مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كشفت خيانه زوجي ايش الحل انتظركم بسرعه قبل لا يجي ردو

دفئ الجليد

السلام عليكم

حبيباتي ابي مساعدتكم والله يقدرنا ونحل مشكلتي بعون الله كنت عند اهلي 5 ايام قلت اجازه افل انا والعيال ونستانس وتركت الشمالي الشرقي حقي المنحرف بالمنزل لان عنده عمل ولمى رجعت كنت ع اللاب وانا طالعه قلت امر ع محادثاته واتفاجئ انه له علاقه والاخت الله يشل فمها تبي توسه وودها تشوفه وهو كمان وبعدها فتحو الكام ويالليل مطولك والله واعلم شو صار

هل اوريه محادثته ؟

ولا اسكت واجمع كم محادثه واموت حسره ؟

ولا ايش اسوي بالضبط لانه احس راسي راح ينفجر ؟

انتظر ردكم قبل لا يرجع عشان استعد للمواجهه وشو اقول له تحديدا

رغم اني كشفته قبل كدا ع الجوال وقال خاطبه وبعدين خطب اخت صاحبه وبعدين قال لا بس يكلمها عشان يعرفها قبل المهم قال لي انه ماراح يعيدها

كيف اكون حازمه معه بكلامي ونظراتي عشان اكسب الحوار ولا اخليه يعاند ويقل حياه عليا

جد لاتتاخروووووووووووووا بليز

مشتاااقه

ياعمري بعض الموجهات ماتنفع مع كل الرجال
لاتطلعين طلعات طويله الا هو معكم
ادعي ربك ان يهديه ويصلحه ويسخره لك

تقولين شمالي شرقي
وبعدين تقولي مواجهة
حبيبتي انتبهي تواجهينه
لان : كل شي بينقلب عليك
حاولي تستميلين قلبه
ربي ييعينك

حاولي انك تتعملين معها بهدواء
اذا قدرتي انك توصلين للي تكلموا تاخذين الرقم الجوال وترسليلها نصائح يمكن ربي يهديها
الله يعينك

الله يعينك ويصبرك ويرزقك الحكمه والحل السليم باذن واحد احد ويردلك زوجك وهو اكثر التزام ومخافه من الله وعسى ربي ان يريه الحق حق ويرزقه اتباعه والبطل باطل ويرزقه اجتنابه هو وكل ابناء الاسلام بصرحه ما عندي خبره في الشمالي بس ما حبيت ادخل وما ارد ولو بدعوه عسى ان تستجاب

أم رزونه

لا توجهينه لأن الشمالي الشرقي ممكن يقلب الموضوع عليك وينكر بكل بساطة لأنه ما يحب يثبت الخطأ والزلل عليه لأنه يحب يكون قائد في كل شي وإذا إعترف ما راح يكون قائد ممتاز ... والشمالي الشرقي ما يخون إلا إذا كان فيه تقصير منك ... هذا ماستفتده من الموقع ومن تجارب الأخوات اللي قريتها في قسم الأستشارات الشخصية ...
لا توجهينه لأن ممكن يكلمها قدامك من دون مراعاه لمشاعرك أعرف وحده اكتشفت أن زوجها يكلم ومسمها عبدالله بجواله ولما عرف أن عندها خبر وعرفت الموضوع سماها بجواله حبيبتي وما همه زوجته ..
غلطتك تركتيه لحاله لمده خمس أيام والشمالي الشرقي ما يتحمل يجلس لحاله ولو مجرد أنه يشوف زوجته قدامه في البيت ولو ما تكلم معها كثر يكفيه ويحسسه أنها معه...
غيري في نفسك وشوفي التقصير اللي حصل منك وعالجه وبترك البلاوي هذي مجرد ما يحس أنك تغيرتي .. جربي ماراح تخسرين شي ...
أقرئي قصص الدكتورة ناعمة الهاشمي وراح تسفدين منها ...
أهم شي احتسبي الأجر في كل شي تسوينه مع زوجك ... وتوكلي على ربك ...

