مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلت له ابغى بيت شوفوا وش صار؟

وحدي وفيت

السلام عليكم ورحمة الله بركاته <اخواتي الغاليات أناجديده عالمنتدى بس اعذروني فاض همي ولم القى الا الله ثم انتم عسى ان اجدحل لمشكلتي انامتزوجه من تسع سنوات وعندي اربع اطفال انااسكن في _سويت_ تبع اهل زوجي و بينا باب يعني مافي خصوصيه وازعاج كل هذا يهون عندالمشاكل الي مالهااول ولاتالي وام زوجي وبناتها مالهاشغله الاتحريض زوجي علي وانانفسيتي توترت ماعاد احتمل وكل شي يتدخلون فيه حتى اسامي عيالي ومنو أسير
عليه ؟ واللي مو راضين عليه ماأروحله
ويتجسسون على مكالماتي الخ ~
ونص معاش زوجي لهم مع ان حالتهم الماديه فوق ممتازه بس استنزاف مقصود لي واناغير
موظفه مرت السنين واناصابره ومحتسبه وفجأه وبدون سابق انذار مرت بنا ظروف صحيه انا وأطفالي غيرطبيعيه بشكل مستمرحراره ترجيع الخ قسم بالله اني ماأنام الليل من الي اشوفه وكل الأطباء حفضونا
من كثرترددنالاحول ولاقوة الابالله وشكوت لزوجي الحال ان بيتناشؤم ولازم نطلع وشكله اقتنع بس اهله رافضين وهو شخصيته في الفتره الأخيره ضعيفه قدامهم ليش مدري وقوموالدنياوماقعدوهالدرجة ان عمي ابوزوجي الي كنت اظن انه يحبني وهوسندلي بعد وفاة والدي فجأه انقلب علي وقام يتهمني اني مفرقه واحب انعزل عنهم مع اني وضحت له ليش طلبت بيت مستقل اني مضايقه نفسيا ماعاداطيق بيتي ودايمااشم عفن مع انه نظيف غيرذلك هوضيق واذاعيالي راحوا داخل طردوهم ولاادري وش اسوي آخر شي قالي بوسع لك فيه قلت هذاقبل كنت ابيك توسع بس الحين احس اني بشق هدومي ما اقدر اجلس فيه ! بس للأسف كل هالكلام مو متفهمه ولاحاس فيني آخرشي قلت خلاص ودني اهلي اناماعاد اتحمل اعيش هنا طول ماني قاعده اتذكرالمشاكل الي صارت بيني وبين حمواتي وامهن فلماجت العطله جابني لأهلي اناوعيالي وخلاني أكثرمن اربع شهور لا اتصال ولاشي حتى بعد شهرين جانا زياره ولاعبرني ولاحتى بكلمه قعداسبوع مشاعياله ورجع لديرته عاد الحين أرسلي رساله يبي يجينا وفتحت معاه موضوع البيت وعصب علي وقالي بيت مافيه وكلمه مني وكلمه منه _طبعا بالرسايل فقط_قال خلاص جهزي عيالي بجي آخذهم قمت انارديت عليه بكل صمودلوتبي تعال اخذهم الحين واناقلبي يتقطع من الداخل ادري انه يبي يذلني بالعيال عشان ماعندي نفس جنسية بلده والحضانه من حقه ولاأقدراخذهم الحين تكفون يالغاليات شورواعلي شسوي والله اني اتعذب في الدقيقه الف مره سامحوني عالأطاله بس والله ان اللي كتبته
غيض من فيض مدري شنو
فيناانااشك ان زوجي امه ساحرته لأني صدتهامره تكت داخل بيتي ماي بني قالت ايش قالت قرايه ؟شغله ثانيه زوجي ماعاديغير على خواته مثل قبل حتى مهما يسوون مايزعل ولاعاد يشره عليهن في شي حتى مره سوا عمليه ولازارنه وعادي عنده ويكت عليهن من الفلوس ! عكسي انا
الله يفرجهاتكفن ردن علي بسرعه لأنه بيجي بكره ياخذعياله انااحاتي شلون بيعاملون عيالي عاد هم مايحبونهم
مع انهم هادين ارجو الرد؟
ودعواتكم لي ان ربي يصبر قلبي ويجبر كسري ويتولى أمري إنه سميع مجيب

lo0ole

الله يصبرك اختي ويفرج كربتك

بس احس انك انتي الي زدتي ضيقة نفسك والله لو هونتيها بتهون وبعدين زوجك ظلمتيه معاك يعني لو امه واخواته سوو الي يسوونه معاك هو شو ذنبه تعاقبينه
لو هو زين معاك ومو مقصر معك انتي وعياله لا تقسين عليه وعاميه مثل ما يعاملكم اكثر

