مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كان يا ما كان الحب مالي بيتنا ومدفينا الحنان

(سا_ره)

كان يا ما كان
الحب مالي بيتنا
ومدفينا الحنان
زارنا الزمان سرق منا
فرحتنا بالراحة
والأمان

الى البلقيسيات العزيزات
عسى ايامكم سعاده اليوم قلبي جريح حزين قلت اتجرأ اكتب لكم وافضفض يمكن تساعدوني والي ماتقدر تساعدني بحل على الاقل تدعي لي ابغى كلكم تدعون لي ماتنسون

قصتي من البدايه
كنت اعيش مع اخواني غير الاشقاء وزوجاتهم بعد وفاة والديه والحقيقه هم طيبون ولكن اكيد لم يكن الجو مريح مثل لو كان حضن ام واب كنت احس اني وحيده كما كنت احس اني ثقيله عليهم وبالاخص زوجاتهم كنت اتمنى ان اتزوج بسرعه وتقدم لي شاب وكان اول من دق الباب وبدون تردد ولا تفكير قبلت به وكنت سعيده لاني سأكون اسره خاصه فيني مليانه دفا وحنان الحمد لله عشت السنوات الاولى عيشه سعيده كنت احس انني اعيش في جنه هي لم تكن هكذا اصلا لكن كنت احسها كذا عيشه هنيه يكفيني من زوجي انه كان يحترمني كانت حياتي بسيطه جدا لكن كانت تكفيني ابتسامته العذبه عن اي شي افعله
مرت السنوات الاولى ولم يحصل حمل وبدء اهله في السؤال والالحاح طبعا راجعت مستشفى قالوا سليمه وهو عقيم قلت الحمد لله اهم شي يعرف اني سليمه وماعاد يسمع لاهله وبعدها طبعا ماعاد سمع لهم اذا جابوا سيرة الحمل خرجهم من السالفه طبعا بدون مايعرفون انه عقيم المهم تعودو على الحال وكل ما سألوني قلت عندكم خالد اسألوه (زوجي)ومشي الحال عن هذه الحاله وتعودت انا وهو ورضينا بالحال لكن المشكله في زوجي كان يسهر اول بس على خفيف والان كل يوم سهر كان يسافر ويأخذني معه ام الان كل سفراته لوحده وفي الخارج وفي الدول مصر المغرب سوريا لبنان تركيا ويعيدها كل ما صحت له فرصه وانا لا
كان عطلة نهايه الاسبوع مع بعض اربعاء خميس جمعه ثم قللها ليوم الجمعه في الاسيوع ثم هذه الفتره جمعه في الشهر وبس وقت العصر يجلس معي تخيلو ا عصريه يوم في شهر اشوفه احس اني صرت مسيار
ماقلتلكم مايجي البيت ابدا ابدا الا وقت النوم الساعه 1 او 2 ليلا ولو استعجل 12 وكمان مايعطيني وجه اذا كنت ابغى اسولف معاه يقول بنام بكره عندي دوام طفشانه ياناس مليت تخيلوا ما اشوف احد لاجيران ولاصديقات لام توجه ولا اب يعطف ولا اخت تحن عليا المهم
