مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كانوا بيستأصلون رحمها

الميمونيه

بنات بقولكم سر خطييييير:29:تبون شعر روعة والوان شاميات والله كل من شافني يحسب اني تركيه ماشاء الله لاقوة الابالله بقولكم قربوا :7:جدتي الله يرحمها خبيرة بالاعشاب وكل شي يخص الحرمة من راسها لييييين رجولها وعاد تعرفون الكويتيات مايحتاج احم احم احم :17:المهم اذكر قصة قالتها لي الله يغفر لها تقول فيه حرمة جابها زوجها عند جدتي وتقول كانو بيستاصلون رحمها وزوجها يأس منها المهم قال آخر حل انتي ياحجيه وتقول لافينها ببطانية وريحتها مرة شينه المهم قامت جدتي عالجتها وراحت الحرمة بعد مرور سنة دخلت على جدتي حرمة وقعدت تبوس يدين جدتي وعلى كتفها ولد يهبل وتبكي وتقول جعل يدينك ماتلمس النار وجدتي ماعرفتها بالبداية بعدين تذكرتها والله هالقصة ماتروح عن بالي الله يرحمها المهم عاد امي ورثت هالشغلة وانا حبيت افيدكم وان شاء الله اصير مثلهن قولوا آمين والي تبي اي استفسار انا حاضره

زوجه حنون

الله ينفع بك المسلمين\
ياقلبي جارتي الدورة مو منتظمة معاها واحيانا بالشهر مرتين ولو اي مناسبة تنزل راحت لمعالجة قالت الاهذاب قصيرة وماراح تحملين الابعلاج لمدة3شهور اذا عندك حل لا تحرميني الاجر فيها
وسمعتي عن الخلطة اللي كتبتها وحدة من الاخوات اللي هية زنجبي وقرفة وكمون وقشر رمان وانها تضيق لا وبعدتخلي الشكل من اسفل يلتئم ويرجع زي قبل انا مو مقتنعة بان الشكل ممكن يرجع وخلال شهر لاكن حبيت اسالك ولكي جزيل الشكر

زوجه حنون

معليش بسوي لك قلق اي شئ يكثف الشعر لو سمحتي ووش سر اللون اللي تقولين كانك تركية واذا عندك خلفية عن شئ يتخن الاطفال لان بنتي 9سنوات جلد وعظم والنفس شينة مررة للاكل
واسفة على كثر الكلام ويمكن لي بااااك هههه

الميمونيه

عادي خذي راحتك بس شوفي زي ماقلتلك هي اعشاب تنظم الدورة وتعدل الارحام المقلوبة وبعد ماشاء الله اذا استمريتي عليها تنجبين باذن الله الى خمسين سنة امي خالتي جابت قعدتها وعمرها 47سنة بس اهم شي الاستمرار وخاصة وقت الدورة والنفاس واذا تبين زيوت انا حاضرة بس انتي من وين وفاتح الشهية موجود عندي بنت اخوي عظم وجلد واستمرت علية والحين وش زينها

تميمية 2

هلا أختي
مشكوره والله حمستينا
بس كيف الطريقة يعني توصلين ولا تكتبي الطريقة ولا كيف
لأني أبغى إلي ينظف الأرحام لأن لي 9 سنوات ماحملت
أنتظر ردك

الميمونيه

شوفي يااختي اول شي انتي من وين عشان اقدر افيدك وراسليني على الخاص اذا تقدرين

مرحبا ميمونه انا راسلتك البارح على الخاص حبيت تفيدني بالاعشاب الي تنظم الدوره وللنفاس

الميمونيه

شوفوا ياحلوات بكرة باذن الله راح احط لكم رقمي والي تبي اي شي تدق علي وتبشر بعزها استاذنكم

الميمونيه

حبيبتي الحرمة كل مااهتمت بنفسها انعكس هذا على وجهها ونظارتة بعدين السر بالاعشاب والخلطات والزيوت والحنا بس قولي ماشاء الله لان عندي كل انوع الحنا طبيعي تبين شعرك اشقر او اسود او احمر او كستنائي وعاد انا كل شهر اغير لون شعري من حنتي ولاتنسين الجمال نعمة من رب العالمين وقديما قالو الحرمة بلا طب مثل القربة بلا رب

قصة شمس وقمر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ارسليلي رقمك تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وانا وخيتك

ام الزلام

انا بنت خالتي اول مره حملت لحد الشهر السادس ولدت الطفل بس مات وبعدها حملت ثلاث مرات اسقاط ع شهرين وثلاثه وكشفت هي وزجها وحللت مافيهم شي بس دايمان تحمل يجيها دم وتسقط تعبت مسكينه الآن هي حامل شهر نزل عليها شوية دم حجزها الدكتور واعطاها ابر تثبيت افيدني

أعلى