مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلت لزوجي نقعد منفصلين لاني خايفه من الطلاق

عفراء123

بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف كتبت المشكله كامله وانمسحت مني للاسف
المهم زوجي اكبر مني 13 سنه وتزوجته لا عن حب ولا شيء شكله شفته فصوره شكله وس يم الى حد ما لمن سالت عن طوله قالوا لي طوله مو
طويل لكن اوكي طبعا انا اقارنه باخواني وهو بالنسبه للشكل احلى منهم لكن الطول اقصر منهم لكن اكيد اطول مني بشويه والمشكله انا من يومي احب الطول ولكن تقاضيت اصلا ماعرفت الا بعد الزواج
الان اخلاقه ممتازه مع كل الناس يعني انا اشهد اه ماشاء الله كريم وراعي واجبومايذكر احد بالسؤ حتى لو مايحبه
لكن انا بعد مرور تقريا سنتين على زواجنا صرت اكرهه وكل محاسنه اشوفها عيوب وانتقد شكله زاقول ليش مهو رياضي ليش مهولبيس ويحب الشياكه بالرغم من انه الحمدلله ماديا اوكي ونظييييييييييف
والله مدري الان شغله صاير قرف يشتغل 7 ايام في الاسبوع دوامين والله يحاسب اللي ان السبب احس ان هذا يكثر مشاكلنا لانه ابدا مهو متواجد
المشكله ان مشاكلنا صارت كل يومين وهو يايسكت ولا كان في شيء او اا اسف ويعتذر لسببي يقول يحبني وماحب المشاكل ووجع الراس
لك انا خلاص صرت احس نفسي اغلي وابغى انفجر شويه وبكمل

ثبق

يااختي ترا الفراغ شين
يخليكي تشوفي العسل بصل
اشغلي وقتك بشي مفيد واقرائي كثير
في جميع المجالات الدينيه والثقافيه
قولي الحمدلله ماعندك زوج يضبرب او خائن

watyn

الله يهديكي حبيبتي قولي الحمدلله عاللي عندك ترى زوجك طيب ويحبك حرام اللي قاعده تقولينه ..
تعوذي من الشيطان ولاتعطي الشطان مجال يدخل حياتك ..

ام لورا

تعوذي من ابليس واستهدي بالله وكل شي بالتفاهم يمشي لا تخربين بيتك بيدك وتفرحين ابليس والعذال فيك تقبلي نصيحتي لك بصدر رحب

حنانوو

حبيبتي اذكري ربك ولاتقولي هالحكي
اشغلي نفسك بشي يخليك مبسوطه احمدي ربك ولاتقولي كذا
الله يسحره فيك سحرحلال ويبعد عنكم المشاكل

عفراء123

جزاكم الله خير وربي هذي ثاني مره اكتب وينمسح او ولدي يصحى من النوم ولازم ارضعه لين يرجع ينام اعذروي لاهو حب في التشويق ولا حركات
اصلا مالي مزاج بهالخرابيط
المهم
مشكلتي ان زوجي صاير سلبي ماله موقف زمان كنت افرح انه مهو عصبي واي شيء ابغاه يجيبه لي وهو مبتسم لكن الان صرت احس انه يخاف مني وهذا شيء مااتحمله يعني الرجال اذا كان خواف او ماله شخصيه هذا شيء يضايق الزوجه مابالك لو انا شخصيتي قويه الى حد ما اكيد ابغى زوجي يبين قدامي انه اقوى مو يخاف اني ازعل
المشكله الثانيه دوامه مدري اش اسوي يعني مهو مساعد بالمره قلت له غيره قاللي انا تعبان اكثر منك بس لو غيرته المرتب يقل كمان وانا مني مستعد لشيء هذا
احس نفسي مضغوطه الوقت كله ولحالي الوقت كله انا وطفلي بس لان اهلي فبلد ثاني
مشكله كمان

زوجةاسير

الله يكون بعونك بس حاولي انك تدخلين دار لتحفيظ القران الصبح او العصر تعرفي على جيران تثقين فيهم ويوسعون صدرك او زوجات زملائه تعرفي عليهم يجونك وتجينهم وشوي شوي تتاقلمين