مليت روتين قاتل حياه بارده اشبه بالثلج تصدقون والله ثم والله ما اذكر متى ضحك قصدي ابتسم مايسولف معي ولاحتى يسمعني مكشر دائما وعابس ومستعجل على طول تخيلوا الفطور والغداء والعشاء لحالي باستثناء يومين في الاسبوع مره اروح لاهله ومره يجوني فقط . (يعني ما اشوفه معي وقت العزيمتين).مقطوعه عن كل العالم تصدقون حتى الشمس نسيت شكلها لما ازور اهله بالليل نفسي اخرج نفسي انبسط ماعاد يشتريلي اي غرض الا اذا وجعني قلبي مع اني ما اطلب الا الضروري بعد ما ينفت قلبي يجيب ماعاد نزلت اسواق ولا رحت مطاعم ولارحت منتزهات والله مليت مليت حتى العلاقه صارت مره في الشهر او مرتين بالكثير وكمان بارده بارده ادء واجب ولا لمسه حنان صار يحاول ينتقصني واذا قلت له عن اي شيء احسه يحطم يكتم حتى لو تشوفون تقاسيم وجه اقول ياكيف يكرهني احس بهذا الاحساس واصعب احساس ان تشوفين نفسك عند اعز الناس بعيونك كريهه والله يوجع القلب يموت ما اعرف السبب ليش كل هذا التحول ..تصدقون تعودت على الحياه البارده واقول خلاص هو يخلص الدوام ويروح الاستراحه مع زملائه كل يوم وما اشوفه ابدا مثل ماقلت لكم
قلت عادي يابنت مادام مبسوط خليه يروح وعندك بيتك حريتك فيه لكن تصدقون صرت اخاف يطلقني تخيلوا ما مني فائده دامه مايجي البيت الاضيف ما يحتاجني ليش يدفع اجار البيت ويجيب اغراض اكلها وحدي !! ما مني فائده ولاهو محتاجني وصرت اوسوس يطلقني وارجع لحياتي السابقه وخصوصا اني ما كنت سعيده وانا بنت تخيلوا ارجع مطلقه يارب ساعدني
ماعلمتكم رمى عليه الطلاق من قبل بدون سبب على حوار بيننا ! ومره سألته رأيه عن الزواج اكثر من مره قال حلو ويبغى يجربه الله يكفيني
حاطه ايدي على قلبي بس تصدقون احسه 99 بالميه متزوج مسيار لقيت رسالة بنت في جواله واتصلت طلعت بنت بس ماكلمته وايش اقول لقيت اسماء بنات وكمان ماقلت وخليت الجرح في القلب اخاف اذا فاتحته يطلقني خصوصا اني ما اشوف في قلبه ولا نقطة حب او حنان عليه
كنت افكر ياترى ليش بعد هل ياترى متزوج مسيار او فعلا هو يجلس مع الشياب او علاقته مع البنات صدته عني ما اعرف ليش
طبعا مهما كان هو لقي بديل لي من اصحاب او بنات يسولف ويضحك وكل شي حتى الاكل معاهم ولو زرت اهلي ماينام بالبيت يقول مع الشباب ! عاد ما اعرف اذا مع الشباب او مع.............. !!؟؟
طيب ياناس كيف ارجعه ماعندي فلوس اسوي رومانسيات ولاغراميات لا يعطيني مصروف شهري ولا انزل سوق وكل ملابسي قديمه كل الي اقدر اسويه اهتم بنظافتي وبس
بس مليت نفسي اشتري اغراض جديده نفسي اتمشى نفسي يرجع يحبني مثل زمان تصدقون نسيت متى ضمني اوحتى سألني كيفك او ايش حابه واذا طلبته شي على طول لا
مايمدي مو فاضي مشغول ماعندي
نفسي اتكلم معاه ياناس ماعاد اتكلم مع احد نصدقون جوالي انسى متى حتى يرن ومفصول اكثر منه شغال ولا اطلع ولا افوت
من جد افتقد الحب
كيف اتصرف قسما مليت مشتاقه له مشتاقه للحب والامان حتى صرت افكر لو مت من يبكي عليا
<<يائسه وبائسه
الي بتلاقي لي حل تساعدني ودعواتكم جميعا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

