مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كررررررررررررررهت زوجي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ابي منكم مساعده والله اني بديت احس
اني لازم اكره زوجي لانه مايهتم فيني
يعني اذا ابي مكان يقرفني لين يوافق:icon1366: واذا رحت
من غير نفس اكون خلاص عفت المشوار والادهى
اذا بغيت شي يقول محتاجته شي ضروري
بتموتين من غيره :icon28:
حتى الملابس يقول منتي في حاجتها:icon28:
واذا بغيت السوق يكرهني فيه
واذا وداني يقول بسررررررعه خلصي راح الوقت
طفشت كل يوم سوق وش ذا انتي
ماتراااااااااااااااااااااااااااااعين وهنا
انا تطلع عندي ام الشياطين واتحسف اني
تزوجته
:flex:
وفي المقابل اذا اخواته بغو السوق
يقووووووووووول ابشرو ماطلبتو شي:mad:
ساعتها تنط العنز في وجهي :a049:
وودي اكفخهم كلهم والمصيبه
عادي يجلس معهم من العصر الا
الساعه 11 مساااااااااااااء شوفو القهر وانا مالي الا
ساعتين:icon28::e136: ولا يقوللل لي النوووووووم اني
:a227:عااااااااااااااااادااخربها انا واقول انت
ماتحبني وماتحب الروحه معي
والقهر الاكثر يسولف معهم ويبدي رايه في
الي يشترونه وانا يقووووووووووووووووووووووول بكيفك
الي يعجبك
مادري وش اسوي ابي حل

7uriaa

والله موضوعك يقهر الواحد والله مادري شقولك
حاولي تفهمينه انه اسلوبه يضايقك

MP3

حاولي تستعملين معاه كيدالنساء

الله المستعان على هؤلاء الرجال.رجاء يا استشارياتنا الاجابه لانه موضوع هام جدا

غاليتي يمكن يطول بالسوق مع خواته ويبدي رايه لانه يجاملهم ويستحي يرفضلهم طلب وانتي يمون عليك وياخذ راحته معك ويستعجلك لانك اقرب له من خواته وابعدي عنك وسوسه الشيطان واذا تبين يبدي رايه معك قولي انا يهمني رايك وان اللي اشتريه يكون على ذوقك وتشاركني الاختيار وان شالله يتعود انه يختار معك ادري طولت عليك وانشاالله كلامي مايزعلك00تقبلي مروري والله يسخر لك زوجك

ســــارا

ابتعدي عن المقارنة عزيزتي

المقارنة وخاصة إذا كان أحد الطرفين " ذاتك " سوف يكون هناك نوع من المبالغة لما تعانيه وتختبريه لتكوني ضحية !

ما تعانيه شي بسيط...وهو ناقوس دق قبل وقوع خطر أكبر...شي يخبرك بأن هناك أخطاء في طريقة تعاملك مع زوجك

حاولي تصحيحها و سوف تصح أوضاعك جميعا بإذن الله وتنالي ما تريدين

عزيزتي يمكن يكون يحب طبعهم او صفه فيهم عاد انتي حاولي تعرفينه وسويها حتي يحب الطلعه معاكي والله يوفقك

