مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــ وفي شوب "بلقيس" الزوجي..

انا ارشح الاخوات
سر الانوثه انا
وشي اخر
والله والباقيات كلهم ردودهم حلوه

متفـ روح ـائلة;5419 [CENTER قال:
[/CENTER]

ههههههه بخيلة صح

طيب قولي ليش ماصوتي لاحدمن العضاء

ماعجبك ولارد

بانتظارك
لالالالالالالالا واللله ايدي مخرومه على قولهم
بس انتي كريمه وان استاااااااااااااهل هههههه
وليش ما عجبني ولا رد الكل فيهم الخير والبركه
وهذاني رديت
يالله ما في كوب ثاني ضيافه >هههه

موضوعك مرررره حلوه

بشترك معاكم في السوال الثاني ان شاء الله

انا اصوت ...
1-شي اخر
2-ليمونيتا

ويسلموووو

حبيباتي صباحكم احلى من الورد

نتيجة التصويت حتى الان

اسم العضو عددالاصوات
السحر الحلال 2
سر الانوثة انا 1
شي اخر 4
ليمونيتا 2
روز 2
ورده66 1
لباب 1
شعلة نشاط 1

وبإذن الله بعد نصف ساعة من الان سوف يعلن الفائز

اتمنى التوفيق للجميع

محبتكمــ متفــــــ روح ـــــــائلة

موضوع حلو
والله يعطيك العافيه أختي روح متفائله
الأخوات ماقصروا
وإجاباتهم متقاربه نوعا ما
لكن أكثر رد أعجبني رد الأخت السحر الحلال
تحياتي للجميع

غاااااية

ماشاء الله الأخوات أبدعوا وتميزوا بالإجابات

وأقول :

يجب على الزوجة عدم مراقبة الزوج بكل صغيرة وكبيرة لان بالنهاية هي التي ستتعب وتزيد من متاعبها وشكوكها وتتحول الحياة الزوجية إلى نكد وهم والسبب هو عدم ثقة الزوجة بنفسها وبقدراتها ويكون محور تركيزها الزوج فقط

يجب عليها بمجرد خروج الزوج من البيت ممارسة هواياتها ... ترتيب وتنظيف منزلها ... عمل قناع لبشرتها ......تدريس أبنائها...... وغيرها من الأمور ...... يعني الخلاصة تفكر بنفسها وبس.......من دورات أستاذتي الغالية ناعمة

وممكن وبأسلوب ذكي ولبق من الزوجة أن تفهم الزوج وتفهم طبيعة شغله ومن هم أصدقائه ووين يذهب ومع مين يسهر من غير مايشعر الزوج ......!!!!!!

بصراحة سؤال حلو يامتفـ روح ـائلة

ربي يسعدج.....

الله يوفق الجميع

شغف22

متف روـــائلة
بداية أشكر لكي هذا السؤال الذي يعكس واقع كل من تجيب عليه وأبدأ إجابتي بهذه الجملة المهمة جدددا لكل زوجة (الحياة الزوجية تجربة رائعة تمتد إلى نهاية العمر فكوني جبلا صامدا أمام مشاكلها التي تنتهي بتفهمك لها )
أرى أن حشر الزوجة نفسها في أمور وحياة زوجها الخاصة خارج البيت تكون سببا في خلق الخلافات في بيت الزوجية لا يحق لها مطلقا أن تسأله عن أصدقائه لأنك تعرفين غيرة زوجك عليك ...
وقد تصدر من الزوج أمورا تجعل زوجته في ضيق وكره للحياة الزوجية مثل( كثرة التراسل مما يثير الشك في قلبها وتندفع للتصنت على تليفوناته لتصل إلى الحقيقة المرة التي لا تريدها وهي مراسلة البنات وبالتالي يبدأ النزاع بين الزوجين الذي يجعل الحياة متوترة بينهما وتبدأ الخلافات تزداد يوما بعد يوم الذي قد يؤدي لا سمح الله إلى الطلاق ...
شخصيا مررت بهذه التجربة حينما إكتشفت بانه يراسل البنات وكانت أكبر صدمة في حياتي الزوجية في الوقت ذاته زاد تشوقي للتصنت على هاتفه والنزاع قائم يوميا والحياة كانت صعبة جدا ... إلى أن فرجت الأمور بإذن الله .
لذا ومن واقع حياتي أرى أن تتواصل الزوجة مع زوجها وتسأله عن أموره اليومية بكل تفهم وأن لا يكون تحقيقا ...
س1- مع من كنت ؟
س2- ماذافعلت ؟
س3- أين ذهبت ؟
ولا تسأله مطلقا عن أصحابه وأن تحاول قدر الإمكان أن تمسك نفسها عن فتح تلفوناته والسؤال عن أصحابه لانها أقرب طريق للمشاكل .
أما بلنسبة للزوج الذي يمنع زوجته من التدخل في أموره ( خاص جدا) فلم أعش هذا الواقع في حياتي ولكني أرى بأنه قد يكون زوجا متسلطا لا يريد أن ترى زوجته عيوبه ،أو قد يحاول الإبتعاد عن جو المشاكل فيضع خطا أحمرا ولا يسمح لزوجته بالسؤال .
أرجو أن تكون إجابتي قد حققت الهدف المرجو .

قنوووعة

اتمني ان تقبلوني عضوووووووووووووووووووووووووووة متحمسسسسسسسسسسسة جدا

ضي الشمال

مرحبا ياقلبي أيوه فيه حدود بجب على الزوجة أن لاتتعداها مش على الطالعة والنازلة تحشر نفسها لأن الرجل راح يمل من كثر أسئلتها صارت المحقق كونان

نتيجة التصويت الاخيره كانت

السحرالحلال 4
سر الانوثة انا 1
شي اخر 4
ليمونيتا 2
روز 2
وردة66 1
لباب 5
شعلة نشاط 1

ام سولاف

انا معاااكم في احلى كوفي شوب ولواني متاخره . . . بس سامحوني
وفكرته حلووووه يعطيك الف عافيه