لاتستعجلي ادعي ربك انه يقويك ويصبرك ولاتسكتي عليه ولازم رد الاعتبار ولا ماراح تنسيها طول حياتي خصوصا في الفراش وبتخرب حياتك اكثر

افتحي ملف الشماليين وشوفي كيف الحل اياك تمشي بدون دليل ...الله يسهل امرك..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي لو تاكدتي من ان زوجك لديه عشيقة ف اعلمي اختي اذا اتخذ الزوج عشيقه فانه مستعد ان يضحي بزوجته عشان عشيقته
فهذه العشيقه تسيطر على عقله سيطره عجيبه ..لكن اذا كانت متزوجة فالمصيبة مصيبتين
نصيحة عن تجربة لا تعطين زوجك اكبر من حجمه اعملي كل شي عليكي واتعاملي مباشرة مع الله ترتاحي
البشر معروفين بنكران الجميل والجحود اما الله هو احسن من الجميع لا يضيع عنده شي
اهتمي بنفسيتك اهم شي
وزوجك له رب يحاسبه المهم لا تعملي بالمثل وعلى نفسها جنت براكش لا تخليه محور اهتمامك اعطيه كل حقوقه وانتي مبتسمة وتعاملي مع الله مباشرة

وانت كل ما اهتميتي بزوجك اكثر و رميتي نفسك عليه ازداد عنك بعدا .. ..
اختي غيري شوي من اسلوبك في التعامل مع نفسك اولا و مع زوجك ثانيا ..

دللي نفسك و رفهي عنها حبيها ولا تقبلي لها الاهانه و الذل .. بعد ذلك لا تجعلي
زوجك محور اهتمامك ..
..
طيب .. اشتركي في نادي رياضي .. خذي دوره في المكياج ..
كل فتره والثانيه روحي للصالون للعنايه بشعرك ..
اشتري لك ملابس جديده تناسبك ..

