مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كذب عليي عشان يعمل علاقه حب بس

السلام عليكم
كيف حالكم
انا جديده في المنتدى ارجو ان تقبلوني معكم وقد عرفتني عليه صديقه لي
لاضع مشكلتي بين يديكم

انا فتاة عمري22 سنة حلوة ومتعلمه في الجامعه
تعرفت على شخص على الانترنت وبدانا نحكي من سنتين بس كاصدقاء عاديين وهو من بلد قريبه على بلدنا بالصدفه كمان طلع بيقربلي قرابه بعيده

قبل شهرين بدينا نحب بعض وهو انسان رومانسي كتير وحساس ومخلص جامعه
في الاول كان يزينلي في ظروفه انه معه مصاري وعنده بيت وانه اهله اغنيا وراح ييجي ويخطبني بس انا احكيله بحبك وحكيتله بحبك ولاني بديت اشعر اني بحبه وكان يحكيلي انه طويل بس شفته على الطبيعه ما عجبني طوله عادي
وما حبيت اجرحه في هالشغله وكنت حاكيتله اني بحبه
انا مش عارفه امتى بده يخطبني بضل ياكد الي انه ما معاه مصاري وانو بوخذ من ابوه وانه عكس الي كان تماما
انا مش عارفه كيف احل القصه وهو عن جد بحبني بس انا خايفه عمري يضيع واندم بعدها
علاقتنا شريفه ولازمين حدودنا فيها
بس بشعر في برود عاطفي ناحيته لانو حاسيته بداري فيي مداراه وبس مع انه دايما باكد الي انه بحبني واذا ما سالت عنه يوم بنجن جنونه وانا زهقت وتعبت ايش اعمل

ريهاااام

هلا حبيبتي بصراحه احترت بالاجابه بس لازم تكوني عرفتي شخصيته اذا فعلا جاد معك اولا يلعب بعدين اسالي واستشيري اهلك والي اكبر منك وانتبهي منه (انابنظري طريقت التعارف بالنت فا شله والي اساسه حرام مايدوم انا طبعا اتكلم بطبعنا المحافظ والملتزم ,,اتمنى يكون معك صادق ويخطبك وانتي اصري ان يتقدم بااقرب فرصه ع الاقل تكون خطبه رسميه قدام الناس والله يهديك ويهدي كل بنت تكلم شباب اوتراسل اقولكم حرام حرام

سحابه غلاا

طيب انتـــــــــــــــي ماافتحتيـــــــــــه بالمــــــووضــووع ؟؟

يمكـــــــــــن يبيــــــــكـ تفااتحيه بالمووضووع

اتمنى لكـ حيييييييااه سعيــــــــــــــــــــــده

هتون1985

كل الشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب العربي كذا الا واحد او اثنين:)

ليه متعجبه يعني؟

كلهم كذا يطول بالمده عشان يكسب وقت ولو قلتي له اخطبني قال انا ظروفي صعبه وماني عارفه ايش او خلينا نتعرف على بعض اكثرررررررررررررررررررررررر وبالنهاية راح يقول اللي بعدها

صدقيني بتستمرين معاه استمرررررررررررررررررري اوكي لكن لا توهمين نفسك انك تحبينه عشان الزواج نووووو استمري كزماله وبسسسسسسسسسسسسسسس

او قولي لي اذا تحبني تعال اخطبني ساعتها ماراح تشوفين الا غباااااااااااااااااااااااره وبس
الا اذا كان صادق وهذا قلييييييييييييييييييييييييييييييييييييل فهو راح يخطبك

مريم دهش

قولي له بيتنا له باب .... وبعدين لا تكلميه أبدا والله تكبرين بعينه وإذا يحبك صحيح بيجيك على طول وأنتي لاتتعلقي فيه لو يجيك نصيب لا ترفضي وتضلي تنتظري .... غالبا واحد من اللاعبين ... وش يبغى فيك خلصوا البنات اللي بلده ؟ وحده سولف معها في النت خلاص اختارها وجة؟؟؟ كوني أكثر حذر

اذا من البدايه كذب عليك وما اطلعك على حياته الحقيقه وظروفة
والحين بعد ما صار السالفه فيها خطبه قال ظروفي وما ظروفي
هذا لعاااااااااااب
انصحك تعطينه بلووووووووووووك
ولا عاد تكلمينه ولا شي انهي العلاقة وربي يعوضك بزوج صالح
بنات لا يغرونكم الشباب بالنت
ماراح يتزوجك بالنت
انسية احسن لك

انثى المطر

كل الشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااب العربي كذا الا واحد او اثنين:)

