مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كشفته 4 مرات،، وقلبي ناغزني،، وتوني حامل،، لحقوني بنات :"(

كتاب مغلق

السلام عليكم جميعا

بلقيسات دخلت على الله ثم عليكم
ساعدوني وانصحوني ماعرف شسوي

قصتي من بدايتها هيه ان كشفت زوجي يخونني 4 مرات،،
اول مره ارسل لي مسج بالغلط وكان مكتوب فيه كلام بمعنا ان ( ان بنزل عند ريال وبكلمج بعدين) وكان بيمر علي عشان نروح نتعشا، اول ماارسل المسج اتصل وطلب مني اني مسج المسج وما أفتحه،، وانا فتحته وقريته ومثلت عليه اني ماأعرف عن شي،،

ثاني مره
كشفته نص الليل لما قام من النوم وانا أمثل عليه اني نايمه لأن نوم خفيف وأحس بكل حركه
قام وكتب مسج،، ورد مام،، وقمت الفجر وفتحت المسج الصادر ومكتوب فيه ( انتي عليج حركات) وفرت ورحت بيت امي بدون ماأقوله،،،
واستغرب مني وقلت له اني كشفته وأنكر هالمسج وقال صديقة يستعمل التلفون،، يعني الحين صديقه الساعه 3 فليل بيرسل مسج كيف ،، حظرته يتحراني غبيه
وصدقته وعدييييييييييتها،،

المره الثالثه
كشفته لما تلفوني فضا وطلبت منه اني استعمل تلفونه بس عشان اشوف الوقت وأرجع أصحيه لأني اصحى قبله وأرتب الفطور بإييييدي شفتوا الرياييل الخونه مايستاهلوون شي
، وكان متوتر، بس نوم ثقيل ف رجع ونام
وفتحت المسجات وعند الرسائل الصادره قريت مشج مكتوب فيه ( انا زعلان عليج) وأرسل المسج الساعه 11 ونص الليل
وفي كل مره نفس الرقم بالظبط

ضحيته من النوم وكان متوتر وانا انغزه بعين ولايعه جبدي منه
وفتحت الموضوع وقلت لين متى بتخوني يعني لي متى!!
وألف قصه ان موظفه في العمل ابوها توفا وماقالت لهم ،، وأونه هالحرمه كبيره وعندها عيااال
قلت اي ريال محترم متزووووووووج بيرسل مسج في هالوقت!!!
وتكلمنا وايد وانهرت جدامه من جذبه والالفاااااااااق!! واغمى علي
وبكى معايه يقول انا عمري ماحبيت حد غيرج،، وانتي كل اللي املكه في هالدنيا،، ومح يحل مكانج يالغاليه وسديت السالفه لأن بني الصغيره كانت اصيح

المره الراااااااااابعه
فتحت سيارته وكان تلفونه هناك،،، فتحت التلفون ورت عند المسجات الصادره
ولقييييييييييييييييت مسج !!!
كانت فيه كلاااااااااااام
كانت ( انا مابغيت الا اهتمام منج،،، ومابغيت الا حنان،، وانتي الله يسعدج...)
انهرت انهررررررررررررررررررت!!!! نفس الرقممممممم
ودقيت على الرقم ورد البنت وسبيتها
وارسلت مسج فيه كلام كبير،، انها وصخه وغير مربايه ،، و ق،،،ده ريايييييل
وواجهت ريلي
وقال انا جذبت يوم قلت لج ان ماعندي ماضي انا عندي ماضي مع حريم،، بس حق مصخره
وهالبنت ماخلتني،، وللحي تاحقني،،،وانا اردها،،بس هيه حيوانه ماتفهم
وتكلمت وايد وصحت وايد،، وقلت له انت ماتستاهلني
رووح عندها فكني منك ومن ويهج وجذبك
رووح عندها الوصخ مايوووز من وصاخته رووووووح
وقلت له الكلام معاك مايفيد،، انا بكلم أمك وبكلم امي وخلهم هم يتاهمووون
قال كل اللي تقولينها غلط،، واتصل على الرقم جدامي وسبها جدامي
وحاول يقنعني، وتعبت نفسيا،، وقلت خلني ارضا وأسكت،،

بس قلبي مش مقتنع،، يقلبي يقول في شي بينهم،، ماأقدر افكر بطريقه ثانيه
تعبانه نفسيتي،، وانا توني حامل بالبيبي الثاني بأول شهري
ابا افتح تلفونه ابا اشوف المسجات اخاف انهار بس ماأبا اكون غبيه

انا بفتح تلفونه بأي طريقة بفتحه
بس خايفه
اذا فتحته ولقيت شي
شسوي؟؟؟؟؟
انا قلبي عمره ماخانني،، كل ماقلبي يحس بشي،، يصدق

