مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قولوا ماشاء الله واسعفوني بالحل لاني اتالم...

النور25

السلام عليكم اخواتي..
انا في مشكله واتمنى ان اجد حلا عاجلا..
انا ولدت من اسبوع...ولاده مبكره...وابنتي لازالت في الحضانه ولن تخرج الا بعد ثلاث اسابيع
ماشاء الله صدري ممتلئ بالحليب وكل يوم اقوم بشفطه لكن ياتي غيره سريعا ويسبب لي احتقان والم شديد
لدرجة اني اخاف ان اكل اواشرب حتى لايزيد الحليب
اريد طريقه تقلل من اللبن حيث يكون بكميه معتدله دون ان يجف حتى تخرج ابنتي بالسلامه

النور25

حبيبتي اشفطه كل يوم كثيرا بس ماتمر ساعه الاويرجع يحتقن بقوه...وبنتي صغيره جدا وماتاخ> الا كميه صغيره..
وماينفع اقعد طول اليوم اشفط الحليب ..لان عملية الشفط ايضا مؤلمه
والحليب فائض كثيرا...
ابي شي يقلل كميته شوي

الجواااان

ليه توقفينه حرام انا اشوف كثير يشفطون الحليب ويروحون يودونه لاطفالهم بالمستشفى

النور25

ياقلبي ماابي اوقفه انا اشفطه واوديه المستشفى بس كثيييير جدا ماشاء الله يسبب لي احتقان والم شديد
وبنتي ماترضع تاخ> كميه قليله جدا عن طريق انبوب بالانف
يعني فائض ومسبب لي الم وتعب بدون فائده
ابي اقلله بس

بقعة ضوء

أول شي الحمد لله على سلامتك ... والله يقوم بنتك بالسلامة يارب

إنتي بكرية يمكن عشان كذا حليبك يكون كثير .. ومافي طريقة تقلل من إدرار الحليب .. يمكن تفكري ببنتك كثير وهذا أكثر شي يخلي الحليب كثير ..وكمان الحلويات والسوائل تكثر الحليب ..

ممكن تشفطي الحليب وتحطيه بقاروة وتحتفظي في بالفريز لأن هذا الحليب مفيد جداً لمناعة البيبي .. وخاصة بالشهور الأولى والأيام الأولى بالذات ..

وكل ما جيتي تشفطي حطي على صدرك كمادة ساخنة أو فوطة ساخنة تريحك أثناء الشفط ...

إنتي بكرية يمكن عشان كذا حليبك يكون كثير .. ومافي طريقة تقلل من إدرار الحليب .. يمكن تفكري ببنتك كثير وهذا أكثر شي يخلي الحليب كثير ..وكمان الحلويات والسوائل تكثر الحليب ..

ممكن تشفطي الحليب وتحطيه بقاروة وتحتفظي في بالفريز لأن هذا الحليب مفيد جداً لمناعة البيبي .. وخاصة بالشهور الأولى والأيام الأولى بالذات ..

وكل ما جيتي تشفطي حطي على صدرك كمادة ساخنة أو فوطة ساخنة تريحك أثناء الشفط ... /QUOTE]

كلامها عين العقل صح كلامهاااا

كلامك صحيح وانا مجربة تتخزيين الحليب بالفريزر ما يخرب

واذا كنتي تشفطيين الحليب بالالة اليدوية جدا يعور انصحك تستخدميين الالة اللى على الكهرب تباع بالصيدلية انا كذالك جربتهااا جدا ممتازة ومرريحة وتشفط كل الحلييب

سهام اليل

مااااااااااشاءالله تبارك الله

اولا عشان مايتعبك صدرك عند الشفط
جيبي ملفوف باارد وحطيه ع صدرك شوى بس الين ترتاحيين
بعدين اشفطيه بالاله الكهربائيه اريح واسهل بكثيررررر

وفرزنيه لانه مفيد ماشاءالله

حزن عميق

هذا ما كنت افعله

يسر الله لك امورك

واقر عينك ببنتك

عيون حورية

حبيبتي انا كنت اجهض ويتوفى البيبي واتعب كثير مع الحليب بس فيه طريقه قديمه هي غسل الصدر بماااااااااااااء بارد جدا وسبحان الله يوقف

عشقانه

الحمد لله على سلامتك في شفاطة حليب بالصيدليه بالبطاريه مره زينه احسن من الشفاطه العاديه وبعدين اذا تجمع الحليب مو زين عليك سوي كمادات حاره علشان ماايعورك واذا تبين يوقف الحليب روحي للدكتوره وتعطيك حبوب تنشف الحليب علشان ماايصير فيك خراج ومشاء الله تبارك الله

مشاءالله تبارك الله
مشاءالله تبارك الله
مشاءالله تبارك الله
ماعندي فكره حبيبتي وربي يقومك ويقوم البيبي بالسلامه

ماشاء الله لاقوة إلا بالله الله يمتعك بالصحة والعافيه ويحفظ لك البنوته يارب...
روحي لدكتورة النساء والولادة تصرف لك حبوب تنشف الصدر مؤقت لين ماتطلع بنتك بالسلامه صرفتها دكتورة يوم كنا في الحج لوحده من البنات ....
دعواتك لي بتييسير أمري وتفريج همي...

أعلى