um_rqawy

اختي لازمي الاستغفااار والله معاااج ويعينج وحاااولي انج تصير علاقتج في زوجات اخوانج حلوه عشان تروحين وتجين معاهم وتغيرين جو وحاولي انج تروحين بيت اهل رجلج وتسوين لج علاقااات لان على هالحال بتموتين قهر والله معاااج والله يرحم ابوج وامج والمومنين والمومنااات

قلوب منسية

الله يكون في عونج والله عورتي قلبي بس حبيبتي ليش كل هذا خايفه من الطلاق ترى مفروض هو اللي يخاف انج تتركينه كفايه صابرة عليه ومضيعه عمرج بدون عيال ماتدرين ايش ربج كاتب سبحان الله يمكن خيرة ربي بيرزقج من غيرة ذريه صالحه لازم تكونين اقوى من كذا تراه شكله مستغل ضعفج

روحي تحبو

اولا اختي الله يفرج همك يارب والله اني بكيت يوم قريت مشكلتك لكن انا باقول لك شي قريته وطبقته مع زوجي وهو انك تجين وهو نايم وتحضنينه وتقولين انا حبك ومن هداك الكلام لاتقولي نايم ومايسمع ترى العقل الباطن يحس وكرريها وشوفي

قطعتي قلبي ياساره والله ان الدموع في عيوني
ماعرف ايش انصحك بالضبط بس اقدر اقولك لاتستسلمي لليأس اكيد زوجك مقهور انه عقيم واكيد يفكر في هذا الموضوع كثير وخايف انه ضالمك معاه عشان كذا تلاقيه بعيد عنك حاولي اذاجا تكلمي معاه.
لاتسأليه ايش فيك لانه ماراح يقولك بس انت قولي اللي في نفسك ولاتتكلمي بصيغة تأنيب لأنه هو في الأساس ضميره مأنبه عليك بس رجولته تمنعه يتكلم ولو طلبتي الطلاق راح يطلقك بدون تردد، فعشان كذا لاتطلبي الطلاق ابدا.
والعلاقات اللي تشوفيها هي في الأساس بيعوض النقص اللي عنده. فاصبري عليها .
وحسني علاقاتك مع حريم اخوانك قد ماتقدري لانك ماتضمني الضروف، وعشان تروحي وتجي معاهم وانت مرتاحه.
دقي على جيرانك واتعرفي عليهم
روحي عند اهل زوجك وقوي علاقتك فيهم
اختي ساره لاتستسلمي لليأس والاحباط ترى الدنيا ماتسوى .
اكثري من الأستغفار وقيام الليل وعليك بالدعاء
فرج الله همك وهمي ورد لك زوجك ردا جميلا .

اسيرة فكري

التعامل بالضعف والسلبيه ماينفع مع الرجال لازم تجلسين مع نفسك وتشوفين اذا زوجك يستاهل تضحيتك ياترى لو هو مكانك بيسوي مثلك شوفي ياما حياه تسر وتستاهل التضيه ولا كل واحد يشوف نفسه والله انه ظفر طفل يسواه ويسو العيشه معاه بعد لو مافي خيانه الصبر زيين بس مادام فيه خيانه هذا ضعف والرجال لايحبون ولا يحترمون الضعيفه

ست هانم

الله يفرجها عليك وعلينا وعلى المسلمين استعيني بالصبر والصلاه وخليها هي ونيسك اذا الله معاك ماراح تحتاجين لاحد واذا ربي مو معاك لو كل الناس معاك مايفيدونك اتوكلي على الله وكل اراء البنات ممتازه حاولي تستفيدين احنا يالحريم مساكين ولمن نحب نحب بكل اخلاص ونحس انو ما نقدر نعيش بدون الشخص الي نحبه وهذا غلط انا لمن اكتشفت خيانته تمنيت الطلاق بس ما ردني الا وجود الاطفال الخيانه اصعب شي يمر على الحياة الزوجيه خاصه اذا صاحبها جفا وبعد ونكران للجميل انا مقدره وضعك وياكثر القصص بس وضعك مختلف مالك الا حلين مالها ثالث من وجهة نظري الاول الصبر وتحاولين تاقلمين نفسك على هذا الوضع الين ربي يهديه الا مايجي يوم ويفوق من هذي الاحلام هذا الي يسويه كله ردة فعل للي يعانيه من عدم القدره على الانجاب فهو يحاول يعيش بعيد عن هذا الكابوس وما راح يكون بعيد الا مع ناس غيرك ناس مايدرون عن ذا الشي ياليت حتى انتي تتناسين وتحسسينه ان كل شي طبيعي وما تغير عليك شي يمكن يرجع وربي يهديه .
والحل الثاني وهو الي نفسك رافضته انو انت الي تطالبين بالانفصال بس بعد ما تستخيرين يمكن ربي يعوضك لا تياسين ياما وياما ناس عاشو حياه صعبه واطلقو وربي عوضهم بحياه احسن بكثير وربي يدلك على الخير ويلهمك رشدك وصوابك والله يشرح صدرك ويفرج همك ويصلح زوجك ويرزقك صلاح النيه والذريه انه ولي ذلك والقادر عليه

نجمة مضيئة

مااقولج غير ربي يفرج همك ويكون بعونكـ

تقربي من ربج اكثر واكثر عسى الفرج قريب ان شاءالله

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
حبيبتي كيف شهادتك

حاولي تدوري على وظيفه اي شي مو لازم شي مرموق

واشتغلي منها تخرجي من دا الجو
ومنها تستقلي بنفسك اكثر

واستغفري كثيييييييييييييير الاف الاف المرات باليوم
وربي بيفرج همك

وكمان ركزي تدورين وظيفه باي مكان
كلمي اخوانك معارفك صحباتك حريم اخوانك
دوري بالجرايد بالنت

روحي مدارس خاصه واسالي عندهم

وبعدها اذا اتوظفتي بتترتاحي اكيد

وبتستقلي عنو وبتهتمي بنفسك وبأناقتك
بس خليكي بعيده وثقيله شويه عنو

وبيرجعلك باذن واحد احد

ولا تنسى الدعاااء من قلب خاااشع ومتضرع
لانو كل شي بيد ربنا الكريم الرحيم

والله يوفقك يالغلا

ليلى78

مالج الا الله سبحانه وتعالي هو يفرج عليج ان شاء الله عليك أختي سارة بالصلاة في جوف الليل قبل صلاة الفجرو الدعاء و أنت ساجدة واستغفري طول الوقت وداومي على هالشئ وان شاالله بتحسين براحة نفسية وبتشوفي التغيير ادع الله وأنت موقنة بالاستجابة الله يوفقج ويفرج همج

