مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كــيف آتصرف ؟! سىآعدوني !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هآآآي بنآآآت ,,
كيفكم وش آخبآركم ؟
بنآت آنا عندي مشكله بسيطه بس محتآره فيهآ و آبغى آعرف كيف آتصرف .؟!

آنا الحين صار لي شهرين ونص املكه ,, والحمدالله مهتمه بخطيبي كثير ومدلعته و هو كمان مو مقصر معي ’’!

بس عندي مشكله ,, أنو آهو دآيم يبغآني بحضنه ودآيم يعطيني بوسآت بشكل زآآيد ,, ومشكلتي آنآ أخجل كثير و آبعده عني بس مو بعنف آبعده بخجل و دلع ,, بس آهو يتنرفز و دآيم يقول لي لآتستحي مني آنا بصير زوجِك وآحسه زعل مني و اذا سويت هالحركه يبتعد عني علشآن يرضيني بس مو كل مره يطآوع,, و آنآ دآيم آقول له حبيبي اعذرني والله آستحي من كذا تحملني لمن اتعود ,, يقول لي أنا عاذرك بس والله ما اقدر اشوفك ولا اسوي كذا ابيك دايم قريبه مني ما ابغى تكون بينا حواجز لاتخلي الخجل يبعدك عني ,,<~ بآين عليه مايحب الخجل الزايد,,: (

يا بنات قولوا لي وش اسوي ,, آحآول أجرأ نفسي معه ؟ ولا أبقى على خجلي آحسن ؟ يعني ارضيه ولا ارضي حآلي وش الآحسن؟!!

آهو الغلطآن ولآ آنآ الغلطآنه ؟! بنآت أبغى جوآب من جد آحترت و آحس آني مقصرهـ

نفوفه

انا من رايي ابقي على خجلك لان اذا تعود عليك خلاص مالك طعم عنده
ههههههههههههه
بس اخاف اذا ابعدتي الخجل تتطور المساله ويدخل في العميق

انا انصحك ماتصيرين خجوله حييل ولا بجريئه حييل يعني خلك بالوسط مره ابتعدي ومره رخي الحبل اشوي يعني مو كله تصدينه وبس
حلو الخجل بس مش بزيااده
والله يوفقك

نسيت اقولك ايام الملكه اياام حلووه حييل ولها طعم حاولي ماتضيعينها بالخجل الزاايد
وتقبلي مروري

ذكرتيني بنفسي أيام الملكة
خليكي وسط لاتتجرئين كثير ولاتستحين كثير خلي عندك حدود
تراها ايااام حلوة وماتنعاااد

حلو تكونون قريبين من بعض....بس احس انو البوسات والضم ...مالها لزوووووووووووووووووم ابد.......حاولي قد ماتقدرين تتمنعين....لان كل شي يجر بعده شي ثاني اتمنى تفهمي قصدي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى