مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كح كح.. ..

مرحباااااا.. ..

كييييفكم.. ؟؟:msn-wink:
بصرآاآاآاحه اول مشاركه لي بالمنتدى انا دايم ادخل وارد وبس.. ..

اما اليوم ابي كل وحده تحط رايها.. ..:nosweat:

بصراااحه الحمد الله زوجي مو مقصر معي بشي يحبني واحبه ولا يحاول يزعلني

ويوفرلي اللي ابيه وطيب وحون وكريييييييييييم:icon26::icon26:

بليز قولوا مشاء الله لا تلموني العين حق.. ..:nosweat::nosweat:

بس فيه عيييييييييييب ومقهوره منه الاحظ بالسوق عيونه زاااااااايغه:sadwalk:

لاتقولون لاتاخذينه غصب مافي اماكن نتمشى فيها الا الاسواق وابي اشاوره بكل شي اخذه

للمعلوميه بشهاذة الناس مو ناقصني شي كثير اللي يقولون حلو وطول ورزه وحتى هو داااااايم يمدحني:in_love:

وبعد معلومه صارلنا تقريبا 5 شهور متزوجين:in_love::in_love:

وشي ثاني استغرب انه مايحبها ويمل دامه كذا ليش يناظر:icon28:

لو انتم مكاني بتتكلمون ولا تزعلون ولا تدقون بكلمه ولا ايش

ابي عيونه فيني انا بس انا غيووووووووووووووووره

تكفووووووووووووووون ابي رايكم.. ..:shiny:

فديت قلبك اختي دفا صراحة لما قريت موضوعك تبسمت وصراحة الواحدة صارت تخاف على رجلها لانه البنات اهم اللي يناظرون فما بالك لوكان الزوج عينه لبرا حاولي تحسسييه انك تزعلين من يناظر غيرك بس سبحان الزوج بعضهم مو الكل حتى لو زوجته ملكة جمال يحب يناظر الحريم الله يعينا على الرجااااااااااااااال

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يهنيج يا رب و يوفقج و يهدي ريلج و ما يشوف غيرج
الحل بسيط لزوغان عيونه قوليله بينج و بينه تعرف ان الرج البصباح يصاب بضعف جنسي و هذه دراسة طبيه و صحيحة و تأثر عليه و هاتيله ما يثبت ذلك و إذا ما ارتدع عن البصبصة قوليله ليش تبصبص بكل ثقة و لا تستحين لا خليج قوية عشان يعرف حدوده من البداية و إذا لقيتي و حدة قاعدة تطالعة و يطالعها خزيها بعين و اذا شفتيها وقحة زيادة ارمي عليها كلمتين حلوين قوليلها شو مضيعة شي دوريه بعيد عني و قدام ريلج هالكلام و الله انه بتشجج من الفرحة و في نفس الوقت بيخاف انه يسويها . و بس هذا اللي انا اسوية
و الله يعينا على بلاوي الأسواق

lyale

الله يهنيج يا رب و يوفقج و يهدي ريلج و ما يشوف غيرج
الحل بسيط لزوغان عيونه قوليله بينج و بينه تعرف ان الرجل البصباص:icon26: يصاب بضعف جنسي و هذه دراسة طبيه و صحيحة و تأثر عليه و هاتيله ما يثبت ذلك و إذا ما ارتدع عن البصبصة قوليله ليش تبصبص بكل ثقة و لا تستحين لا خليج قوية عشان يعرف حدوده من البداية و إذا لقيتي و حدة قاعدة تطالعة و يطالعها خزيها بعين و اذا شفتيها وقحة زيادة ارمي عليها كلمتين حلوين قوليلها شو مضيعة شي دوريه بعيد عني و قدام ريلج هالكلام و الله انه بتشجج من الفرحة و في نفس الوقت بيخاف انه يسويها . و بس هذا اللي انا اسوية
و الله يعينا على بلاوي الأسواق
عدلت بعض الكلمات هههههههههههه شكلي جوعانه على الصبح :bye1:

يالبى روووووووحك

يكفيني مرورك والله

من بؤك لباب السما يارب الله يعين

ماشاء الله عليكي اخت اميرة فعلا كلامك وايدمفيدوانا بعد اول مرة اسمع اللي يناظر يصاب بضعف جنسي بس معلومه تنفع بعد اقولها لزوجي من ارد له

فديتج

يسلمووو ع الرد الحلوو والله فكره شكلي بسويهاا ان شاء الله عاد اليوم ناويه اطلع

ّّّماتتوووووووب هع

الله يعين بس ويسخرهم لنا

عاااااااااد ام ما عتندهم الجنس يعني يطلع عيونه ولا يقزقز ههههههههههههههههه

lyale

:flex:
فديتج

يسلمووو ع الرد الحلوو والله فكره شكلي بسويهاا ان شاء الله عاد اليوم ناويه اطلع

ّّّماتتوووووووب هع

الله يعين بس ويسخرهم لنا
اطلعي حبيبتي و استانسي و لا يهمج حد و اللي مش عاجبج عطيه على راسه ههههههههههههههه مش تفلعينه بشي لا بكلام يعني لا تودينا في داهيه الله يوفقج و يسعدج يا رب:flex:

lyale

ههههههههههههه يالبى روحك

يب بطلع وافلها بس الله يخرجناااااا
أوووووووووبس لا الله يخليج هههههههههه اطلعي و استانسي بدون ازهاق ارواح و لا إصابات:showoff:

لا ما راح اسوي شي بس بطرح على راسه مكييييف ههههههههه

وش راااااايك

اخاف مثل دايم ارجع ونقابي كله دمووووووووع

lyale

لا ما راح اسوي شي بس بطرح على راسه مكييييف ههههههههه

وش راااااايك

اخاف مثل دايم ارجع ونقابي كله دمووووووووع
لا فديتج حرام بوالشباب ما يستاهل بعدين ليش الدموع يا ماما لا تسوين نفسي كنت هبولة الأول اصيح بس الحين استويت وحش هههههههه يا جبل ما يهزك ريح دموعي غالية عليه يا حلوة ما انزلها لحد خليج كذا دموعج غالية ما تنزل إلا للدلع اوكيك شكلي بخربج بأفكاري الله يعين لا دموع بعد اليوم فاهمه ( مقتبس من دعاية جونسون اند جونسون هههههههه):icon26:

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

ياحبي لك.. ..

لالا خربتيني اجل خخخخخخخخخخخ

تيب بسوي تعليماتك اليوم وبشوف ايش يصير

lyale

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

ياحبي لك.. ..

لالا خربتيني اجل خخخخخخخخخخخ

تيب بسوي تعليماتك اليوم وبشوف ايش يصير
الله يوفقج يا عمري في حياتج صدقيني الحياة حلوة بس يبيلها اللي يعرف لها اول بداية زواجي كنت حساسة مووووووووووت لدرجة انه لو طلع من الغرفة اصيييييح يوم يرد جايبلي سويت و لا عصير و يشوف دموعي المسكين يتروع يحسب حد ضربنيييييييي هههههه الله يخليه لي يا رب و لا يغير على حد و انتي ببداية حياتج و مشوارج انشالله كله ورود و بدون شوك اخخخ ما احب الشوك اللي بالورد ههههه الله يوفقج و الله ادعيلج من قلبي و يرزقج بالذرية الصالحة اللي تبرج و تبر ابوهم و يعاونونكم على الحياة بالتوفيق حبي
سي يو سوووون:icon26:

أعلى