نصحوني الله يخليكم

كتاب مغلق

في شي بعد

قلت لزوجي آخره كشفته فيها

قلت له اذا انا خنتج شو بتسوي؟؟؟؟؟
قال مابسوي شي لأن عمرج مابتخونيني

جان اقوله
هاههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وايد واثق !!!
ودي احس انه شاك فيييه ودي احسسبه بالنار اللي في قلبي

رااااااااااااااااااااح يستمر مسلسل الخيانه لازم وقفه حازمة وصااااااااااااااارمه معاه

هذي مشكلتهم الازوواج انهم يخونووون بس ما يتووقعووون الخياانه من زوجاااتهم لانهم عااارفين انهم ماااخذين بناااااات ناااااااااااااااااااااس وهذا دليل على انه ازوااجناا لما بيفكرروون يتزوجوون ما بيتزوجووون او بيحبووون بنااااات الشووراع سوري عالكلمة بس جد ما فيه بنت بتكلم رياال متزززوج الا ولهاااا هدف

اختي انتي كشفتي زوجك كذا مرة وواجهتيه صدقيني المووواجهه ما تنفع في هاااي الحاااله لانه اكيييييييد بينكر والا ما فيه وااحد بيقول حق زوجته انا اكلم بس خيتتي مشكلتك انا اشووفهااا مو صعبه عندك كذا طرريقه عشااان تخلينه يتركهااا وزوجك مبين علييه مو من النوع اللي له علاااااقااات مثل بعض الازواااج الله يهديهم

دام رقم البنت عندك اتصلي على الهيئة وخليهم يراونهاااا

او اخذي شرريحه ثاانية وحااولي تجيبين معلووومااات عن هالبنت بطرييقتك يعني وين سااكنه و متزوجه او لاااا واتصلي فييهاااا وخبريهااا انك رااح تفضحينهااااا قدااام بيتهم عشااان اتووب

ما انصحك انك توااجهين زوووجك ابداااااااااااااااا ادري الخياانه صعبه بس الاصعب لماااا توااجهين شخص ويكذب عليك ويقعد يدور اعذار بس انتي بعد حااسبي على زوووجك اهتمي فييييه عشااان ينسااهاااا

الدعاء ثم الدعااااااااااااء
لا تبخلين على زووجك بالدعااااء للهدااااية
والله يووفقكم

وطن رحال

الله يعينك ويسخره لك مابيدك غير الدعاء باخر الليل
بس نصيحه لاتفتشين وراه والله راح تتعبين وتطفشين من حياتك معاااه
الله يسخره لكي يارب

خيتي المشكلة مو في تغيررر الرقم لانه الرقم يجي بدااله الف لكن هو يبغي له يغيررر من حاااله وانتي المفرروض اللي تساااعدينه تقرررربي منه

ام فان

عليك التطنيش ومراقبته بدون مكاشفه اهتمي بنفسك زياده وانسي لاعاد تدكريه اداتبغي تعيشي مع زوجك بهدوء لاتفتحي الماضي وخلي عندك مكرالنساء وصدقيه حتى وان كدب والعبي عليه فالرجال كلهم خونه الامارحم ربك ودمتي

دنيا الغدر

حطي حد لهاذي المهزلة الى انتي فيها وبس من المواقف السلبية

واستفيدي من قصص البنات

واستفيدي منهم

الله يوفقج

مس مي

هذي مشكلتهم الازوواج انهم يخونووون بس ما يتووقعووون الخياانه من زوجاااتهم لانهم عااارفين انهم ماااخذين بناااااات ناااااااااااااااااااااس وهذا دليل على انه ازوااجناا لما بيفكرروون يتزوجوون ما بيتزوجووون او بيحبووون بنااااات الشووراع سوري عالكلمة بس جد ما فيه بنت بتكلم رياال متزززوج الا ولهاااا هدف

اختي انتي كشفتي زوجك كذا مرة وواجهتيه صدقيني المووواجهه ما تنفع في هاااي الحاااله لانه اكيييييييد بينكر والا ما فيه وااحد بيقول حق زوجته انا اكلم بس خيتتي مشكلتك انا اشووفهااا مو صعبه عندك كذا طرريقه عشااان تخلينه يتركهااا وزوجك مبين علييه مو من النوع اللي له علاااااقااات مثل بعض الازواااج الله يهديهم

دام رقم البنت عندك اتصلي على الهيئة وخليهم يراونهاااا

او اخذي شرريحه ثاانية وحااولي تجيبين معلووومااات عن هالبنت بطرييقتك يعني وين سااكنه و متزوجه او لاااا واتصلي فييهاااا وخبريهااا انك رااح تفضحينهااااا قدااام بيتهم عشااان اتووب

ما انصحك انك توااجهين زوووجك ابداااااااااااااااا ادري الخياانه صعبه بس الاصعب لماااا توااجهين شخص ويكذب عليك ويقعد يدور اعذار بس انتي بعد حااسبي على زوووجك اهتمي فييييه عشااان ينسااهاااا