اهتمي بعلاقاتك الاجتماعيه .. اعيدي علاقاتك مع صديقاتك .. زورويهم و ادعيهم
الي منزلك ..
اعملي زيارات لاهلك ..
لا تكوني ملهوفه على زوجك ولا تطلبي منه ان يسأل عنك وعن الاولاد ..
لا ترمي نفسك على زوجك في الفراش .. البسي و تعطري و نامي .. ان هو طلبك
فلا تمناعي .. ولكن لا تبيني انك ملهوفه .. خليك شويه بارده ..
ثقفي نفسك .. خليك واثقه من نفسك .. لا تدعي زوجك يحطم نفسيتك ..
اهتمي بأبناءك و اعملي لهم برنامج ترفيهي مع صديقاتك للخروج للمجمعات و المتنزهات ..
عيشي حياتك اختي بما يرضي الله ..
هنا زوجك راح ينتبه انه في تغيير في حياتك و يحب ان يتعرف على هذا التغيير
هنا انت خليك ثقيله و لا تبوحي له بكل شي او ما هي مخططاتك .. فانت بكل هذه
الامور من تغييرات التي اضفتيها على حياتك سوف تلفتين انتباهه لك و هو
المطلوب ..
اقرئي عن العشيقة والزوجة ولماذا يغرم الزوج بالمراءة القوية هذا اسم كتاب مترجم
جاء في الحديث: ((يُستجاب لأحدِكم ما لَمْ يَعجل؛ يقول: دَعوتُ فَلمْ يُستجَبْ لي))؛ متفق عليه.
- واعلمي أنَّ الله الذي هو أرحمُ بنا من أمَّهاتنا وآبائنا لن يتركَنا، ولن يُضيع لنا أجرًا، وقد صحَّ أيضًا في الحديث: ((ما مِن مسلمٍ يدعو بدعوةٍ ليس فيها إثمٌ، ولا قطيعةُ رَحِمٍ، إلاَّ أعطاه الله بها إحدى ثلاث: إمَّا أن يُعجِّل له دعوتَه، وإمَّا أن يَدَّخِرَها له في الآخرة، وإمَّا أن يَصرِف عنه من السُّوء مثلَها))؛ رواه أحمد.
فلا تَيْأسي وتتركي الدُّعاء مهما حصل، وثِقي أنَّك على خير، وأنَّ الله قدير، وأنَّه سميع، وأنَّه حكيم، لا يتحرَّك في هذا الكون شيءٌ إلاَّ بإذنه وعِلمه، وله فيه حكمةٌ لا تدركها عقولُنا القاصرة.
- كما ذكرت لك : الدُّعاءَ، الدُّعاءَ، الدُّعاء، اجعليه صِلتَك بالله، وفرِّغي فيه كلَّ حزنك وهمِّك وألمك، واعلمي أنَّ الله - تعالى - حيي كريم، يستحي إذا رفع العبدُ إليه يدَه أن يَردَّها صِفرًا، والأفضل أن يَسمعَ زوجُك دعاءَك، فلعلَّ فيه من التأثير على نفسه وقلبه ما يكون أقوى من النُّصح المباشر.
- فتِّشي داخلَ زوجك، وابحثي عن مدخلٍ تستطيعين الدُّخولَ إليه منه، وفي الغالب يكون لكلِّ إنسان نقطةُ ضعفٍ، أو طريقة للدُّخول المباشر إلى قلبه، وليس أعلم بشخصية زوجك منك؛ لكن الأمر يحتاج لتركيزٍ، وصبر وتأمُّل، فحاولي أن تُؤثِّري عليه من هذا الجانب، وجاهدي فيه، حتَّى يأذنَ الله بصلاح الحال.
.
- الزَّوج الذي يتعرَّف على فتيات خارجَ البيت، في الغالب يبحث عن شيءٍ يفتقده في البيت، فراجعي نفسَكِ وتفقَّدي حالك معه جيِّدًا، وأصْلحي ما كان بحاجة لإصلاح، واحتسبي كلَّ ما تفعلين ابتغاءَ مرضاة الله، فأغرقيه بالحبِّ والحنان، وتذكَّري أنَّ فتنة النِّساء هي أشدُّ الفتن، وهي أوَّل ما فُتِن به بنو إسرائيل، فحاولي أن تَسُدِّي هذه الفتنة بما أعطاك الله مِن نِعم، وبحُسنِ تبعُّل وتجمُّل، وتصنَّعي له حتَّى لا يجد أجملَ منك، ولا تُبدي له احتقارًا، ولا تُسمعيه كلماتِ الاستهزاء والسُّخرية؛ بل كرِّري على مسامعه أنَّك على يقين وثقةٍ بأنَّ الله - تعالى - سيَهديه، ويَهدي قلبه، وذَكِّريه بحقِّ أبنائه عليه من رعاية وعناية، حتى يَنشؤوا على خيرِ ما يحبُّ كلُّ أبٍ رحيم.
- لا يَكفي أن يدخلَ البيت فيراكِ تقرئين القرآن؛ بلِ الأوْلى أن يَسمع معكِ - إن استطعتِ - محاضرةً أو درسًا يتحدَّث عن الجَنَّة والنار، أو ما يحكي قصصًا عن حُسن الخاتمة وسوئها، وتخيَّري من الدُّعاة مَن له أسلوب وعظي مميَّز؛ كالشيخ محمد بن محمد المختار الشنقيطي، فله عدَّة محاضرات دعويَّة رائعة، والشيخ علي القرني، والشيخ نبيل العوضي، والشيخ عبد المحسن الأحمد، والشيخ سعد البريك، وأخصُّ بالذِّكْر شريط (قصة توبة)، والمحاضرات بفضل الله متوفرة على (الإنترنت)، ويَسهُل الحصول عليها.
- حاولي أنتِ إبعادَه عن تلك الطُّرق؛ كأن تطلبي منه بعضَ احتياجات البيت، وتشغلي وقتَه وجهده بما يعود عليه بالنَّفع، كممارسة هواية محبَّبة إلى نفسه، وشاركيه فيها، فتأخذ مِن وقته وجهدِه في أمور نافعة.
- ليس الأمرُ سهلاً ويسيرًا، بل أنتِ بحاجة لكثير من الصبر والاحتساب، ولا
بدَّ أن يأخذ منك وقتًا، فاصبري واستعيني بالله، واللهُ لن يُخيِّبَك - بإذنه سبحانه - وتذكَّري أنَّ بالصبر تُحَلُّ مشكلاتٌ عِظام، وأمورٌ ما كنَّا نتوقَّع أن تزول.