السندرله

اذا كان انتي تحسين ان حياتك بارده وروتين وطفش فليش تلومينه انه يبتعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صدقيني ياقلبي ان الرجال ما تجذبه المراءه الحزينه حتى لوكان يحبها ............ اتركيه في حاله وابدئي بحالك انتي سوي اشياء تخليك تنبسطين من نفسك دوري لا تقولين مالقيت حتى لوكانت بسيطه سشوري شعرك نظفي بشرتك اي شي ..اي شي..سويلك قهوه وخليه يشوفك لمن يرجع ونتي تتقهوين بلحالك مو علشان يشفق عليك ويرحمك لالا علشان يعرف انك مبسوط وشغله وقتك وانك موب قاعده تحترينه ومثل هذي الحركات البسيطه والله يوفقك

bosy2007

حبيبتي الله يعينك وانانزلت قصتي ياليت تقريها وكل اللي اقدر انصحك بيه طبعا بعد الصلاه والاستغفار والقرب اكثر من الله سبحانه وتعالى إنك تدوري على شغل صدقيني الوظيفه هي حلك راح تخرجك من الوحده دي وبعدين انتي ليش خايفه من الطلاق وليش مضحيه كل التضحيه دي انه مابيجيب عيال وهو بيعاملك كدا المفروض يشيلك على راسه مو يعاملك كدا ماإنتي تقدري تعيشي حياتك وتتزوجي مره ثانه واحد يقدرك ويحترمك وتجيبي عيال حبيبتي الوحده لمن تضحي إذا مالقيت مقابل يرضيعها المفروض توقف تضحيتها وتنازلاتها وتنسحب فورا

كتبت لك رد طوووووويل ونمسح ياخساره يالله يهون لجلك

لاتسكتي ياااااااساره ضعفك خلاه يتماااده لازم تتطالبي بحقوقك خليه يتعالج وروحي سلي نفسك في الدورات اعرف مابيدك حييله الزمي الاستغفار والدعاء ممنووووع اليأس ياسااااره راح يدمرك لازم الغلط ماتسكتي عنه هو شايف حاجتك له وخلته يتمادى ولاتنسي انه هوووووووووو كمااااااااااااان عقيم يعني عندك سبب يقويكي انتي ضحيتي بأغلى ما تملكين عشاااانه لازم يقدررررررررررررر
واذا بتواجهيه خليكِ قويه يعني صارمه في قرراتك وكلميه بهدوء و بأدب مو صراخ وهواش ماراح يجيب نتيجه الا بالكييييييد
اذا انتي متأكده من علاقاته ومعاكي ادله واجهيه لاتسكتي وتكملي ضعفك الرجاااااااااااال اغلبهم مايحبوا الحرمه الضعيفه الي كانها رموووووووووت كنترول يحركهااااا وقت مايبي انصحك لاتتنازلي عن حقوقك ياسارونه مووووووووووفقه

3afraa_33

حبيبتي ... جربتي تراجعين انتي وهو عند شيوخ الرقيه الشرعيه ؟! ..نصيحه جربي ..

وبالنسبه للمستشفيات ماتكلمتي عنها ..عقيم وبس ....وش صار على مراجعاتكم ,,, راجعي وراجعي وراجعي وهذا الشي وحده يقربه منك ...

وعلى فكره ..ممكن الإنحراف الي في شخصيته لانه عقيم .....ترى صعب هالإحساس ...ممكن هو يجلس يصيح وحده ويموت مليون مره بس مايقولك .... وانتي تحسين انه ما يحبك هو شايل همك ,,انتي عبئ ثقيل عليه عشان مافيه عيال .... خذي اي احد من عيال اخوانك كل فتره يغير عليكم جو ... هو بعد راح يتأُثر اذا شافك تدورين للأطفال بهالطريقه ..............ويرجع يجلس في البيت ...............بالنسبه للسفر للخارج ارفضي رفض قطعي كأنك مستسلمه وتاركته على راحته ... قولي فلوس السفر خلها علاج او نتمشى مع بعض اوعلى الاقل تسلم من الامراض وتوفر فلوسك ............. فكري تربطينه بمشروع بناء بيت على قدكم ... و بالتوفيق والسداد ..

أعلى