عفراء123

مشكله كمان انه
تصدقوا مره قالت امه اني قلت عنه جبان واني انا ماحب الرجال الجبان سكت على الموضوع يمكن اسبوع وبعدها جا سالني باسلوب غريب انت قلتي كذا؟
طبعا انا تفاجات وقلت له بس سؤال انت كيف ترضى سكت عن هذا الكلام ليش ماجيت وسالتني فوقتها لو انا قلتها فانا اكيد غلطانه واستاهل اللي يجيني واذا لا تكون مرتاح نفسيا لانها كلمهكبيره
بالله فهموني كيف يرضى على نفسه كذا
زوجي غريب ولا انا الغريبه ولا هي الفضاوة مثل ماقلتوا
بس حتى لوو فضاوة انا احس فسي مني مقتنعه بزوجي احيانا اكون طايره فيه واحيانا لا ماشوف فيه الا كل شيء
ووالله انه يحزني اوقات كثيره لانه يقللي انا مضغوط في العمل لاتكوني انت وبره علي
بس برضو انا مني راضيه ومكبوته لدرجة صرت اكل كثير والله وتنفسي بدا يضطرب وهذي طبيعتي اذا تضايقت اكل كثير ويجيني زي الازمه

عفراء123

في الوقت هذا جا ويبى يكلمني انا عارفه هو يبغاني اتكلم معاه علشا نتصالح اي كلام وينام وانا طبعا مسويه اضراب لي ثلالث ايام تقريبا وقبلها كانت علي الدوره يعني قريب العشر ايام ماقرب مني وانا توني طلبت منه لايكلمني ولابيننا اي علاقه كاننا منفصلين لاني ماقدر اتطلق اخاف من اهلي لانها ماصارت قبل كذا في عايلتنا زطبعا من الاقارب عقارب والله راح يتشمتوا في لين اقول بس لانهم يشوفوه عريس لقطه
وولدي متعلق في ابوه وهو اب ممتاز
المهم انا قلت له اني بقوم بكل واجباتي من تنظيف واكل وشرب وتجهيز ملابس وولدك بتشوفوا زي الفل بس اكثر من كذا لا تتوقع مني (طبعا انتوا فاهمين اش قصدي لاني ماعرفت اقولها له على بلاط) وقلت له السبب لان مع كل مشكله صرت اتكلم اتكلم واطلب منك ردة فعل او شيء وانت ولا هنا
فخلاص من جوا صار فاضي ماينفع اجي على نفسي اكثر طبعا انا اضخم الكلام شوي لعلى وعسى يحس بس هو بس يسكت ياظرني ويسكت

هدوء جذاب

سبحااااان الله يعني عشااان طيب معااااك وما يرفض لك طلب تقولي عنه جباااااااااان....
والله حرررام احمدي ربك عليه .. ولا تفرطي فيه ترى زوجك نادر في هذا الزمااااااااااان .. ما شالله لا قوة الابالله... مابين طرفه عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال.. حبيبتي انتي حاولي تغيريه ازرعي الثقه بنفسه .. مو تروحي لامه وتقولي جباااااااااااان والله حرررام .. واسفه ان طولت عليك ....
تحياتي................:icon26:

عفراء123

ياقلبي هدوء جذاب مدري اذا قريتي كل كلامي
زوجي ثقته بنفسه عاليه بره بس معايا لا ااحس اني متزوجه ولد صغير فحركاته
وبعدين انا ماقلت عنه كذا والله مستحيل مو بس علشان خاطره علشان انا مارضاها

عفراء123

علشان انا مارضاها لنفسي قبله
وبعدين والله ثم والله انا فاهمه تماما اني فنعمه غيري يدورها لكن ماينفع برضوا اتم حياتي كلها افكر عند اول مشكله اني اخذت الرجحل الغلط
ممكن تقولي مشكلتي كيف اغيره لو يمكن يتغير
او انا اتغير وارضى فيه بكل عيوبه واتقبله
يعني ابى اغير فكري من الجذور لاني تعبت من الندم والتفكير

اعذؤوني اكتب شويه شويه لاني اخاف ينمسح علي فاي لحظه مدري اش به اللاب تب

ربي رضاك

اختي حاسه بمعناتك لكن ماذا تستفدين من المقاطعه غير الذنب فهوزوجك جنتك ونارك ومافيه احد مرتاح في الدنيا ومالك غير الدعاء ان الله يصلح احوالكم