الدعاء ثم الدعااااااااااااء
لا تبخلين على زووجك بالدعااااء للهدااااية
والله يووفقكم
أنا مع الاخت اتصلي على الهيئه وهمه يعرفوا شغلهم وسوي زي الاخت الي كتبت موضوعها الي حاولت تنسج شباكها حولين زوجه ولمن تقولي للهيئه قولي لزوجك انا الي تلاحق زوجي بوقفها عند حدها وانا بصراحه عجبتني هالجمله:a115:

غاليتي

ليه تقعدي تفتحي على نفسك ابواب مالها داعي

اذا قعدتي تفتشي وراه انتي اللي راح تتعبي وهو ولا على باله

وغلطك انك واجهتيه لانه بمواجهتك هذي راح ياخذ احتياطاته يايحط قفل ياانه يطلع جوال ثاني وانتي ماتدري ...

راقبيه وانتي ساكته خلي لعبه مكشوف لاتنبهيه على تفتيشك لجواله ...

سدي الباب وارتاحي وربي راح تتعبي ...

اذا حسيتي بالضيقه فعليك بسجادتك وارفعي ايدك وادعي من قلبك واستغفري بكثره والله راح ترتاحي ...

لا تحاولي تلصقي فيه لانه راح ينفر منك ...

اهتمي بنفسك وصحتك والجنين اشغلي نفسك عنه الدنيا ماتاقف عشان رجال ...

الجئي للي خلقك وراح يفرج كربتك بإذن الله ...

ابعدي عنه وراح تلاقيه هو اللي يجري وراك ...

نصييييييحه ريحي بالك ولا تفتشي بنات الحرام كثير وماراح تلاقي الا التعب والهم ...

تبغي تعجزي قبل وقتك فتشي ساعتها راح يدور على غيرك ...

اهتمي بنفسك وخليكي قدامه زي الورد والبسمه ماتفارق شفايفك وشوفي النتيجه ...

اعانك الله وابعد عنك بنات الحرام ...

دمتي بود ...

اختي الله يعينك

والله الرجااااااال لو في راسه شي بيسويه بس والله ما لك الا الدعااااااااااااااااااء والاستغفار بنية ان الله يهديه انا زيك وصرت اطنش بالطقااااااق نهايته لي ... مو ل......

لا يجيك امراض وسكر وضغط منو عشانه ادعي له ولزوجي بالهداية وعيشي

طولي بالك لا تواجهينه وتكشفين الحاجز بينك وبينه انت اصبري واهتمي فيه وسوي نفسك مشغوله وعندك اهتمامات مو بس هو وفي الوقت المناسب انتي تكونين فيه قويه فاتحيه

أضم صوتي لصوت أختي دمعه المظلوم بإنج لاتواجهين زوجج بالأشياء اللي تعرفينها عنه (أقصد المسجات) وخليها بس دليل وقت الحاجه، واللعب يكون مع البنت اللي لها علاقه فيه والله يعينج أدري شي مو سهل بس يبييله قوه وحزم فيه وكلمه نهائيه وانشالله يارب الله يكون معاج بهاللحظه الحازمه وإحنا معاج بالدعاء (الله يهديه).

ريح الشمال

بناااااااااااااااات انا مع وضد المواااجه ف المواااااجه في البدايه بيتحذر من زوجته وااااااايد واحيانا تكون مثل صفعه على ويه الريال ويرد ونفس الشي الموااااجه بعدين

ف رأي انج ما تقولين له شي بس حاولي تجمعين اكبر عدد من الادله على إدانته وحفظيهم عندج
وقولي لي فلان انا قصرت في حقك غلط عليك تعديت عليك ولا على اهلك انته مضايق مني طبعا جوابه بيقول لج لا وبيستغرب منج ف قولي له انا دايما ادعي ان الله يبعدك عن بنات الحرام ودربهم لأنهم السبب في تعاست الريال في المستقبل (طبعا في علاقة الزوجيه)
والشي الثاني قولي له يافلان تراني وكلت أمرك لرب العالمين الذي يمهل ولا يهمل في كل أمورك إذا كان شر يصرفه عنك وإذا خير يقدمه لك. ويا فلان تراه الدنيا دوااااااره يوم لك ويوم عليك انته ما تعرف شو بيستوي بعدين والشي الثاني لا تتحراني ما أقدر اوصل لبنت الناس وأهزأها في عقر دارها , لأ اقدر ونص بس تراها مش من مستواي انا ارفع واسما منها هي إلا وحده رخيصه ارخصت نفسها لك ولغيرك وتأكد إذا عرست بعد بتخون ريلها ف الله يعين إلي بيايخذها والناس بيتكلمون عليه .

خليه يتلوم شوي ويحس على دمه

أعلى