مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قولوا لي شسوي

عروس قمر

السلام عليكم
شخباركم بلقيسات بغيت تساعدوني في موضوع وااايد مضايقني
الله يسلمكم زوجي صاير له فتره احس ان فيه شي بس مب عارفة شنو
يعنى لما ابي اروح مكان يقولي انا بوديج ويوديني ويرجع البيت ولما اقول له وين رحت لما كنت عند اهلي يقول رحت المكان الفلاني ويطلع كذاب م راح كان قاعد في البيت يعني يحب يوديني اي مكان علشان يرجع البيت ويقعد بروحة ومن فتره ملاحظه ان لما يكون قاعد في البيت بروحة يفتح الجهاز ويقعد على مواقع اباحيه او صور سكسية ويتفرج عليها لين ما يريح وهاي الصور مخزنه عنده في فلاش او في سي دي بس مب عارفه وينه مش عارفه شلون افتح معاه الموضوع واكلمه\اهو وااايد حنون معاي وكل شي اوكي بس اضايق لما اشوفه يسوي الشي الغلط لاني خايفه عليه من عقاب ربه وعلى فكره انا حامل وفي الشهر الاخير والدكتوره منعتني اني ارقد مع زوجي صاير لي تقريبا شهرين يمكن علشان جذي لان زوجي وااايد يحب الجنس ومب عارفه شلون اتفاهم معاه اكلمه ولا اسكت
عطوني رايكم ياريت

نمله نفاس

شوفي انا بحط نفسي مكانك فلو كنت مكانك بصراحه بعذره لاني لي شهرين ماانام معاه فهشي اكيد حيسبب عنده فراغ عاطفي
فحيكون الحل اني اتوكل على الله وانام معاه يعني ايش اقصى شي ممكن يصير اولد الساعه المباركه
انتي احسني النيه ولاتحرمي زوجك من الحلال حتى لا يلجى للحرام وطبعا هذا كله بعد ماتستشيري الدكتوره
هل فيه خطر مررررره على حياتك؟؟!
مااتوقع
بس للاطمئنان
ودعواتك لي وقت الولاده

ذكرية بالله والله انة انحرم من الجنس فياحول يطفي شهوتة بنظر الله يصبرة احمد لله الي ماراح لزنا حاولي انك تجلسين معاة وتتكلمين وفية مية طيريقة وطريقة للممارسة والمدعبة

ام صوبي

وليه ما تريحينه انتي مو شرط جماع كامل البسي واكشخي وقولي اني اشتقت لحضنك وداعبي .......بيدك لين ينزل وخليه يسويلك نفس الشي يعني سووا كل شيء الا الايلاج

هو اذا الدكتورة منعتك اكيد بيلجا لشي يطفي شهوته

انتي غلطتي اختي المفروض انج من امنعوج تفهمينه انج بتريحنه بطريقتج وهو بيتشوق يعرف طريقتج وانتيي وشطارتج سويله كل شي وخلي يرتاح بمداعباتج

الحين حاولي انتي تفاجئيه وتسويله يمكن يتشوق لج ويخليه هالشي ويرجع لج تريحنه بهالطريقة ولا تصارحيه عشان ا تحسسينه بالذنب او يقول انتي السبب ومن هالكلام اجذبيه بصوبج من غير مايعرف

دنياي تنوح

حبيبتي عندي وعندك خير
شوفي انا عن نفسي تصرفت كذا
الدكتوره منعتني عن النوم مع زوجي بسبب غير الحمل
وصار يتصرف كذا بس صراحه
انا ماسمعت كلام الدكتوره وتوكلت على الله وصرت انام واتحمل التعب
واختي متزوجه ونفس الشي عشان حمل وزوجها صار يتفرج على افلام وهي بالشهر الاخير ومن راسها ماسمعت كلام الدكتوره
ونامت وياه وكل شي رجع مثل ماهو
وانصحك لا تفاتحينه بالموضوع
لانه ماينلام والرجال مو مثلنا​

عروس قمر

انا الدكتوره ما منعتني ارقد معاه لاني حامل لا منعتني لان اهو فيه ثواليل تناسلية ونقلها لي يعني الحين انا فيني هاي الثواليل وانا على وجه ولاده وهاي الثواليل تأثر على الوادة والبيبي
علشان جذي قاعدة اتعالج منها وكل اسبوع اروح المستشفي علشان يحرقونهم لي وبس مب علشان شي

ماري مون

حبيبتي ابدا لاتحرمين زوجك منك اذا ماتقدرين تخلينه يجيك بشكل طبيعي فيه الف طريقه تقدرين تسويها عشان يفرغ شهوته وانتبهي لايتعود على هالاشياء والابعدين ترى بيدمن عليها وفيه حالات كثيره صار الرجل يبغى الصور وزوجته مافيها شي واي شي يطلبه منك سويه له اقصد في الفراش عشان يوصل للنشوه
الله يسهل ولادتك

أعلى