي يعني بداية تغيره علي ,ولكن بعد ولادتي لولدي تغير علي بشكل كبيير جدا لدرجه ان عياله مايهتم فيهم إذا مرضوا ولا صحوا واذا مرضوا ما يرضى يوديهم ع المستشفى يتحجج لي انه مايحب يشوف عياله يوم انهم يصيحون عند الدكتور وهو يكشف عليهم حتى انه مايوصلني للمستشفى ويروح عني لا يخليني اروح مع الدريول والخدامة .....((( انا اماقول لكم انه مايحب عياله ابدا لا !! هو يهتم فيهم يشتري لهم اللي يبونه بس انه ما يوديهم المستشفى او حدائق او أي مكان ثاني )))
ووللعلم انه مايجي بدري للبيت يعني اذا رجع البيت بدري تكون الساعه 11 او 12 وانا اتم سهراانه لين ماهو يجي للبيت ....فوق هذا كله القهر انه يخونني مع (( بنات الحراام)) طوول الليل يكلمهن بالتلفون بس للأمانه انه مايكلمهن قدامي يعني مثلا مرة كنت اتعشى معاه وجاه تلفون وطلع برا وتم يتكلم لين ما خلص وشبع من الكلام مع بنت السوء وبعدين رجع يكمل عشاه ..وإذا سألته من تكلم بهالليل يجاوبني انه واحد من الشباب ..
وانا مالاقي فرصة وهو برا البيت اني اكلمه لو دقيقة وحده واذا انا دقيت عليه اريد اسأل عن احواله يكلمني بجفاء ومايعطيني فرصه ابدا ..حتى انه في يوم من الايام اتصل له عشان اتطمن عليهصار يقول لي اني اصدعه باتصالاتي وازعجه وانا خذت بطاقة التلفون طلعتها من التلفون واعطيته له وقلت له اني مااريدها عشان ما ازعجك وللعلم ان باليوم كله ما ادق له اكثر من مرة وحده يوم انه يتأخر ع البيت عشان اتطمن ((تشوفون اني سويت غلط او غلطت بحقه ؟؟))
.. اما لغيري مسجات حلوة واتصالات تتم لساعات طويله (( يعني حراام علي وحلاال ع الغير))...وتجيه ايااام كثيره يبات برا البيت مايرجع البيت ..
ومراات يوم اني اسأله وين نمت يتحججلي انه بايت في دبي على اساس انه عنده شغل هناك ((شغل نص الليل))...
اما طريقة تعامله معاي واايد تغيرت للأسوأ مثلا يشك فيني بشكل كبير والشتم دايما على لسانه يشتمني ويشتم اهلي وويمنعني اني ارووح لاهلي يعني مراات اقعد بالاشهر بدون ما اشوفهم ولا اروح لهم ...ولا يرضى انه يحوطني ولا حتى ان هو يوديني لبيت اهلي ولما اقول له اني اريد اروح مع اخواني احاوط معاهم مايخليني ...
حتى ان العلاقة الزوجية اللي بيننا قلت بشكل كبير لدرجة اننا نقعد بالاشهر بدون ما يجيني او يعاملني كزوجه ,وحتى إذا جاني يخلص اللي جايني عشانه ومايهتم فيني ((يعني يخلص رغبته هو وما يهتم اذا انا ارتحت ولا لاء)) لدرجة حتى انه واحنا بالعلاقة ما يبادر هو بالملاطفة او او بالقبل انا اللي دايما ابادر بهالشي وابدا ما الاقي هالاشياء منه انا اسوي له كل سبل الراحه اللي هو يريدها بس انا !!! للأسف ما الاقي اي شيء منه ....
هذي حياتي وعرضتها لكم واريد منكم الحل للعلم اني والله احبه من خاطري وما اريد مستقبل عيالي يضيع بدون ابوهم ..اريد حل يريحني من هالحياة اللي عايشتنها ويعدل اوضاعي مع ريلي الغالي .
.لاني بإختصاااار عايشة مع همووومي...
مع تحيااااتي : كــــ هموم ـــــلي

princess_

حبيبتي انتبهي لنفسك ولبيتك وحاولي تناقشينه وتواجهيه بعيوبه هذي خليه يشرحلك ليه يسوي كذا
والله يكون معاك

