مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قيصريه ...وشد الترهل

وش الحل ؟

السلام عليكم
عزيزاتي البلقيسيات انا حامل بالشهر السابع وولادتي اذا الله يسر حتكون قيصريه لأن عندي عمليتين قبل
سؤالي : انه بسبب العمليات السابقة صار عندي ترهل فظيع اسفل البطن هل فيه امكانيه اسوي عملية شد اثناء القيصريه الجايه عشان تصير التخديره وحده والا لا
الله يعافيكم اللي مرت في مثل هالحاله ترد علي واذا ما فيه امكانيه متى يسمح لي اسويها
لأنها الحقيقه مزعجة جدا وشكلها يضيق الصدر :tears:

هلا وغلا والله انا طلبت شد وشدولي بس موكثير بس شوي لانهم مايقدرون ويقول الدكتور اذا تبي شد بالمره لازم ماتحملي مره ثانيه وانا توي لذالحين معي ثلاث اطفال الله يخليهم والله يسهل عليكي يارب

وانشاءالله اكون افدتك

وش الحل ؟

مشكورة ع الرد اختي بس الشد البسيط اللي سوو لك هل نفع وحسيتي بفرق والا لا سامحيني على ثقلي بس والله متحمسه

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا اللي اعرفه انه ماينفع شد مع قيصرية وسمعن هالكلام من اكثر من دكتور مختص

لأن عند الولادة يكون الرحم ورمان يعني تعطيه فرصة يستريح
وعملية الشد إذا تبغيها عدلة حتكون متعبة ويبغا لها وحدة تدخلها بصحة مو توها ولدانة وتعبانة لأنها تحتاج نقاهة فترة من الوقت ماتقدري توقفي مادة ظهرك بسبب الشد

وربي يسهل لك ولادتك ويقومك بالسلامة انتي والبيبي

وش الحل ؟

مشكورةحبيبتي سلة خوخ ع الرد
بس قلت ما فيني طيحتين <<<خخخخخخخ
خليها مره وحده ونخلص

dut com

يا اخت (كل دنيتي زوجي )اقدر اعرف في اي مستشفى سويتي عملية الشد
وهل هو مؤلم زي القيصريه

لاني ناويه انشاء الله اسوي عملية شد بعد الولاده

اختي الغالية الأفضل لك تسألي الدكتور او الدكتورة اللي بسويلك العملية لأنه هو اعلم فيك وبالعمليات وعلى حسب الجسم او الجلد يتحمل او لا الله يفرج كربتك وتولدين بالسلامة آآآآآآآآآآمين

دمت في حفظ الرحمن

أعلى