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اجمعي الادله وواجهيه ولاتكوني ضعيفه او مهزوزه اثناء المواجهه وبيني له انك قرفانه منه وماتفرق معك لو تركتيه بس عشان سمعة اطفالك ماراح تفضحينه ..لاتطنشين وتتغابين وتتركينه يتمادى في علاقته مع بنت الحرام اصلا هذا يخالف قوله عليه الصلاة والسلام من راى منكم منكرا فليغيره ..وانتي بيدك تغيرين المنكر وتنصحين زوجك وتحافظين على بيتك ..تسلحي بالدعاء وصلي صلاة الاستخاره ولاتضعفين فانتي على حق وهو على باطل والله نصيرك سبحانه

بالنسبه لي انا مجربه
لاتواجهي الشمالي ابد ابد
والله انتي الخسرانه
مالك الا ربك ادعيه والجأي اليه
والله راح يتغير بس خليك واثقه بربك

دفئ الجليد

بيباتي الله يسعد قلوبكم ويسر اموركم لكل مايحب ويرضى الثلجتو صدري بردودكم

الحمدلله استخرت الله ولقيت افضل حل اواجهه لاني كل مرة امسح المحادثة او الرسايل اذا نسي ايميله مفتوح قبل لايقراها

رحت ودخلت عنده لانه اول مادخل البيت كالعاده الكريمة على السرير سيييييييييييييدة

فتحت النور وحطيت اللاب ع حضنه وقلت ايش هدا قريه وحسيت بالفجعة بعيونه بس جد يخوفوا الرجال بجرائتهم قال ايش هدا ايش يعني قلت انت اللي قلي هدا ايميلك قال انت مريضه وراح اخليك بمرضك هدا تموتي قهر اطلعي برى وصكي الباب يالله انا مو فاضي لجنانك