بسال سؤال كيف وضعك في بيتك من النظافه واهتمام بنفسك واسلوبك بالكلام
معليش يمكن يكون تدخل بس اذا ما تبغين تردين براحتك

الحمدلله بيتي جدا نظيف والله ملابسي كلها نظيفه والبس له كل يوم شي جديد واغريه بالملابس
بس هو باله بعيد ولا هو مهتم والله ما خليت له نوع ملابس الا لبسته ودايما ريحتي وريحة بيتي دخووون وعطوووور والله ما في يوم شم مني اي ريحه الا ريحة العطور ودخون ...واسلوبي بالكلام ما يزعل احد ودايما ع لساني كلمات الغزل واللطف مع اني ما اسمعها منه بس دوووم اقول هالكلامات له
ودايما اغير في بيتي وبغرفتي عشان مايمل من الوضع بس شو اسوي ....

ومشكوورين ع الردوود ..والمروور..

والله ما خليت كلاام الا قلته له وخبرته عن وضعنا وان هالشي يزعجني ما خليت كلمه الا قلتها له وفهمته
بس مثل مايقووولون (( لا حياة لمن تنادي ))... وفي بعض المراات ما أتجرأ اقول له وواذا تجرأت
وقلت له يسكتني واااااايد .... ويستصغرني واااايد ويشوفني صغييرة بنظره ومالي اهمية عنده ...
فكيف تريدوونه يسمعني ويرد علي ؟ وانا مالي اهمية بنظره ؟؟؟

رولالان

الله يعينك ويصبرك ياااارب ويرد لك زوجك

انا احس لو تطنشينه فتره احسن يعني لاتنتظرينه اذا تاخر

ولا تدقين عليييه ابد ... واذا دقيتي وماقدرتي تصبرين لاتقولين كيفك والا وينك

قولي له خايفه سمعت صوت حول البيت يمكن حرامي تعااااال ..

ولو بنتك كبيره وتعرف تتكلم حفظيها كلام انها تطلب من بابا يطلعكم هي واخوها

وبصراااااااحه كلها تهون لاكن لاتسكتين اذا سبك او شتمك لانك لو سكتي بكره بيطوور الوضع وقفيه عند حده

بالنسبه للمكالمات يعني انتي متاكده والا يمكن الشيطان يعبي راسك لانه طلع يكلم وطول

تعرفين الشباب يسولفووون مع بعض اكثر من البنات احيانا فلو ماشفتي بعينك او سمعتي بذنك استبعدي الفكره

لان الشيطان يكبرها براسك ويمكن تكوني ظالمه الرجال

والله يهديه ويرده لك

الله يعينك ويصبرك ياااارب ويرد لك زوجك

انا احس لو تطنشينه فتره احسن يعني لاتنتظرينه اذا تاخر
الصراحه انا من كمن يوم مطنشته..

ولا تدقين عليييه ابد ... واذا دقيتي وماقدرتي تصبرين لاتقولين كيفك والا وينك

قولي له خايفه سمعت صوت حول البيت يمكن حرامي تعااااال ..

ولو بنتك كبيره وتعرف تتكلم حفظيها كلام انها تطلب من بابا يطلعكم هي واخوها

وبنتي دوم تقوله بابا ودنا الحديقه ويقولها بكره بوديكم بس مايوديهم ..

وبصراااااااحه كلها تهون لاكن لاتسكتين اذا سبك او شتمك لانك لو سكتي بكره بيطوور الوضع وقفيه عند حده

والصراحه موصلت لمرحلة الظرب وخبرت ابوي الله يطول في عمره وقعدة شهر ونص ولا فكر فيه بس يفكر في عياله ...ولا تاب

بالنسبه للمكالمات يعني انتي متاكده والا يمكن الشيطان يعبي راسك لانه طلع يكلم وطول

تعرفين الشباب يسولفووون مع بعض اكثر من البنات احيانا فلو ماشفتي بعينك او سمعتي بذنك استبعدي الفكره

لان الشيطان يكبرها براسك ويمكن تكوني ظالمه الرجال

انا متاكده من الموضوع انه يكلم ...