اصبري وان شاء الله ربي بيعوضك خيير يارب

بالتوفيق اختي

كوامن

السلام عليكم
هلا اختي
انا اقول لكي اعيدي التفكير مره اخره هذا مو حل
انا ماابغى اكلمك على البيت انا ابغى اكلمك على اطفالك
حرام عليكي تخرجيهم من حضنك بكل سهوله
المرأة والله اتضحي عشان اطفالها وانتي تبغى تخليه يجي ياخذ اطفالك منك في كل سهوله
والله حرام
وبعدين عندك ماشاء الله 4 اطفال يعني كل واحد محتاجك اكثر من الثاني
والله اذا ماشفوكي معاهم في بيت اهله راح يحسون في النقصان وضياع لا تضيعين اطفالك من بين يدينك
وصدقني طفلك يمكن تعبان عشانك انتي ابوه يمكن طول الوقت مشاكل
والله يا وحدي ان زوجك يحبك والله طالما ارسل لكي رساله
حبيبتي كل شي ينحل بتفاهم
اصبري
والله راح تندمي على كل صغيره وكبيره
وتقولي لو اعيش معاهم في غرفه بس اشوفهم ونرجع مع بعض
وبعدين زوجك طيب معاكي انا اقول لكي روحي مع اطفالك وزوجك
والله مالكي غير الدعاء ادعي الله عز وجل
ولننظر إلى هذه القصة الرائعة: سأل أحد الصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: "يا رسول الله أربنا بعيد فنناديه أم قريب فنناجيه؟؟" (يعني هل الله بعيد فيجب أن نصيح بصوت عالٍ حتى يسمعنا أم قريب يسمع الصوت المنكسر المنخفض؟؟) فأنزل الله على رسوله الوحي: "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان".

إن هذا وعد من الله لنا بالإجابة فهو قريب عليم بحالنا وحاجتنا إليه، وقال الله أيضاً يطمئن العباد: "وقال ربكم ادعوني أستجب لكم".

فالدنيا كلها ملكه وهو قادر أن يجمعها كلها تحت قدميك إذا طلبت منه بصدق وتوكلت عليه ووثقت بأنه قادر على رزقك.

الله يفرج همك ويشرح صدرك

ويسخر لك زوجك هذا اللي اقدر اقوله

والاخوات ماقصروا

شغلي في بيتك سورة البقرة يوميا

تطرد الشياطين

bent aboha

والله انا مع الاخت كوامن ماشاء الله عليها قالت كل اللي في نفسي اقوله

كل شئ يهون مقابل انك تشوفين اطفالك بحضنك ..

ROMANSIAH

ماشاء الله على كوامن الله يعطيها العافية
لين جا بكرة تعدلي وتضبطي ولا تنسين العطر وادخلي عليه قوليله حيا الله ابو فلان
شيطان وراح وارجعي بيتك وبكذا راح ينقهرون اهله وعلى قول الاخت حصة شغلي القران ببيتك وان شاء الله ربي يصلح بينكم
لا تنسين الا ستغفار حبيبتي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عليك بالرقيه الشرعيه يوجد كتيبات مع اشرطتها للشيخ ناصر القطامي والشيخ ياسر الدوسري خاصه بالرقيه الشرعيه انصحك ان تشغلينها في بيتك واسمعيها انتي واطفالك وانتي اقرئي بنفسك الرقيه وانفثي على زوجك وابنائك وانفثي على نفسك
ثم خذي 7 ورقات من سدر واضيفي عليها في الخلاط ماء ثم صبي السدر في اناء ماء مقري فيه واغتسلي انتي وابنائك ولايكون الاغتسال في دورة المياه انتبهي يكون في غرفه وتخلصي من الماء اسقي فيه اشجار خارج المنزل او اسكبيه في الحديقه اوفي مكان خارج دورة المياه000

ثم عليك بالصدقه بنية الشفاء ودفع البلاء عن زوجك وابنائك000

واكثري من الاستغفار000وقراءة جزء من القران كورد يومي000واحرصي على المداومه على اذكار المساء والصباح وقراءة سورة البقره000