جوليا

حبيبتي اقرب الناس خان
انا متاكده انك عرضتي مشكلتك للحل وليس كي نقف في صفك ونجاملك .حبيبتي لم تذكري كم سنه لك متزوجه لانه موضوع مهم جدا معرفته .يبدو لي ان لك سنوات قليله.حتى لو كان لك خمسه سنوات ليست كافيه لمعرفة زوجك كفايه.حبيبتي كل سنه تزيدك لزوجك خبره ومنه مقربه ومعرفه.نحن البشر نلقي اصابع اللوم على الغير بكل سهوله وعندما يوجه اللوم لنا لا نتقبله .في طريق الحياة مع ازواجنا نواجه مشاكل و اختلاف في وجهات النضر ويحصل التصادم بيننا فكل واحد يعتقد انه على صواب وان الطرف الاخر مخطى لا محاله.ولكن عند عرض الحقائق والاستماع الى وجهاة النضر يتكشف لنا الواقع ونعرف ماهية اخطائنا.عزيزتي من اسمك ومن عنوان الموضوع يتضح لي انك تنضرين الى الحياة بمنضار اسود.نحن الزوجات مساكين ونضرتنا الى عالم الرجل مقصوره على مدى عطائه لنا ان لم يذهب بي الى السوق او ذهب ولكن بدون نفس اتهمناه بالتقصير وكانه لم يقدم لنا شي .حبيبتي سؤال مهم بل جد مهم حبيبتي جاوبي عليه مع نفسك وحكمي عقلك عند الاجابه هل فعلا كرهتيه لانه لم يذهب بك الى السوق.لا بل يذهب ولكن ليس على كما تريدين.كرهته.كلمه كبيره جدا.انا لا اصغر من حجم المشكله فانا كنت اعاني مثلك الى ان كتب الله لي الفرج وجاني سواق.وحاسه فيك والله.ولكن اعطاء المشاكل حجم اكبر مما تستحق هو الشي الذي يؤثر على صحتنا ويقضي على روعة الحياة في داخلنا.مثلا بالنسبه لعدد الساعات التي يقضيها معك قولي (يجلس معي ساعتان )بدون التفكير في الساعات التي يقضيها مع اهله.فان لهم حق عليه وهم اكثر عدد منك.ولو عرضتي المشكله تحت هذا العنوان (زوجي ضالمني ولا يجلس معي الا ساعتان)والله ياحبيبتي لقرائتي ردود سوف تصدمك.فاساعتان ياغاليه تعتبر حلم بعيد المنال عند كثير من النساء.فهي وقت ممتاز وكافي لتتعرفي على زوجك وتقتربي منه اكثر.ااااسفه على التطويل والكلام الكثير.لكن بيت القصيد فكري في نفسك وراجعيها كيف انتي في السوق هل تجعلي الروحه مثمره.بعض الازواج يذهب ويقضي الوقت الطويل والزوجه متردده لم تنجز اي شي.كنت عندما اذهب الى السوق انا واخت زوجي مع زوجي اجدها سريعه في الشراء لانها غير متردده وتعرف ماذا تريد وانا اعود بخفي حونين لانني لم ارتب افكاري قبل الذهاب .والنقطه الاخيره لازم تناقشينها معاه وانك تحبين تعرفي رائيه في مشترياتك وان ذوقه عجبك لما علق على مشتريات اخته(يعني دقه بس بتعليمه)ولا تقارني نفسك باخواته بطريقه صريحه,نصيحه انتي غير وهم غير...وساعديه على بر اهله ترا راح تكبرين في نضره كثيييير.ولك مني كل الحب والتقدير.وااااسفه على التطويل

تعجبت كثيرآ من كلمتك ..((بديت احس اني لازم اكرهه ..))

هل تريدين ان تفرضي كره زوجك على نفسك ...؟؟؟

لست مضطره لهذا الفعل... حتمآ متى ماوجدتِ سلوك يستحق الكره ستكرهينه لاشعوريآ ..

مشاعر الحب والكره لاتنتظر الاذن منـــــــــــا ..!!

ثانيآ ..لم ارى في مشكلتك الا مقارنه بين سلوك زوجك معك ومع اخوته ..؟؟؟

كم مضى على زواجك ..؟؟؟

وهل تواجهين زوجك بهذ المقارنه ..؟؟؟

عفوآ ارى انك تتحاملين عليه حتى في رأيه ..((يعطي اخواته رأيه ..وانا يقولي ...))؟؟؟؟

قد يرى انك لست بحاجه للرأيه ..!!

قد يراك معتمده على نفسك ..!!!

.قد لايعجبه ذوقك ولكن يخجل ان يصارحك .!!!

.قد يكون حاول ان يعطيك رأيه يومآ ما ..وقوبل منك بالتجاهل ..لذا هو يحتفظ برأيه ..!!!

اما مع اخواته فيحدث العكس ....

خذي الامور بشكل ابسط ..حتمآ سترتاحيـــــــــــــــن ..

انظري له من زوايـــــــــــــا اخرى ..ستجدين ان الامر هين ..

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها

السلام عليكم

اختي العزيزه
من الملاحظ ان زوجك يستمتع بالذهاب مع اخواته للسوق لذلك يحرص على الذهاب معهم ويشاركهم متعت التسوق
لماذا؟

احنا ما نعرف السبب صح
لكي نعرف السبب عليك بالاتي

اولاً

اذا جا يوديهم للسوق روحي معاهم بس بشرط
انك ما تشترين ولاشي ولاتبدين رايك في شي ولا تطلبن شي
انتي رايحه تدرسين طريقتهم
يعني افتحي عيونك و اذانك زين
وشفي اسلوبهم
وطريقت حركاتهم
والاهم كيف يطلبون الشي من اخوهم
وانتي صامته
وبتعرفين ويش الشي الي يحببه بالروحه مع اخواته وانتي تفقدينه

ثانياً

عيدي شريط روحاتكم للسوق مع بعض في بالك
و انفصلي عن ذاتك و كوني متفرجه
راح تشوفين اخطاء تصدر منك وكوني صريحه مع نفسك

وبالتوفيق

lost women

الله يعينا على هالبلى اللي جبناه لانفسنا000 انما اختي يمكن انتي اللي عودتيه من اول زواجكم واحتمال انه متضايق من شئ فيك 000اختي انا والله م احاول ادافع عنه انما نبحث عن الخلل في الموضوع