قلت افتح ايميلك وانا راح اعرف لو انت ولا لا قالوالله ما افتحه وصار يصيح اني مهووسه والله مو انا قلت طيب اذا مو انت هدا مو ايميلك قال ايوه يمكن صاحبي والله مو انا قلت لاتخبص بالكلام ماحد يكلم احد من ايميل الثاني يعني لو صحبته راح يكلمها من ايميله مو من ايميلك قال لا والله كان معايا ويمكن دخل وكلم قلت لا ياحلو لان هدي انا شفتها بايميلك وقلت لك الغيها وقلت هذي شركه دعايا للعمل عندي ولا ناسي قال صح هدي شركه قلت في شركه تقول لك بوسني وابغى اشوفك وتفتح كام ساعتين قال صدقي ولا بكيفك قلت طيب وراحت ادق على اخويا هو يجي ويشوف قال اطلععععععععي وسوي اللي تبغيه
طلعت وصكيت الباب ولمى وصات الصاله تذكرت اللاب رجعت على اساس اخذ الجهاز لمى دخلت
ما ادري كيف تغير تفكيري وقلت والله ما اجلس لك بالبيت ولا لحضة والحين راح اروح لاهلي وصرت اجهز بعدين هو قام لمى شفته قام اخذت التلفون واتصلت على ولد اخويا وقلت الو السلام عليكم وعلى طول طبعا اختلط صوتي بدموعي كيفك حبيبي الا هو دخل عليا واخذت نفسي وطلعت الصاله وهو يسمع بخوف رهيب وانا احول اني اسمعه وبنفس الوقت احسسه اني ما ابغه يسمعني وقلت ابغاك تجي تاخذني الحين والولد مسكين يقول عمة انا مسافر مو بالبيت وانا فاهمته وعارفه وصرت اقول لا لمى تجي راح تعرف والاخ يقرب اكثر واكثر وانا اخذت نفسي ورحت غرفه ولدي وقلت له راح اتصل من جوالي عشان خفت انه يسمعني من الجهاز الثاني وهنا هو جلس بلا حول ولا قوه اللين خلصت مكالمتي وقلت لولد اخويا خلاص حبيبي بس حبيت اسمع زوجي اني اكلم على باله اني اكلم ابوك وهو ياعيني يقول ازعلتي انت وزوجك وانا اقول خلاص بكره ادق وافهمك وقفلت ورحت على غرفتي وطلعت من قلبي الملابس والكريمات جد عملت حالي اجهز الشنطه دخل وقال عن الجنان لاتكبريها قلت هي كبيييييييييييييرة مايحتاج اكبرها قرب مني واخذ يدي وصار يقول تعالي انا افهمك قلت انت قلت ماتبغى تتكلم وانكرت وتبي تنام خلاص تفاهم مع اخويا قال اجلسي وجلني على كرسي بغرفتي وقال هدا بصراحه مو انا لوحدي انا وصاحبي كان عندي قلت لاتكذب كمان دومك تقول مو انت ولا تعرف مين وبعدين صاحبك والحين انت وصاحبك انا مو غبيه عشان تتوقع اني اصدق كلامك صار يضحك ويقول طيب خلاص لحضة شيطان وراحت بحاله خلاص والله ماحد يسواك عندي بس كدا جنان غباء خلاص هيا اهجدي وخلينا نتفاهم ايش قلتي لاخوك قلت قال راح يجي الظهر ياخذني هو سمع هدا العبارة طار النوم من عينه وانا قمت اكمل الشنطه وهو يقول

جاء اكمل بعدين

لا للمواحهة مع الشمالي الشرقي......... راح يطلعج انتي اللي غلطانة

وحاجة تانية لو واجهتيه ,,,,,,,,,, راح يقول خربانة خربانة,,,, خليني اكمل المسلسل......

تبين الحل.........

غيري من نفسج ...... وراح يتغير باذن الله.........
الله يقول في كتابه المحكم في سورة الرعد: إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديكي شو استفدتي لما واجهتيه خليتي الشيطان يفرح ويتشمت فيكي
كم مرة قلت لكم ممنوع المواجهة الا لما نغير احنا في انفسنا اول وبعدين نواجه
اعرف وحدة نفس قصتك بس هي متينة وشعرها كله طايح واولادها مهملتهم وبيتها مو نظيف وزوجها يخونها والصلاة تضيعها وجات الاخت واجهت زوجها في الاخير طلقها وخربت بيتها وشتت اولادها لا طالت عنب الشام ولا بلح اليمن تخيلي مع اني نصحتها تغير حالها اول وتهتم بنفسها وصحتها وشعرها وتصلح علاقاتها مع الله لكنها للاسف ما سمعت الكلام

***ريتاج***

الله يهديه
ذكريه من دقباب الناس دقوا بابه وذكريه ببناته
عليك بالاستغفار

لاتواجهينه وتغلطين جمعي وحاولي دلعينه ولاتروحين عنه وشوفي تصرفاته بس لاتبينينه انك شاكه اوكاشفه خرابيطه والله يهديه ويصلحه ويسعدكم يااااااااااااارب العالمين............

أعلى