واحرصي كل الحرص على قيام الليل

هذا البرنامج مجرب وناجح بأذن الله
وان شاء الله بتتغير حياتك للافضل

واجتهدي بالدعاء اذا كنتي خايفه ان زوجك يأخذ عيالك فأن الدعاء يرد القضاء

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
أهل الزوج مهما كان فيهم من العيوب فأفضل حل للتعايش معهم هو جذبهم اليك والتودد لهم
ويمكن تحسينها صعبة000لكن المسألة يبغالها فن000وسياسة وتكتكة000!!!!!!
وكل ماكانت علاقتك فيهم أقوى000كل ماقدرتي توصلين لمبتغاك بسرعة
لاتيأسين000وفعلا لو شاكة بسحر او أي شي مالك الا الرقية الشرعية ارقي نفسك دايم وأولادك وحافظوا على الأذكار ومن أكل 7 تمرات عجوة يوميا لم يضره سم أو سحر00
ودايما خلي القران مشغل بغرفتك0000
والله يوفقك يارب0000
واذا جاء ياخذ عياله اطلعي له بأفضل زينة وأحسن ترحيب000يمكن ماتضطرين تجيبين له طاري الرجعة
الا وهو يسبقك لها ويقول لك ارجعي!!!

بيوضة

عزيزتي لا تضيعين عيالك يمكن ياخذ عيالك منك وماعدتي تشوفيهم مرة ثانية أنا أقول تحملي وإرضي إنه يوسعلك البيت وحاولي تسوي تغيرات في بيتك تغير من نفسيتك ولا تحسسين أهل زوجك إنك متضايقة بالعكس حسسيهم إنك سعيدة في بيتك ومع زوجك وعيالك صديقيني راح ينقهرون وحاولي ترتبي لرحلات مع زوجك وعيالك أكيد بترتاح نفسيتك

لي جا ياخذ العيال ، روحي وركبي بالسيارة، تر مابينسالك هذا الموقف ، بتنحل المشكله بدون تعب، وفرحته ساعتها ماتنقاس، قد يعاتبك ، إلتزمي الصمت ، وهو يعرف أنك طلبك للبيت حقك بس هو ما يقدر وانتي لازم تتحملين عاشنه مايقدر،

وفي ساغة هدوء خبريه أنك رجعتي لأنك ماشفتي شي منه تقصير، بس اللي حصل مش هو سببه ، والله يسامحهم.

ألحين أحسمي الموضوع ، وإلا لو اخذ العيال مابتشوفينه في حياتك

بداري5

كلام الاخوات مابعده كلام
ارجعي مع زوجك وخليه
يوسع لك البيت وانتبهي
تخلينه ياخذ العيال من دونك
تعوذي من الشيطان واقراي
سورة البقره في مويه وغسلي
بيتك واشربي انتي واولادك وزوجك
ارجع واقول ارجعي واقهري امه وخواته

قمريّتي

اذا كنتي تبين تحاولين بزوجك انه يرضى يطلعك في بيت ارجعيله علشان تقدرين تقنعينه بهالوضع هذا ماراح يقتنع مهما سويتي وانا من رأيي اذا رجعتي اتبعي اي حيله علشان يقتنع ولا تخلين عذرك انك مو مرتاحه وبس لانه مو سبب مقنع بالنسبه للرجال

والله يسخرلك زوجك ويسخرك له ..

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
الله يفرج همك ويشرح صدرك

ويسخر لك زوجك هذا اللي اقدر اقوله

والاخوات ماقصروا

شغلي في بيتك سورة البقرة يوميا

تطرد الشياطين

اللهم صل على محمد وال محمد

اتفق مع الاخت بالرأي

وخلي اعصابك حديد:flex:

مفروض تروحين وتبتسمين بوجه زوجك\

وتدزين عبالك يقعدون عندهم يزعجونهم لين مااهم يقولون طلعوا

هههههههههههه:clap:

وحدي وفيت

جزاكم الله الف خيرجميعا
وشكراعلى مروركم واختي الي تقول اني ظالمه زوجي مع اهله بالعكس انامعطيته فوق حقه من الدلع رغم الظروف الي امرفيهابس قاهرني لأنه دايم في صفهم ويحطهم صح واناغلط ولاراضي يوقفهن عند حدهن ولايطلعني برا!

أعلى