مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كرهت الفراش ارغب بالرجوع كما كنت!

السلام عليكم. . .​
مشكلتي بعد ما وضعت طفلي الثالث فقدت القدره على الشعور بالرعشه مع زوجي في حاله الايلاج
اما من الخارج فليس عندي مشكله فيه.
كنت اعاني من اللالتهابات المهبليه ولكني عالجتها وشفيت بحمد الله.
ولكني لاافضل في كل مره ان اصل الى الرعشه من الخارج حتى لااعتاد على ذلك.
مع العلم اني في سنين زواجي الاولى كنت لااصل الى الرعشه الا من الخارج ولكن
بعد ربما سنتين تغيرت واصبحت اصل الى ارعشه من الداخل ولكن ليس في كل مره
ارجوكم افيدوني هل هو بسبب الولاده؟ام ماذا ؟ارجو الرد ولكم الشكر.

:msn-wink:صراحه مشكله وهي تكون بسبب الولاده وتتراجع الرعشه اشوي اشوي حصلت لي نفس الشئ واحيانا اتظاهر الرعشه:msn-wink:

صعب انج تتظاهري بالرعشه بتتعبي نفسيا
الزوج يلعب الدور الرئيسي في وصول زوجته
للرعشه
مع المحاوله تتغلبي على هذا الامر ان شاء الله

الرجل يدري ويحس إذى كانت زوجته تمثل عليه او صحيح مستمتعه معاه:smoke1:

حلا عمري

انا بعد نفس المشكله ماحس بالرعشه دايم مع انه حملت مرتين وعندي اولاد بس قبل كنت احس بالرعشه لكن الحين لا وزوجي قذفه سريع مايعطيني الفرصه استمتع واحاول امثل دور الرعشه بس شسوي احسه اناني ومايهمه يروح ينام بعد مايخلص واقوله بعد شوي حاول بس يقول خلاص تعبان مدري شسوي معاه هل هو مريض؟

رتوش

اسفة على سؤالي بس عن جد حابه اعرف كيف يكون الشعور بالرعشة ؟؟؟؟؟؟؟

تووب سكرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اتوقف قليلا معكن هل تم الخياط من الداخل بعد الولاده ام خياط بسيط من الخارج فقط؟
اتساع وضيق المهبل سر ومفتاح الحياه الزوجيه ثم تتبعها اشياء اخرى ولاكن اهمها صحة المهبل وجماله انصحكن من قلبي قومى بالخياط بطريقه ممتازه على يد طبيبه شاطره حتى لو لم تكونى في فترة نفاس يسونها الحريم بدون تكرار للولاده كل سنتين فما بالك لو الله رزقك باطفال وتمت الولاده وتكررة هل ستتحمل العضله في المهبل وتضل متماسكه وقويه مثل السابق؟
طبعا مع تكرار القاء الزوجى ولمده طويله ترتخي كيف لو حصل تمزق وترهل في المنطقه بسبب الولاده والقاء المتعدد بين الزوجين سويهاوتوكلي على الله
وراح تنعمين بزوج محب مخلص لا يفكر بالخيانه او الزواج من امراه اخرى يبحث عندها متعته ورغبته كثييييير بيوت خربت والسبب اهمال المراه للمنطقه الحساسه تقول الزوجه لماذا تتزوج علي يازوجى او تخوننى؟؟؟
يقول الزوج والله مافيك شي ابد ينعاب وماتقصري في بيتك ابدا ولاكن اريد الزواج لا يبوح لها بالحقيقه وتضل الزوجه في حيره من امرها لماذا ولماذا؟
ولا تعلم السبب هاذا هو السبب حبيباتى اسئل الله لي ولكن الحياه السعيده مع ازوجنا

عزيزتي (بيتي مملكتي) جربي وضعية الفارسة وابدئي اولا وعندما تنتهين دعي زوجك يكمل ( الحل السريع)
اتبعي نصيحة الاخت (جوري) واعتني بنفسك (حل دائم باذن الله )
موفقة ...

اشكر جميع الاخوات لاهتمامهم بمشكلتي وكل وحده ردت الله يجزاها خير...
لكن المشكله اني جربت وضع الفارسه وماحصل شي والغريب اني حتى من برا ما اخلص بسرعه اخذ وقت طويل مع انه مر على ولادتي سنه و4 شهور .
ودي اسوي عمليه زي ماقالت الاخت جوري بس يقولون تعب وبعد اذا حملت لازم اولد عمليه وانا ودي احمل بعد سنتين ان شاالله وش رايكم ؟ واصارح زوجي والا لا خصوصا انه يحب الجنس لو كل يوم ما يقول لاوانا صرت اكره الجنس وش الحل؟

أعلى