ليه متعجبه يعني؟

كلهم كذا يطول بالمده عشان يكسب وقت ولو قلتي له اخطبني قال انا ظروفي صعبه وماني عارفه ايش او خلينا نتعرف على بعض اكثرررررررررررررررررررررررر وبالنهاية راح يقول اللي بعدها

صدقيني بتستمرين معاه استمرررررررررررررررررري اوكي لكن لا توهمين نفسك انك تحبينه عشان الزواج نووووو استمري كزماله وبسسسسسسسسسسسسسسس

او قولي لي اذا تحبني تعال اخطبني ساعتها ماراح تشوفين الا غباااااااااااااااااااااااره وبس
الا اذا كان صادق وهذا قلييييييييييييييييييييييييييييييييييييل فهو راح يخطبك
سمعي كلامها , والله يكتب لج الخير

من جد كلام هتون تمام التمام وهل يخفى القمر واضحين وضوح الشمس الشباب والا كان من زمان مخطوبين مو يطول المده عالعموم اتركيه وربي بيعوضك ان شاء الله بالي احسن منه الله يوفقك وينولك الي في بالك يااارب..

dona nada

اختي كلام البنات صح ...
ماأدري كيف تصدقون تعرفت عليه بالنت وراح يتزوجني والله كددددددددددددددددددددب ورايح يطوووووووول المده وبعدها راح يتركك ممكن ما تصدقينا الحين وتقولين يحبني بس والله لان خفنا عليك نصحناك حبيبتي يلي يبي يتزوج يجي من الباب مايحب ونت وعلاقات والله كله كدب وغير هدا كله انتي تغضبين ربي العالمين وهدي علاقه محرمه أختي الغاليه استغفري ربك واتركيه فورا وادا شاكه بي كلامنا قوليله ادا صدق تحبني تعال اخطبني واكيد راح يتحجج بضروفه قوليله بس خطبه و طول فترة الخطبه ماتكلمني لين تجهز نفسك ونتزوج وشوفي النتائج والله راح تنصدمي//مافي احق من ربي بحبنا والوالدين دام ماتوفرلك الحب الطاهر اكتفي بحبهم واكيد بيجيك نصيبك وتتزوجي يومها راح تقولين وانتي نادمه أشد الندم ياريت ما دخلت في علاقات وكلام فارغ قبل الزواج

أم لوفه

علاقه بالنت علاقه محكووووووووووووووووم عليها بالفشل
حتى لواتزوجتي منه مثلا ماراح تكون فيه ثقه ابدااا
هو يدورعلاقه للتسله فقط

طنشيه والله يرزقك بواحد احسن منه

تقبلي وجة نظري بصدر رحب

اصلن انا ماعترف باعلاقات عن طريق النت مررررررررررررة
يعني خلاااص حركات الشباب سارت معروووفة عند كل البنات
وهدي العلاقة واضحة من البداية انه لعااااااب

الله يهديكي ويهدي الجميييع

Ms.RoZa

هو حبك وعلقك وعشمك بالزواج .. طيب وش كان مستعد للزواج فيه ؟!

يعني هل لما فاتحك بموضوع الزواج كان مستعد وحاسب حسابه مثلآ ..
ولا بس علقك وبيخليك تنتظرينه لحد مايجمع نفسه ويستعدلك .. ؟!

بكل الأحوال انتي ملزومه تتجنبيه وتقطعي العلاقه مع توضيح السبب له
وهو إنه لما يكون جاهز ساعتها يا أهلا وسهلا .. ولو تقدم لك افضل منه أقبلي فيه لاتنتظرينه
اما عن كذبه فـ البدايات كان بيوقعك بشباكه .. وهالشغله ماتنم عن انسان واضح ابدا ً : )

حنانوو

قوليله اسمع يابن الناس انا مااعاد اتحمل اذنوب وانا كل يوم عن يوم اخاف واحسئ اللي اسوية غلط
اذا انت تبيني انت عارف عني كل شي تعال اخطبني اذا لا
الله يستر عليك وين ماتروح وهذا اخر اتصال بينا وصدقيني بتعرفين رده
ولاعاد تكلمينه لومارد عليك قفلي جوالك وصدقيني بتكشفين كذبه من صدقه
وانسيه والتفتي لربك ولنفسك وانت الحين بعمر الزواج ولاتخافين ربي بيعوضك خير

هتون1985

كلهم كذا نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابين

حسبي الله عليهم الله يبلاهم في انفسهم ويحرمهم السعاده طول حياتهم

كل رجل لعب على بنت واستغل حاجتها للزواج الله يورينا فيه يوم اسووووووووووووووود ياجبار ياقهار

أعلى