السلام عليكم جميعا
بنات اشكركم من كل قلبي على التفاعل معي بسابي اوضح انا لي اربع سنوات متزوجه
واحبه ومااكرهه بلعكس حبي له خلاني اتنازل عن امور كثييييييييييييره
:dunno:
وماراح انكر هوه يحبني ويحترمني وفيه امورررررررررررر كثيره حلوووووووووه
بس انا اتحسس
من هذا الموضوع بنات والله اذا كنت متواعده انا وهو نطلع
وكلموه اهله يبغون شي وحتى لو كان تافه رجعني وراح لمشاويرهم مره كنا في مكان بعيد نتسوووق ودقت وحده من خواته تبي عشاء من المطعم وقالت له اذا تقدر يعني ماضغطت عليه هو قال لا عااااااااادي اصلان ماعندي شي والله اني حسيت اني مالي اهميه ابد يبدي الشي الي لهم علي وحتى لو كان مو مهم واذا قلت شي او زعلت قال منتي ميته :busted_red::busted_red:والله شوي واحس اني ابي اكسر الي قدامي من القهر
وللعلم انا اخذا برايه في ملابسي وهوه دايم يعجبه لبسي واناقتي ويقول لي انا ماعمري شفت احد يلبس مثلك
ودايم يقول انتي لبسك احسن من لبس خواتي
وطبخك وترتيبك يعني انا في كل شي في نظره احسن من خواته
ملاحظه زوجي غيرته جنونيه الا ابعد حد:shutup:
مايخليني اسال في السوووق:shutup::shutup: عن شي واذا كنت في السياره يقول لاترفعين ايدك يشوفونك الرجال وانا محب احد يشوف يدينك:santa_1:

فيل فيل

عادي عندنا وعندك خييييييييير اتوقع كذا اغلب الرجال مايحبون السوق وانتي حاولي انك اذا رحتي السوق ماتتطولين حاولي تخلصين اغراضك بسررررعه وبعدين تمشووووو وبكذا يصير يحب طلعه السوق معك

انا لو منك طلعت ولا علي من اي شي المهم انه معي و باشتري اللي يعجبني:flex: و طننننننننشي:bleh: و بتشوفي رد فعله خاصة اذا هو متوقع الغضب و الزعل:busted_red: بس لقى الفتور محله :shiny:

حياتي لله

ردي

هــــــــــلا :icon26::icon26:

حبيبتي التفاهم و الصراحة مع الزواج :surrender:
شئ مهم في الحياة لو مرة كل اسبواعين
وعرافي شخصية زوجكي ( من موضيع أمراة لاتنسي من منتدانا هذا ):icon30:
على فكره لااعراف الاسم صح او لا :dunno: موضيع الشخصيات (شمالي او جبوبي ) على ماضن تعرايف البوصلة الشخصية و الله يعلم بس على العموم كسبي محبته و الكلام الرومنسي و الغزل:in_love: و الله ثم الله يراجع لكي بسهولة صح طولة عليكي . الله يفرج همكي أن شاء الله ...:bye1:

كفاني عذاب

• 1 بالنسبه لسوق خذي منه موعد وفهميه انك تنتضرين الموعد بفارغ الصبر 2 قولي له انا بشتري كذا وكذا وكذا ولا تزعجني وهذي اغراض ضروريه 3 فهميه انك اذا ماخذتي اللي تبينه بروحه هذي راح ترجعين تاخذينه مره ثانيه يعني وراه وراه السوق ويستحسن يخليك تشترين باااااااااااحتك فهميه قبل ماتروحين بكل الكلام هذا :icon-mos: وبالنسبه لموضوع خواته انتي خليك حاااضره معهم وأجلسي معهم دايم ولاتحسسينه ابد ابد ابد ان موضوعه مع خواته يقهرررك ابد لانه بيقول اهم طيوبين واهي ماتحبهم وهذي المراءه ماعندها سالفه :busted_red: لا تخلينه ياخذ النظره هذي :exclamationpoint: لان الرجال مايفهمون انه لازم الزوجه تاخذ حقها قبل الخوات وقبل كل الناس :santa_1: ونصيحه ابد لا تحاولين تعصبين حتى لو قصد يعصبك وانتي رايحه السوق عنده بالعكس خلي كل الموضوع عادي :surrender: عشان تقدرين تاخذين كل اللي تبينه والله يوفقك يارب وفرج همك :fish: وبنسبه لموضوع الكره لاتدخلينه فبالك ترى معضم الازواج يدخل بينهم الشيطان ويسبب لهم مشاكل وماتوصل للكره ياقلبي وبتوفييييييييييييييييييييق

أعلى