مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كرهت نفسي ساعدوني ؟؟؟

ام الغاالي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ساذكر لكم قصتي لحلها
انا لي 3سنوات متزوجه
كانت ايامي الأولى عادية جدا":sadwalk:
فكنت الاحظ على نفسي اذا كنت في بيتي اكون صعبة المزاج واكره زوجي واذا كنت خارج البيت اشتاق له واتمنى الذهاب له وكان هو يحبني حبا" جما وحملت من اول شهر وزادت حالتي سوء:thumbdown:
وأ غلب الأ حيان أذهب عند اهلي فكان يتصل بي ويسال عن حالي ويطلب مني الخروج معه للنزة فكنت ارفض وبشدة واذا ذهبت معه للبيت ينقلب حالي سوء اغضب واصبح عكرة المزاج :busted_red:
وقدر الله ان حملي لم يتم وسائت نفسيتي وهو يعاملني بكل حب وحنان :icon26:
فذهبت عند اهلي وهو يتصل ويسال لم ينساني واستمر الحال وحملت بابني الاول بعد 3 شهور وزدادت حالتي سوء مع الحمل وفي شهري الخامس بدا صبره ينفذ وبدات المشاكل فطلبت الطلاق منه ولكن حبه لي منعه من ذلك :tears: فتصالحنا بواسطة ابي ورجعت لبيتي ولم يتغير شيء وكانت التسع شهور اياما" صعبة لن انساها ماحييت وهو صابر وبعد ولادتي بشهرين بدأت نقطة التحول فلم اتحمل وضعي فشرحت لامي حالي فذهبت بي لقارئه فقرأت علي القرآن لمدة 3 ايام وبعدها رأيت في المنام بنات خالاتي واخذنامنهن وبدأت بالتغير للاحسن وزداد حبي له ولكن هو تغير علي فكنت كل ليلة اتجهز واتزين له وهو ياتي في منتصف الليل ويدير ظهره عني وينام وكثر خروجه من البيت لم ألمه ابدا" فمارأه مني لم يكن يحتمل واستمرت حالتنا هذة لمدة سنة ونصف :tears:قصتي طويلة ومليئة بالأيام الصعبة والمحزنة ولكن هذة باختصار شديد
هل زوجي يكرهني حقا" الأن ؟ هل أستطيع تغيره وإعادتة لي واعادة حبه وشوقة لي ؟:questionmark::exclamationpoint:
ارجوكم ساااااااااااااعدوني لحل مشكلتي علمابأني لاستطيع حضور الندوات

نفسيتي تعبت من التفكير وسببت قلق اخاف اخسر واخسر حياتي :tears::tears::tears::questionmark:

حبيبتي الغاليه
انتي انسانه رائعه وعاقله وطيبه لانك قولتي ماتلوميه لانه تحملك كثير
تراني مريت بنفس الحاله تقريبا لكن يارب لك الحمد ماارتحت الابعلاج وابئي فيه من الليله
الالتزام الصحيح والبعد عن المعاصي قدر الامكان
والاستغفاااااااااااااااااار
دعاء الله في اخر الليل ان يحببك لقلبه ويحننه عليك
ولن انساك يالغاليه مندعاء صادق في ظهر الغيب

ام الغاالي

اشكرك اختي سيدة عالمها
والله تعبت نفسيتي وولدي هو الضايع بينا
اخواتي ابغى اشوف ارائكم؟؟ ارجوكم

the tigress

انا رايي تجلسين معاه وتفهمينه الموضوع بكل صراحة
وبيني له ان انتي باقية عليه وتبينه وتبين تفتحين صفحة جديدة
بس ابتعدي عن نبرة الاعتذار علشان لا يعتقد انك كنتي متعمدة اللي كنتي تسوينه