والله يهديه ويرده لك
وارجواااا انكن تتفهمن موضوعي

umm yusuf

دامك تحبيه اصبري وادعي رب العالمين انه يسخره لك ولعياله ويبعد عنه بنات الحرام
لاتتركي فرصة للساقطات انهم يهدموا حياة طفلين وامهم
قاومي والزمي الصبر والاستغفار وصححي من اخطائك وحبي نفسك ايوه حبيها واهتمي فيها واشغلي نفسك عنه بأي شي ولكن اياك والسكوت عن الضرب او جرح الكرامه
ربي يصلح امورك ويهدي بالك

بس عندي شي واحد اقوله

حتى ان العلاقة الزوجية اللي بيننا قلت بشكل كبير لدرجة اننا نقعد بالاشهر بدون ما يجيني او يعاملني كزوجه ,وحتى إذا جاني يخلص اللي جايني عشانه ومايهتم فيني ((يعني يخلص رغبته هو وما يهتم اذا انا ارتحت ولا لاء)) لدرجة حتى انه واحنا بالعلاقة ما يبادر هو بالملاطفة او او بالقبل انا اللي دايما ابادر بهالشي وابدا ما الاقي هالاشياء منه انا اسوي له كل سبل الراحه اللي هو يريدها بس انا !!! للأسف ما الاقي اي شيء منه ....

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
جميعنا نعاني من مشاكل تطفو في حياتنا ولكن عندما تتغير الحياة الزوجيه تغيير موطبيعي نبدأ نبحث عن الاسباب

ونحاول نعالجها بالاستعانه بالله والصبر ومجاهدة النفس000

لذلك قال المستشاريين الاسرين ان بعد الخمس سنوات الاولى من الزواج تبدا المشاكل في هذه المرحله تطفو

المشاكل بين الزوجين-- للاسباب كثيره ضغوطات الزوج في العمل---الديون وخسارة الاسهم---وجود امرأه في حياة الرجل---اصابة الزوجين بالحسد---بالعين---السحر000 ---تربية الزوج على عدم تحمل المسؤليه
وايضا الزوجه تتربى على عدم تحمل المسؤليه فتقصر في نفسها وبيتها وابنائها

كلها اسباب تظهر وتكون سبب في تغير الازواج ---ابحثي عن الاسباب واصلحيها--لماذا تغير في السنتين الاخيره

اكيد فيه سبب قوي اذا كنتي تقولين انك غير مقصره ابحثي عنه ثم اصلحيه00

اسئل الله العظيم ان يسخرلك زوجك ويقر عينك بقربه لك امييييييييين

sokar

زوجك حبيييبتي يبغا له هزه يبي له احد ينفظه عشان يصحى

خليك قويه وواجهيه فيوم يكون الوقت فيه مناسب وقولي له " امساك بمعروف او تسريح باحسان"
انا تكلمت ونبهت وايد بس الظاهر مافي فايده كلامي ما يجيب نتيجه وصار وقت انه طرف ثالث يتدخل بيننا ""
انا احترمتك تحملتك قلت نزوه وبتعدي بس ماش كل مالك وتزيد وانا انسانه بعدني بعز شبابي والف من تمناني مثل ما انت لقيت الحب والوناسه مع بنات الحرام انا استاهل الي يحبني ويعزني ويتمنالي الرظا ارظا بالحلال
واذا على عيالك انتا فصل وانا البس تبيهم خذهم " ابصم لك بالعشره مارح ياخذهم""
وشوفي وش ردة فعله ....
طبعا هذا كله تهديد في تهديد بس عشان يخاااف ويحس انه ممكن يفقدك في اي يوم من الايام

RENO

يالله الله يفرج همك ويسخره لكي يالغاليه

آآآآآآآآمـــــــــــــــــــــــــين ...يــــــــــــــــــــــارب العــــــــــــــــــالميــــــــــــــــــن

ويفرج كل مهموم ...

أعلى