مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قهر وقلت حيله..........

البعد همي

السلام عليكم كيفكم حبيباتي والله اني اطمع في دعوه من كل وحده منكم انا مضايقه بسبب زوجي هو انسان مشدد علي فالطلعات قلت له بروح عند الجيران يعني مشي ماراح يكلفك شي لابتوديني ولاشي قال لا مافيه داعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :santa_1:والي يسمعه يقول هذا مايطلع من بيته البارح رايح عزيمه بالليل واحنا كنا معزومين على عرس ومارضى يودينا وراح مشواره وكمل سهرته برا مارجع الا وقت الفجر واليوم مجهزطلعه مع الشباب وراح ومابيرد الا بالليل بالله ماهو قهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟:busted_red:لا واذا جاء قعد عالنت ولاهو داري عن حرمته مايدخل غرفته الاللنوم بس انا ماعد يهمني وجوده عندي ولله الحمد بس المهم اني اعيش حياتي :sadwalk:يعني انا ماسويت غلط يوم طلبت اطلع وهو اناني همه نفسه بس :harhar1:المهم انا تمشكلت معه وطلع وهو يهدد ويتوعد والله ماعرف وش اسوي يعني ظلم عيني عينك وتسلط هو دايما يحب التحكم اذا قلت شي على طول يقول عكسه واذا قلت بطلع يقول مافيه داعي وهالناس مايقربون لكم ومالها لزمه هالطلعه بينما طلعاته ماتخلص من سنين وهودايم معزوم ومايفوت شي ابد بالله ادعولي ياخواتي عسى ربي يحقق امانيكم

joumana

الله يعينك
يعني عايش حياته بالطول والعرض
وما حاسس ببيتو وعيلتو
ادعيلو الله يهدي
حاولي تناقشي معه الموضوع على هدوء
عسى ان يحن قلبه
قولي له انا بحاجة الك وانت دايم غايب عن البيت
انا بحاجة لحنانك وعطفك عليا اذا انت ما حسستني بالحنان والحب انا اطلبهم من مين
كانت زوجة الرسول عائشة احب الناس اليه
عسى خيرا ان شاء الله

البعد همي

الله يجزاكن خير على الدعوات ويحقق امانيكن يارب والله انا ماحب اكتب مشاكل بيت فالمنتدى ولكني طمعت في دعواتكن

عذاب الصبر

الله يفرج همك وهم كل مهموم...حبيبتي نفس حاالت أختي والله حتى اهلها ال جنبها مااتروح لهم الى بالسنه مره حسبي الله على كل ضااالم

الله يحنن قلبه عليك يا غالية

ادعي واكثري من الاستغفار

وحاولي تتحببي له وتتقربي منه وتتدلعي عليه وتدلعينه يمكن يحن عليك

شوفي ايش يحب ووين مدخله واستغليه من هالجانب

أعلى