شوفي راح اكلمك زي ما اكلم وحده من أخواتي فيه اللي بيرضيك وفيه اللي بيزعلك

حبيبتي ببتديلك بقصة بنت خالي زوجها قمه قمه قمه الجمال والوسامه بالجسد

والملامح وفوق هذا تاجر معروف وولد نسب وعائله وصغير بالثلثينات المهم لا حظي كيف مواصفاته تلفت أي بنت

كانت لما تروح مع زوجها من جماله ورزته الحريم يغازلونه ويتحرشون فيه قداااااااااامها

كثير من قريباتنا كانو يحسدونها عليه

المهم

بعد زواجهم بأسبوع وهي طااااايره فيه تعشششششقه من يوم الشوفه

قال لها ببرود أنا تزوجتك عشان ابوي فقط

وأنتي مو من النوع اللي يعجبني هي طبعآ تعذبت معاااااه فوق مااااتتصورين لكن كانت تعشقه

كان يسافر مع وحده يحبها وعلى حسابه لباريس وجنيف وغيرها وزوجته

يرميها ويطنشهااا وعمره ماسفرها ابد ابد ابد وأصلآ مو شايفه خير شر

تخيلي يشرب ويجيها وفيه أثار مص وأرواج وتمخيش أظافير تخيلي بس

وريحة الخمر مختلطه بريحه بنااااااااااات قمة الفسق والقهر والحسره

فوق هذا كان ممنوع تخرج ممنو ع تفتح نقابها ممنوع زيارات كل شي ممنوع ممنوع ممنوعععع

ولأتفه سبب يضربها

مره كسر أنفها وعملو لها عمليه وتخيلو ما اعترفت انه ضربها غير الحين كانت تقول حادث

المهم مر على زواجهم الحين فتره طوووووووووويله صار عندهم أو لاد وبنات

تسولف لي الحين تقول ياريت أحد أخذني غصب عني من عنده ريتني تطلقت لا أنا شبعت بحياتي

ولا شبابي ولا الحين وان كبيره

لأنه من حوالي كم سنه أنعمل له عمل من بنات ابليس فصار ضعيف مرررررره بالجنس

وهايج على طول ضرب وأهانات ثروته ضيعهاااااااااااااا

وما أخذت من جماله وزينه الا المرررررررررررررررر والعذااااااااااااااااب

أنتي استوعبي هالقصه بكل حرف فيها

========

أذا شكله مو عاجبك أشتري أنتي على ذوقك الملابس اللي تحبينها وجهزيها

أذا جاء البيت يلبسها

قصة شعره مثلآ أسألي عن حلاق قصه يعجبك واحجزي له فيه

أذا عن ريحته بخريه دايم بعوده بعد الحمام وفي دولابه عشان تجذبك ريحته

أي شي تقدرين تغيرينه بنفسك لكن الهمه دامه طيب وشاريك

خذيله بوكسرات مغريه وخليه يحط بشعره جل ويسهر معاااااااااااك

أبدعييييييي فيه دامه حلال واللي يعجبك على اي رجل طبقيه على زوجك حلالك

حبيبتي مع اني أكرهه هالجمله الا أني مظطره أقولها فيه بنات كاملات مكملات أدب وعلم ودين

ونسب وجاه يتمنون زوج حتى لو كان سيئ 000

يعني أنتي ماراح تكونيني نهاية العالم بالنسبه له وأتقي شر الحليم أذا غضب يمكن

ماتحسين الا وهو جايب بنت عمرها 16 سنه ويقول لمي عفشك ومع السلامه

الساكتين ينخاااااااااااااااف منهم لأنهم مو مثل العصبين يطلعون اللي بخااااطرهم

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ينفذوووووووووووووووووون بدون مايعطونك خبر 00

وحده وجها زي زوجك اعرفها بس هي اخس منك دايم تتمصخر فيه وماتكلمه الا كأنه

صبي عندها والله كنا نقول هو الرجال

وبيوم مالهوش لون تزوج عليها بنت بنوت بسن بنتها

بغت تموووووووووت وجاها انهياااااااار عصبي وهو مطنشهااااااااااااااا

نسيت أقولك البسي وتعدلي وتعطري وروحي الحيييييييييييين

وأحظنيه وأغرييييييييييييييييه حسسيه بأنوثتك ومتعيه وخليه يمتعك بعد